التخطي إلى المحتوى
X

تفسير الجبل في الحلم لابن شاهين بالتفصيل ،ربما يقلق الكثير من الناس عند رؤية الجبل في المنام وربما يرجع هذا القلق الى ربطهم الجبل بالعديد من الحيوانات المخيفة التي لاتظهر سوى ليلا وربما يرجع هذا الخوف الى ارتباط فكرة ان الجبل هو ملجأ وموطن للجناة والطغاة ولكن على النقيض فإن الجبل قد يحمل بشرى خير واخبار سارة في المنام لمعرفة المزيد عن تفسير رؤية الجبل في المنام اليكم المقال التالي.

الجبل في المنام لابن سيرين

من يرى في منامه أن الجبل انهار او احترق فان الحلم يحمل تفسير ان هناك رجل عظيم سوف يموت في القريب العاجل وهذا الرجل قد يكون ملكا أو مدير أو قائد.

تفسير رؤية السقوط من أعلى الجبل

إذا رأى النائم أنه يسقط من أعلى الجبل في الحلم يحمل دلالة أن النائم سوف يقوم بارتكاب معصية او خطيئة ما أو ربما يتعرض لضرر مادي في الجسم والله اعلم.

تفسير رؤية الوقوف على الجبل

ربما يكون هذا من التفسيرات الشبه مؤكدة اعمالا بقصة سيدنا نوح مع ابنه الذي اوى الى جبل يعصمه من الماء عند قدوم الطوفان ومن يحلم بأنه يقف أعلى الجبل متشبثا به فهو عاق في الواقع وعليه أن يعيد النظر في أفعاله وفي كافة أمور حياته أما إذا استقر على الجبل ولم يتحرك فربما يدل هذا على القوة.

تفسير رؤية من يشرب من مياه الجبل

من يرى في منامه أنه صعد للجبل وأنه شرب من مياه الجبل في الاعلى في تفسير الحلم ان النائم سوف يحظى بملك او حكم كبير للغاية.

الجبل في المنام للنابلسي

من يرى في منامه الجبل من مكان بعيد أو يرى القمة فغالبا أن النائم سوف يصيبه القليل من الهم والغم.

تفسير رؤية تحرك الجبل في الحلم

من يرى في منامه أن الجبال تتحرك مع حركتها في المشي في تفسير الحلم ان النائم ربما سيواجه مشاكل قريبة للغاية.

تفسير رؤية زوال الجبل

  • من يرى في منامه أن الجبل يزول ويختفي من على وجه الأرض في تفسير الحلم دلالته أن ملك الارض او الحاكم او الرئيس سوف يتوفى والله تعالى أعلم.
  • أما من يرى في منامه أن الجبل تهدم تفسير الحلم والله اعلى ان النائم سوف يشهد انتصارا كبيرا على ظالم ما .
  • أما من يرى في منامه انه يبتلع جبل ما فالجبل هنا تفسيره أن النائم سوف يكون رجلا شديدا للغاية.
  • أما من يرى أنه رمي من فوق الجبل تفسير الحلم ان هناك بعض الأفراد يقومون برمي الكلام عنك.

وضحنا لكم عدد من تفسيرات رؤية الجبل في المنام بعضها لابن سيرين وبعضهم الاخر لابن النابلسي في مواضع مختلفة مثل الوقوف على الجبل و السقوط وغيرها من المواضع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.