التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الفيضان في المنام للعزباء والمتزوجه والحامل ، هناك العديد من التفسيرات رؤية الفيضان في المنام، فتختلف رؤية الفيضان من شخص لآخر كما أن رؤية الفيضان تختلف على حسب الشخص سواء ذكر او انثى وعلى حسب ما رأى الشخص في المنام، فقد تدل رؤية الفيضان في المنام على حدوث شر وقد تدل ايضا على الخير.

تفسير الفيضان في المنام لابن سيرين

  • رؤية الفيضان يقترب من المنزل إذا حلم الشخص أن الفيضان يقترب من منزله وهو يحاول مقاومته بقوة ولكنه لا يستطيع صده، فهذا يدل على أن هناك عدو أو شخص يريد إلحاق الأذى والضرر به وبعائلته وهو يحاول إبعاد هذا الأذى ولكن هذا الضرر يصعب مقاومته.
  • رؤية الفيضان للمرأة الحامل إذا رأت المرأة الحامل الفيضان في المنام وكانت في الشهور الأولي من حملها، فهذا يدل على أن الله سيرزقني بخير وفير وراحة وسعادة في حياتها. أما إذا رأت المرأة الحامل الفيضان وكانت في الشهور الأخيرة من الحمل فهذا يدل على اقتراب موعد الولادة ، ويدل أيضا بأن الله سوف ييسر لها والدتها وستكون بصحة جيدة هي وطفلها.

رؤيه الفيضان في المنزل

رؤية الفيضان يغرق المنزل إذا حلم شخص بأن الفيضان قد دخل بيته وخرب كل ما فيه لكن لن يصيبه هو أو عائلته باي أذى ، فهذا يدل على وجود عدو حاقد يتمنى الشر للأسرة ويتمنى زوال النعمة ، يدبر لهم المكائد. أما إذا حلم الشخص بأن الفيضان اغرق بيته وأصيب أحد أفراد الأسرة بشر فهذا يدل على أن الشخص الذي وقع عليه الضرر سوف يصاب بشر واذي وقد يصيبه المرض.

تفسير الفيضان في منام المتزوجه

  • رؤية الفيضان للمرأة المتزوجة إذا رأت المرأة المتزوجة بأن الفيضان قد حدث في المدينة وحدث شر لكل من في المدينة دون أن ينال الشر من بيتها، فهذا يدل على أن هناك أمر سي سوف تتعرض له المدينة كانتشار الأمراض والأوبئة أو دخول العدو إلى المدينة ولكن هذا الخطر لن ينال منها أو من أسرتها.
  • أما إذا نال الفيضان من منزلها ودمر ما فيه فهذا يدل على أن هناك اذي سيحدث المدينة بأكملها وسوف يضرها هي أسرتها ايضا. رؤية الفيضان الفتاة العذراء إذا رأت الفتاة العذراء الفيضان في المنام وكانت المياه تندفع بقوة نحوها ولكنها لم تشعر بالخوف أو القلق من اندفاع المياه فهذا يدل على أن هناك حدث سعيد سيحدث لها وربما يدل على السفر أو الزواج.
  • اما إذا رأت الفيضان يندفع بقوة نحوها وهي تحاول الهرب والابتعاد فهذا يدل على أنها سوف تقع في المشاكل أو أن هناك أمر تحاول أن تبتعد عنه لأنه سيسبب لها مكروه.
  • رؤية الفيضان يدمر المدينة ثم يعود الهدوء من يريد أن الفيضان يدمر المدينة التي يعيش فيها بأكملها ولا يترك أي شيء من مواشي وزرع الا ودمره ثم يعود الهدوء مرة أخري إلي المكان وكان شيء لم يحدث ، فهذا يدل على أن هناك حدث سعيد سوف يعم على جميع من في المدينة.”

خير رؤيه الفيضان في المنام

تفسير رؤية الفيضان في المنام للعزباء والمتزوجه والحامل ، هناك العديد من التفسيرات رؤية الفيضان في المنام، فتختلف رؤية الفيضان من شخص لآخر كما أن رؤية الفيضان تختلف على حسب الشخص سواء ذكر أو أنثى وعلى حسب ما رأى الشخص في المنام، فقد تدل رؤية الفيضان في المنام على حدوث شر وقد تدل ايضا على الخير.

تفسير رؤية الفيضان في الحلم

إذا رأت المرأة المتزوجة بأن الفيضان قد حدث في المدينة وحدث شر لكل من في المدينة دون أن ينال الشر من بيتها، فهذا يدل على أن هناك أمر سي سوف تتعرض له المدينة كانتشار الأمراض والأوبئة أو دخول العدو إلى المدينة ولكن هذا الخطر لن ينال منها أو من أسرتها، أما إذا نال الفيضان من منزلها ودمر ما فيه فهذا يدل على أن هناك الذي سيحدث المدينة بأكملها وسوف يضرها هي أسرتها أيضا.

رؤية الفيضان يقترب من المنزل

إذا حلم الشخص أن الفيضان يقترب من منزله وهو يحاول مقاومته بقوة ولكنه لا يستطيع صده، فهذا يدل على أن هناك عدو أو شخص يريد إلحاق الأذى والضرر به وبعائلته وهو يحاول إبعاد هذا الأذى ولكن هذا الضرر يصعب مقاومته.

