التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية اسم ياسين في المنام، يُعد من أسماء النبي محمد، فهو يبشر بالخير والبركة في الحياة والرزق والحياة العملية، ومن حلم برؤية اسم ياسين، تنفرج همومه، ويفك كربه، لذا نقدم تفسير رؤية اسم ياسين في المنام، حسب الحالة الاجتماعية للشخص الحالم، سواء فتاة عزباء، امرأة متزوجة، امرأة حامل، أو رجل.

تفسير اسم ياسين للعزباء

  • تبشر رؤية الفتاة العزباء، أو غير المتزوجة، لاسم ياسين في المنام، بقرب ارتباطها وزواجها من شخص صالح، والله أعلى وأعلم.
  • وتشير رؤية اسم ياسين في منام الفتاة العزباء، إلى سعة الرزق والخير الوفير.
  • وتدل رؤية الفتاة العزباء، لاسم ياسين في المنام، إلى تحقيق الأمنيات في الدراسة والعمل.

تفسير اسم ياسين للمتزوجة

  • وتشير تفسير رؤية اسم ياسين في منام المرأة المتزوجة، إلى الخلاص من المشاكل والمتاعب وفك الكرب وتفريج الهم.
  • وتبشر رؤية المرأة المتزوجة، لاسم ياسين في المنام، بتحقيق الأمنيات والأماني، والله أعلى وأعلم.
  • وترمز رؤية اسم ياسين في منام المرأة المتزوجة، على النجاة من الكروب والخلاص من الغم والهموم.
  • وتدل رؤية اسم ياسين في منام المرأة المتزوجة، على سعة الرزق والخير والبركة في الحياة.
  • أما رؤية سورة ياسين في منام المرأة المتزوجة، تشير إلى استقرار حياتها الزوجية، والمحبة الكثيرة بينها وبين زوجها.

تفسير اسم ياسين للحامل

  • أما رؤية المرأة الحامل، لاسم ياسين في المنام، يبشر بإنجاب مولود ذكر صالح بار بوالديه، والله أعلى وأعلم.
  • وتبشر رؤية اسم ياسين في منام المرأة الحامل، بتغير الحياة التي تعيشها تلك المرأة وانصلاح أحوالها إلى الأفضل.
  • وترمز رؤية اسم ياسين في منام المرأة الحامل، إلى مكانة الطفل الذي ستنجبه تلك المرأة في المجتمع، وسوف يعلو شأنه.
  • وتشير رؤية المرأة الحامل، لاسم ياسين، في المنام، إلى الخلاص من المتاعب والآلام الخاصة بالحمل.
  • وتبشر رؤية اسم ياسين في منام المرأة الحامل، بقرب وسهولة ولادتها، والله أعلى وأعلم.
  • وكذلك، تدل رؤية سورة ياسين في منام المرأة الحامل، على النجاه والسلامة من متاعب الحمل.

تفسير اسم ياسين للرجل

  • وتبشر رؤية اسم ياسين في منام الرجل، بتفريج الهم وفك الكرب، والله أعلى وأعلم.
  • وتشير رؤية اسم ياسين في منام الرجل، إلى تحقيق الأمنيات وسعة الرزق والخير الوفير.
  • أما حلم الصراخ باسم ياسين في المنام، للرجل، تشير إلى حالة الضيق والحالة النفسية السيئة التي يمر بها الشخص الحالم، والتي ستنفرج سريعًا.

   الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت أنني اصلي صلاة العيد في مصلى مع بنات ونساء وكنت لا أعرف بالضبط هل هي ركعتين او اربع، ولكني صليت الركعتين واتمتت الصلاه وسلمت وخرجت ووجدت بيت انه بيتي رأيت خارجه عمي جالس مع ابن اختي كأنها مناسبه وفي المجلس دخلت رايت ابي واخواني الذكور وأبناء اخواتي موجودين مثل حضور كل أفراد العائله فدخلت وقبلت راس ابي وأنفه وخديه وكنت ارغب في احتضانه، ثم سلمت على بقية اخواني وأبناء اخواتي سلمت عليهم مثل ابي فوق الراس أيضا وكأنهم كبار سن، وأخي الذي كان بجانب ابي كانت ملامحه تميل الى رجل غريب فرجعت قلت له انت من محارمي يعني انت اخي لاني لم اراك جيدا فقال نعم انا أخاك وكان شديد الجمال وأكثر بياضا، ثم رأيت امي أيضا وقبلتها ثم وجدت من ضمن الحضور فتاه اسمها جواهر كانت معي بالمدرسه لا أعرفها ولكن كنت أراها بالمدرسه، كانت في شكله طفله ولابسه فستان ولكن ذراعها مقطوع اليمين وجزء من الكتف مجود وكانت عاديه لا تتألم لان قديم واضح. ثم رأيت خادمه وأيضا قبلتها وأكملت المشي للسلام فوجدت اختي وهي جده بداية الخمسينات فالحقيقه وعندما أتيت لاسلم عليها رأيتها تغطي حملها بالعباءه وكانت تنظر لابنها الذي في سني وتقول ( كي لايقولو حامل في هذا السن) وقبلتها، ثم رأيت زوجة اخي حامل أيضا واختها وهم أيضا حوامل وقبلتهم أيضا وفرحت كثيرا بحمل زوجة اخي، وفي النهاية رأيت أنني امشي ووجدت ثلاث فنانات عرفت اسماء اثنتان وذكرتهم لهم انكي فلانه وانتي فلانه بالمنام فقالو صحيح، والاخيره اعرف اسمها ولكن لم اتذكره فالمنام فاتتني وقبلت لي خدي وقالت الله محي اصلج. وعندما استيقظت لم اتذكر اسماء الأولى والثانيه ولا اشكالهم، ولكن تبقت صورة الفنانة الاخيره والتي أتت وقبلتني على خدي واسمها شهد الياسين.
    عزباء. أنهيت الدراسه والجامعه منذ سنين..
    فسرتي بتغير كبير سيحدث لي،، السؤال هل هو تغيير إيجابي، وفي أي امر يخص هذا التغيير.

