التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية يوم عرفة في المنام للنابلسي وابن سيرين ، يوم عرفة هو أحد الأيام المباركة التي تمثل بهجة للمسلمين ففي هذا اليوم يصعد الحجاج على جبل عرفات حيث انه يمثل الركن الأعظم لإتمام شعائر الحج ونظراً لبركة يوم عرفة فإن رؤيته في المنام تعد من اجمل البشائر التي يمكن ان يراها الانسان على الاطلاق ولكن لابد أن له تأويل معين سوف نعرفه في الأسطر التالية.

تفسير ابن سيرين لرؤية يوم عرفة في المنام

تحدث ابن سيرين عن رؤية يوم عرفة في المنام فإنه يدل على الاخبار السعيدة والأشياء المحمودة التي يمكن أن تحدث للشخص صاحب هذا المنام أو الرؤيا فمن رأى يوم عرفة في منامه فذلك يدل على توبته من الذنوب.

كما أن رؤية جبل عرفات في المنام يمكن أن يكون بشرى لصاحب الرؤيا بالحج الى بيت الله الحرام او بتحقيق أرباح في تجارته أو بشفائها من مرض يعاني منه او بسداد دينه إن كان مديناً ومن رأى نفسه يقف على جبل عرفات في منامه فيمكن أن تكون هذه بشرى لعودة شخص غائب أو مفقود أو صلة رحم او اصلاح بين المتخاصمين.

تفسير النابلسى ليوم عرفة في المنام

فسر النابلسي رؤيا يوم عرفة في المنام على أنه يدل على الخير والبركة والرزق والزواج للأعزب والشفاء للمريض وبر الوالدين والاعمال الخيرية والغنى لشخص فقير او قضاء الدين للشخص المدين.

قال النابلسي أنه من رأى نفسه في المنام يؤدي أركان الحج كاملة ويختمها بيوم عرفة فهذا دليل على توبته وصلاح دينه وسيره في طريق الاستقامة واخلاص نيته لله عز وجل ومن كان مريضاً ورأى في منامه انه في يوم عرفة فهذه بشرى له بالشفاء من المرض ويمكن أن يدل يوم عرفة ايضاً في المنام على المال الوفير والغنى بعد الفقر.

تفسير يوم عرفة في المنام للعزباء

عند رؤية الفتاة الغير متزوجة يوم عرفة في منامها دليل وبشرى على الزواج كما أنه إذا رأى أنها تقبل الحجر الأسود في المنام فهذا له دلالة على الزواج من شخص ثري ومن رأت نفسها انها تقف على جبل عرفات في منامها وهي لم تتزوج بعد فهذا دليل على أنها سوف تقابل شريك حياتها.

تفسير يوم عرفة في المنام للمتزوجة

من رأت يوم عرفة في منامها وهي متزوجة فهذه بشرى لها بالحمل والانجاب والرزق الوفير في حياتها وزواجها وصلاح امورها.

تفسير يوم عرفة في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل نفسها في المنام وهي في يوم عرفة فهذا له دلالة على أن مولودها سوف يكون على خلق ودين كما أن رؤية يوم عرفة للمرأة الحامل تدل على انجابها طفل ذكر أما إذا رأت المرأة الحامل أنها تقبل الحجر الأسود فهذا دليل على ارتفاع شأن مولودها ومكانته في علوم الدين والفقه بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.