التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الباب وكسره في المنام لابن شاهين , الباب في المنام له العديد من التفسيرات والتي تختلف على حسب الحالة التي يتم رؤية الباب عليها سواء كان مفتوح أو مغلق, كما يختلف التفسير على حسب المادة المصنوع منها الباب سواء من الخشب أو الحديد فكل واحد له تفسير مختلف وهنا سوف نعرض عليكم جميع التفسيرات حول رؤية الباب في المنام.

تفسير ابن سيرين حلم رؤيا الباب في المنام

  • فسر ابن سيرين رؤية الباب في المنام إنه يشير إلى رجل البيت وعتبة الباب تشير إلي الزوجة.
  • ومن يرى في المنام باب جديد فهذا يشير إلى حياة جديدة وفترة جديدة يمر بها صاحب الحلم.
  • ومن يري في المنام باب مقفول أو موصد فهذا يشير إلى سوء الحظ أو زواج مؤجل أو تأخر الرزق.
  • كسر الباب في الحلم بقوة أو خلعة فهذا يشير إلى كثرة المشاكل القضائية.
  • ورؤية الباب مفتوح في الحلم يدل على الفرج القريب من بعد ضيق والباب المفتوح في الحلم قد يشير إلى الرزق نتيجة السفر أو التجارة.
  • ومن يرى في المنام تغير باب البيت أو الدار فهذا يشير إلى تغير الحال والمعيشة.
  • وسرقة باب المنزل في المنام يدل على الفشل واليأس والحالة النفسية السيئة لصاحب الحلم وكثرة الهموم, وكسر الباب في المنام قد يشير إلى شجار بين أهل البيت.
  • ورؤية باب البيت في المنام يحترق فهذا الحلم غير محمود.

تفسير رؤية الباب مصنوع من الخشب

الباب الخشب في المنام يشير إلى الرجل الصالح التقي, وقد يشير إلى اكتساب صداقة جديدة.

وفسر المفسرون رؤية الباب المصمم من الخشب يدل على الحفاظ من السوء والحسد والشعوب الأسيوية فسر الباب الخشب بقدوم المال والحظ السعيد في المستقبل.

تفسير رؤية الباب الحديد في المنام

  • رؤية الباب المصمم من الحديد في المنام تشير إلى الزوج المكين وتشير إلى البيت الأمن.
  • ورؤية الباب الحديد محكم الغلق فهذا يدل على قوة العزيمة لصاحب الحلم لتحقيق أهدافه وآماله.
  • وتفسير البوابة الحديد يختلف عن تفسير الباب الحديد البوابة الحديد تدل على البلوغ للأهداف والأمنيات أما الباب الحديد يشير إلى مصدر المال والرزق.
  • وفسر العلماء رؤية الباب الصغير المصمم من الحديد بأنه يرمز إلى الصعوبات التي يواجهها صاحب الحلم للوصول لأهدافه والحصول على المال.
  • من يرى في المنام باب محكم الغلق ويصعب فتحة حتى بالمفتاح أو الكسر فهذا يشير إلى كثرة المتاعب في مجال العمل للحصول على المال والوصول للأهداف.

تفسير رؤية الباب الجديد في المنام

من يرى في المنام باب جديد فهذا يدل على مرحلة جديدة يدخل فيها سواء زواج للرجل الأعزب أو الدخول في عمل جديد أو السفر لمكان أخر.

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام باب جديد فها يشير إلى ولادة مولود ذكر.

تفسير رؤية الباب القديم في المنام

  • رؤية الباب القديم للمرأة المطلقة يشير إلى الرجوع إلى زوجها السابق.
  • الرجل الذي يرى في المنام أنه يدخل مكان من باب قديم فهذا يشير إلى رجوعه لمجال عمله القديم.
  • ومن يرى في المنام باب قديم مكسور فهذا يشير إلى الفشل وخيبة الأمل.
  • وباب القديم السليم في المنام يشير إلي سلامة الأمور سواء في المجال المادي أو العاطفي والصحي.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات حول رؤية الباب في المنام.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت بأني أكلم خالي عن شخص معاق أن يرحمه المسكين و قال لي خالي أن هذا الشخص بيه أذى اي مرض في يده وأنه لا يستطيع حتى لمسه فأتى و تركه قرب منزلي وأخذ هذا الشاب المريض يضرب باب بيتي من حديد و بدأ بتكسيره من الأعلى ولكني سخرت و رميت عليه شيء مثل الحجر لكنه لين ابتعد و اصلحت الباب

