التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الوجه الأبيض والأسود في المنام, رؤية الوجه الأبيض في المنام من علامات حسن الحال في الدنيا والآخرة ومن يرى وجهه أسود في المنام فهذا لا يبشر بالخير فسواد الوجه في المنام دليل على شرارة الأعمال والأخبار السيئة, وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية الوجه في المنام.

تفسير رؤية الوجه الأبيض في المنام

  • من يرى في المنام أن وجهه أبيض وينبعث منه النور فهذا يدل على صفاء النفس وأعماله الصالحة.
  • ومن يرى في المنام أنه وجهة تبدل وأصبح لونه أبيض فهذا يشير إلى تغير الحال للأحسن سواء في مجال العمل أو في الحالة الاجتماعية.
  • وبياض وجه المرأة في المنام يدل على عفتها ونقاء سيرتها.
  • والمرأة العزباء او المتزوجة والحامل التي ترى في المنام أصبح وجها لونه أبيض فهذا يدل على استقبال خبر سعيد فور توقظها.

تفسير رؤية الوجه الأسود في المنام

  • رؤية الوجه الأسود في المنام له العديد من التأويلات والتفسيرات فكثير من الناس يتشاءمون من هذه الرؤية ولكنها قد تنم عن الخير في حالة تبدل الوجه للون الأسمر للرجال ينم عن النبوغ والشهرة والقوة, في سمار الوجه غير سواد الوجه, سواد الوجه عند الرجال في المنام يشير إلى عيوب صاحبه.
  • ومن يرى في المنام أن وجهة أصبح متفحما فهذا الشخص غير معتدل ويقوم بعمل منبوذ يثير ازدراء الناس حوله.
  • والمقصود بسواد الوجه اللون الذي يشبه درجة بشرة الأفارقة أو الزنوج وهذا يعبر عن الخير والرزق والعمل فهذا اللون يكتسبه البشر نتيجة العمل الصالح وليس ناتج عن تشوه.
  • وسواد البشرة للمرأة في المنام والذي يمتزج بالجمال فهذا علامة خير في المنام للمرأة والرجل.

تفسير رؤية الوجه القبيح في المنام

  • من يرى في المنام أن وجهة أصبح قبيحا فهذا يشير إلى صفاته الغير محمودة والعاقبة السيئة لصاحب الحلم ومن هنا فيجب علية الحذر والتراجع عن تصرفاته.
  • وفسر المفسرون رؤية الوجوه القبيحة في المنام تشير إلى الكراهية والشر والسوء.
  • ومن يرى في المنام قبح وجهه للأموات والأطفال والعجائز والمقربين في المنام أو الأصدقاء قد يشير إلى الأخبار السيئة والنوايا الخبيثة والأفعال الشنيعة التي تحدث له.
  • المرأة القبيحة في المنام يشير إلى الهموم والمصاعب التي يواجهها صاحب الحلم.

تفسير رؤية الوجه الجميل في المنام

  • من يرى في المنام أن وجهه أصبح جميلا فهذا يدل على الأخبار السعيدة التي يستقبلها وتحدث له سواء في مجال عملة أو الزواج القريب أو السفر أو النجاح لطالب العلم.
  • ومن يرى في المنام وجهة امرأة جميل في المنام فهذا يشير إلى السعادة والخير في الدنيا ومن يرى في المنام وجوه أطفال جميلة ومبتسمة فهذا يدل على الملائكة والأنبياء.
  • ومن يرى المتوفى بوجه جميل ومبتسم فهذا يدل على حسن عاقبته.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية الوجه الأسود والأبيض في المنام.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت.