رؤية الفيضان للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل الفيضان في المنام وكانت في الشهور الأولي من حملها، فهذا يدل على أن الله سيرزقني بخير وفير وراحة وسعادة في حياتها.

أما إذا رأت المرأة الحامل الفيضان وكانت في الشهور الأخيرة من الحمل فهذا يدل على اقتراب موعد الولادة ، ويدل أيضا بأن الله سوف ييسر لها والدتها وستكون بصحة جيدة هي وطفلها.

رؤية الفيضان يغرق المنزل

إذا حلم شخص بأن الفيضان قد دخل بيته وخرب كل ما فيه لكن لن يصيبه هو أو عائلته باي اذي ، فهذا يدل على وجود عدو حاقد يتمنى الشر للأسرة ويتمنى زوال النعمة ، يدبر لهم المكائد.

اما إذا حلم الشخص بأن الفيضان اغرق بيته وأصيب أحد أفراد الأسرة بشر فهذا يدل على أن الشخص الذي وقع عليه الضرر سوف يصاب بشر واذي وقد يصيبه المرض.

رؤية الفيضان الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العذراء الفيضان في المنام وكانت المياه تندفع بقوة نحوها ولكنها لم تشعر بالخوف أو القلق من اندفاع المياه فهذا يدل على أن هناك حدث سعيد سيحدث لها وربما يدل على السفر أو الزواج.

اما إذا رأت الفيضان يندفع بقوة نحوها وهي تحاول الهرب والابتعاد فهذا يدل على أنها سوف تقع في المشاكل أو أن هناك أمر تحاول أن تبتعد عنه لأنه سيسبب لها مكروه.

رؤية الفيضان يدمر المدينة ثم يعود الهدوء

من يريد أن الفيضان يدمر المدينة التي يعيش فيها بأكملها ولا يترك أي شيء من مواشي وزرع الا ودمره ثم يعود الهدوء مرة أخري إلي المكان وكان شيء لم يحدث ، فهذا يدل على أن هناك حدث سعيد سوف يعم على جميع من في المدينة.

التعليقات

  1. انا يمنيه مقيمه في جده حلمت ناس تري باتجاه الشمال وتصور وطلعت السطوح اجري انا وبنتي وفي نفسي خايفه ليصير انفجار وطلعت ع السلم انا وبناي واذا جه الشمال ثلاثه اقمار وبعدين صارو سبعه وجمبهم طلع نور اصفر قوي كانه من الشمس واالنور كان حاي ناحيتنا وقلت لبنتي الله يستر شكلها بدات وزلت بسرعه الوقت بعد المغرب والاقمار شكلها كبيره شويه ومنظر كان حلو وكانوسط عمائر وحبال

  2. انا يمنيه مقيمه في جده حلمت ناس تري باتجاه الشمال وتصور وطلعت السطوح اجري انا وبنتي وفي نفسي خايفه ليصير انفجار وطلعت ع السلم انا وبناي واذا جه الشمال ثلاثه اقمار وبعدين صارو سبعه وجمبهم طلع نور اصفر قوي كانه من الشمس واالنور كان حاي ناحيتنا وقلت لبنتي الله يستر شكلها بدات وزلت بسرعه الوقت زي بع المغرب والاقمار شكلها كبير شويه ومنظر كان حلو وكانوسط عمائر وحبال

  3. رأيت طوفان في المدينة وطلعت اعلى المنزل السطح لارى ارتفاع الماء ونظرت الى اسفل فكانت بنتي تريد الدخول في الماء وانا اقول لها لاتدخاي بتغرقي ماتعرفي تسبحي وهي لابسة كامل حجابها

  4. رأيت أن هناك فيضان حولين البيوت وانا طلعت اشوف من فوق السطح وانظر لتحت اشوف بنتي تريد تسبح فيه وانا اقول لها لا اطلعي بتغرقي ماتعرفي تسبحي ودخلت فيه شوية من الطرف وصحيت وانا أطالع فيها خايفة انها تدخل وتغرق وكانت لابسة حجابها بالكامل

  5. رأيت في المنام اني كنت عند اهل زوجتي و عند خروجي كان عندهم كلب حراسة اراد عضي و لكني قمت بترويضه..و بعدها رأيت طفان كبير اسود اللون وقمت بالهروب منه و صعدت فوق شجرة طويلة

  6. حلمت ان الفيضان قد دخل إلى البيت ولم اكون خائفة ومقاومته وكانت معي عائلتي وفي ذلك الفيضان مات جدتي ورأينا خالي يحدتني وأقول له أن هذه الفرولة جميلة وكثيرة لم أرى مثلها.ثم راح ذلك الفيضان

  7. شفت في منامي سيل كبيييير ياخذ الناس ومعهم ولدي الكبير عمره ١٥ وجاء في منحدر وانا اشوفه واصرخ وطاح طيحه قويه احسن عظامه وظهره انكسر وجرفهم السيل في مكان ودفنهم وانا اصرخ وابكي وأفكر كيف اطلعه من تحت الطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.