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اليوم بإن شخص يلاحق زوجتي كان يدايقني كان يريد زوجتي ان تحبه فكلما أبتعد رجع مرةاخرى إلينا وكنت اقوله روح وما كان بروح فجأة رايت نفسي واقف مع شخص بحاسب انا وزوجتي فالمصاري قلت فإذا بالشخص الذي يلاحق زوجتي اعطانا المال وكان تقريبا 1600 درهم سد النقص فقلبي هديه له مع العلم ان زوجتي اسمها فاطمة وإسمي انا محمد

    مبتلى صابر متزوج مريض

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اليوم بإن شخص يلاحق زوجتي كان يدايقني كان يريد زوجتي ان تحبه فكلما أبتعد رجع مرةاخرى إلينا وكنت اقوله روح وما كان بروح فجأة رايت نفسي واقف مع شخص بحاسب انا وزوجتي فالمصاري قلت فإذا بالشخص الذي يلاحق زوجتي اعطانا المال وكان تقريبا 1600 درهم سد النقص فقلبي هديه له مع العلم ان زوجتي اسمها فاطمة وإسمي انا محمد

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم حلم بأني اضع مقوي الشعر فكان حتة ما فيها شعر والباقي شعر طويل وكثيف وكان لونه وردي تقريبا ورأيت صديقي من ايام المدرسة أسمه محمد راكب عربية موديل 1999 يباني الصنع عند المقود وشوفت ابن خالي مسك ادية بإيده ومشينا اشوية اسمه خالد ورأيت أبي في المنام وسمه جواد مع العلم أني أصلع

    مبتلى صابر مريض متزوج

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت ان رأيت باب خشبي لونه ابيض مغلق وذهبت إليه وفتحته وكان بلكلك وكان باب صالون ولم يكن بالصالون أحد ورأيت صديق أسمه محمد لي من أيام الجامعة انه أحضر طاولة كمبيوتر كبيرة وجميله للغالية وصار يضحك معي ويمسك عضوي بمزح وكنت مبسوط معه وكان ابي موجود أسمه جواد وكان يضحك مع هذه المواقف من صديقي موسم الصيف كان ومازال الذي يشغلني الصبر حتى القى الله واسمي محمد

  6. السلام عليكم ..
    رايت في المنام انني كنت مع اختي وابي في منزل عمتي الكبيرة (شقيقة ابي) .. لكن المنزل كان مختلفا عن الواقع واكبر .. فطلب ابي ان نذهب واختي لاخذ صحن الطعام الى الاسفل وامرنا ان نذهب به من الباب الاخر بينما كان يتحدث مع عمتي..وحين ذهبت رايت نفسي بمفردي وذهبت للباب الاخر احاول ادخال صحن الطعام للمنزل اذ كان كبيرا ..لا اتذكر هل كان لاجل الضيوف ام ماذا !
    وفجأة اصبحت عمتي بجانبي والباب كان كبيرا عن الواقع.. حديد ومغلق ولم نتمكن من فتحه بينما مازلت ممسكة بصحن الطعام الكبير لكن لا اذكر اني استشعرت ثقله ..ونريد لقاء ابي بالجانب الاخر ..ثم استيقظت من نومي ..
    مع العلم انا متزوجة ولدي اطفال لكن نمر بازمة

    1. السلام عليكم
      حلمت كنت انا وامي ساكنين بالبيت القديم وكل شوي اشي بيجي بكسر باب الحديد وكل شوي حد بيجي يزبطه اخر شي بتطلع عسطح البيت بلاقي امي عمتصلي وهي واقفة على حفة السطح بترجاها تغير القفل والباب بترفض وبتحكيلي ما بدي بحكيلها اتلي سور المعوذات بترفض وبتصير تصيح وبتقع من الحفة وبشوف كيف بتقع وكلشي بركض عدرج مثل المجنونة بدي شوفها بلاقي قبر الها والاغرب قبري كان جنبها بس انا ميت قبلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.