التعليقات

  1. انا شاب متزوج رأيت في اليوم الاول اننا جالسين على ضفاف بحيرة ثم سقط بها وبدأت المياه تجرفني وانا لا استطيع تحريك يداي وكان هناك جذوع اشجار في الماء فحاولت الامساك بها بقدماي ولكن لم استطع وانا لم اكن اغرق بلبحيرة انما كان جسمي يطفو على الماء وبعدما جرفني تيار قليلاً عن الجزوع استطعت تحريك يداي ثم خرجت من الماء
    الحلم الثاني رأيت بالحم انا وجهي اصبح شديد البياض لدرجة تنه يخرج النور منه

  2. صديقتي القديمه رأتني وكأنني في مناسبه حضرتها عندهم وكان وجهي جميييل جدا وأبيض نحن متزوجات ولنا أولاد تقول صديقتي كنت مبسوطه بالحلم وكنت افتخر فيك واعرفك على الاقارب

    1. انا متزوجه رايت امراه وجهها كبير ابيض وجميل وحامل ورايت انني ارتب لفائف اطفال رضع واقول لبنتي ارفعيها في الخزانه

  3. حلمت بكلب صغير لونه اسود يلحق بي وينبح عليي داخل البيت ويوجد ايضا رجل ينبح معه ولكن كان هناك رجال ابعدو عني الكلب وكان الكلب صاحبه يهوودي….وفي نفس الحلم رأيت ابن عمتي وزوجته وزجته حاملة بطفل اشقر عاري ولكن وجه طفل يسود بطلعولو بقعة سودا على كل وجهو بس هية مرت ابن عمتي لازم ضل ماسكته من راسه مشان ما يسود وجه طفل وعلى انه هاد سواد تدفق دم بس كانت صحة طفل ذكر غير جيدة…… انثى عزباء

    1. السلام عليكم حلمت بأبي المتوفي داخل منزله ومعه امي وزوجه أخي تعصر له البرتقال ليشرب وانا بكلمه مش سامعني وفي الأول كانت عيونه بيضاء ولما وقفت قدامه وهو بيشرب عصير البرتقال وبنده عليه مش بيرد وقفت قدام وشه لقيته عيونه رجعت تاني صافيه و بساله مش بترد ليه قالي مش سامعك.
      أختي بنفس الليله حلمت به كان راكب معايا سيارة جوزي و كنت أنا وهو ماما و اختي صاحبه الرؤية. .. و انا الي بسوق وبابا الله يرحمه نزل منها وانا نزلت وراه انده عليه حلف مش هيركب العربيه تاني وكان متجه ناحيه شقتي وانا نزلت من العربيه ومشيت وراه بنده عليه يرجع وتركت اختي وأمي في العربيه

  4. حلمت اني أصبغ وجهي بصبغة سوادء ولكن هذه الصبغة تعطي نتيجة عكسية وتظهر وكأن لونها أبيض
    مع العلم اني عزباء وطالبة دراسة

    1. اسمي رهف ورأيت في منامي أن وجهي أصبح ابيض وشديد الجمال وكان معلمي في المدرسة غاضبا مني لانه كان يظنني أنني اضع مكياج في المدرسة وهذا ممنوع و صديقاتي لا يصدقون بان هذا وجهي لانه كان جميلا جدا وصافي وانا طالبة علم ما معنى الرؤية

  5. حلمت حلم انو حدا ضل يلاحقني بدو يقتلني لانو حكيت كلمة انا شايفتا عادية بس هوة ابصر شو مقكرا واول شي لما شفتو تضحكلي وبعدين انا هربت وهوة ضل يلا حلقني وانا اهرب من مكان ل مكان حتى صرت ابكي واودع اهلي وكمان متذكرة انو شافني بلاواعي وانا ورفقاني وحفظني فين وانا صرت اترجا رفقاتي يبدلو اوعين معي وما قبلو وانو اعدة انا والولاد لصغار وراي مرصوصين وكل شوي هاد المجرم بقلا للبنت تزت سكين كبيرة بس ما بعرف اخر شي اذا لقطني ولا لا بس لا ما لقطني لانو بعت واحد او هوة كان مارق وشافني وانا بلبيت وطلع ورجع راح شو التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.