  2. حلمت أنني اصلي صلاة العيد في مصلى مع بنات ونساء وكنت لا أعرف بالضبط هل هي ركعتين او اربع، ولكني صليت الركعتين واتمتت الصلاه وسلمت وخرجت ووجدت بيت انه بيتي رأيت خارجه عمي جالس مع ابن اختي كأنها مناسبه وفي المجلس دخلت رايت ابي واخواني الذكور وأبناء اخواتي موجودين مثل حضور كل أفراد العائله فدخلت وقبلت راس ابي وأنفه وخديه وكنت ارغب في احتضانه، ثم سلمت على بقية اخواني وأبناء اخواتي سلمت عليهم مثل ابي فوق الراس أيضا وكأنهم كبار سن، وأخي الذي كان بجانب ابي كانت ملامحه تميل الى رجل غريب فرجعت قلت له انت من محارمي يعني انت اخي لاني لم اراك جيدا فقال نعم انا أخاك وكان شديد الجمال وأكثر بياضا، ثم رأيت امي أيضا وقبلتها ثم وجدت من ضمن الحضور فتاه اسمها جواهر كانت معي بالمدرسه لا أعرفها ولكن كنت أراها بالمدرسه، كانت في شكله طفله ولابسه فستان ولكن ذراعها مقطوع اليمين وجزء من الكتف مجود وكانت عاديه لا تتألم لان قديم واضح. ثم رأيت خادمه وأيضا قبلتها وأكملت المشي للسلام فوجدت اختي وهي جده بداية الخمسينات فالحقيقه وعندما أتيت لاسلم عليها رأيتها تغطي حملها بالعباءه وكانت تنظر لابنها الذي في سني وتقول ( كي لايقولو حامل في هذا السن) وقبلتها، ثم رأيت زوجة اخي حامل أيضا واختها وهم أيضا حوامل وقبلتهم أيضا وفرحت كثيرا بحمل زوجة اخي، وفي النهاية رأيت أنني امشي ووجدت ثلاث فنانات عرفت اسماء اثنتان وذكرتهم لهم انكي فلانه وانتي فلانه بالمنام فقالو صحيح، والاخيره اعرف اسمها ولكن لم اتذكره فالمنام فاتتني وقبلت لي خدي وقالت الله محي اصلج. وعندما استيقظت لم اتذكر اسماء الأولى والثانيه ولا اشكالهم، ولكن تبقت صورة الفنانة الاخيره والتي أتت وقبلتني على خدي واسمها شهد الياسين.
    عزباء. أنهيت الدراسه والجامعه منذ سنين..

  3. في ولد بحبني قلي انو شافني متجوزة من صديق إلنا اسمو محمد ياسين و انا حامل منو (من ياسين)(هذا الولد بحبني وانا لا)

  4. رأيت كان أحد يعملمعي اسمه عبد الحق قال لي وهو واقف عند الباب قال لي بأن القضية التي رفعتها ضد طليقي سوف يعاقب ب عامين سجن (في الحقيقةانا رافعة عليه قضيتي المحكمة) و انا كنت جالسة و ماني ابكي و معي كراتين.ما تفسير هذا الحلم.شكرا

    1. انا عزباء حلمت ان انا واختى التؤام خلفنا طفلين وهي طفلين بس الشوفته بنت بس ليها وولد بس ليا وكانت بنتها زى القمر وشعرها اشقر وانا بقولها ماشاء الله لازم تسميها اسم ملوكى انتى لازم تسميها صافى وانا كنت جايبة ولد وكان قمور صحته حلوة عامله افكرله فى اسم فقولت هسأل بابا بس خوفت بابا يسميه اسم قديم فقولتله انا عايزه اسميه اسم من اسماء الصحابة انا عايزة اسميه إلياس أو يونس فسكت وقولته بصراحة انا بندهله ياسين انا عايزه اسميه ياسين فقالى خلاص سميه ياسين الاسم حلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.