التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية قص الشعر فى الحلم عبر موقع شملول والرؤيا، تعتبر دلالة رؤية الشعر فى الحلم من ضمن الدلالات المتكررة والتى تظهر بشكل مختلف فى عالم الأحلام، فمنا من يرى الشعر الطويل وأخر يرى الشعر القصير، ورؤية سقوط الشعر وكذلك رؤية قص الشعر، ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية قص الشعر فى حلم العزباء والمتزوجة والحامل.

ما دلالة رؤية قص الشعر للعزباء

  • الشعر بالنسبة للمرأة هو دلالة على الأنوثة ورمز من رموز الجمال، وقد تشير رؤية الفتاة العزباء لقص الشعر فى نومها إلى أنعكاس ضيق وشعور بعدم الرضا تجاه مظهرها الخارجى، أو أصابتها بأضطراب نفسى معين مرورها بحالة نفسية حزينة وأكتئاب مثلا.
    إذا رأت العزباء فى منامها أم الجزء المقصوص من شعرها غير نظيف ومتسخ فذلك يشير إلى زوال الهموم والمتاعب والضيق.
  • ورؤية العزباء في نومها كأنها تقوم بقص شعرها الطويل فذلك يشير إلى فقد شئ غالى جدا عليها، خسارة حبيب أو أنفصال فى علاقة عاطفية، والله أعلم.

ما دلالة رؤية قص الشعر للمتزوجة

أما عن تفسير رؤية قص الشعر فى حلم المتزوجة فهو يشير إلى فترة لا حمل فيها ولا إنجاب، وذلك لأن نمو الشعر وطوله من الدلالات الى تشير إلى الحمل والإنجاب، وقد يشير قص الشعر فى نوم المرأة المتزوجة إلى الهجر وطلاق يقع بين الزوجين، والله أعلم.

حلم قص الشعر للحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل لقص الشعر فى منامها فهو دلالة على قرب موعد الولادة والوضع، وزوال الألم والمتاعب، ورؤية الحامل للشعر الطويل فى منامها دلالة على إنجاب الأنثى بينما رؤية الشعر القصير دلالة على إنجاب مولود ذكر، ورؤية المرأة الحامل قى حلمها كأن زوجها يقوم بقص شعرها يشير إلى زوال ونهاية الخلافات بين الطرفين، والله أعلم.

حلم قص الشعر للرجل

  1. أما عن تفسير رؤية قص الشعر فى حلم الرجل فله عدة دلالات؛
  2. إذا رأى الرجل فى نومه كأن فى صالون الحلاقة ورأى الحلاق يقوم بقص شعره فذلك دلالة على زوال الهموم والمتاعب.
  3. أما رؤية الرجل فى نومه كأنه هو من يقوم بقص شعره بنفسه فى الحلم فذلك يشير إلى متاعب وهموم ومشاكل كبيرة يمر بها الرجل خلال الفترة المقبلة من حياته.
  4. ورؤية الرجل فى نومه كأن زوجته تقوم بقص شعره دلالة على الترابط الأسرى والعاطفى بين الطرفين، وقص شعر الرجل فى الحلم على يد رجل لا يعرفه تنذر بخسارة فى المال أو التورط فى متاعب وأزمات، والله أعلم.

وبذلك نصل إلى نهاية المقال فى تفسير رؤية قص الشعر فى الحلم، ويمكنكم ترك أستفساراتكم أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الأجتماعية.

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت أن معلمتي الخاصه بماده الانجليزي قصت شعري بعدما كان طويلا تضايقت جدا لكن بعد قصها له اصبح ناعما جدا وجميلا وابتسمت بعد سخطي لانها لم تقل انها ستقصه وشكرا

  2. السلام عليكم
    حلمت باني اقص شعري من الامام (قذلة او الغرة) و لكن قصيت اكثر من اللازم من غير قصد فحزنت و حاولت ترتيب شكل شعري فأصبح جميلا و أحببته و كنت سعيدة بالنتيجة. كان شعري بالحلم ناعم و جميل و كان شكل المقص غريب كانت فيه شفرات. حالتي الاجتماعية متزوجة

  3. السلام عليكم
    حلمت باني اقص شعري من الامام (قذلة او الغرة) و لكن قصيت اكثر من اللازم من غير قصد فحزنت و حاولت ترتيب شكل شعري فأصبح جميلا و أحببته و كنت سعيدة بالنتيجة. كان شعري بالحلم ناعم و جميل و كان شكل المقص غريب كانت فيه شفرات. حالتي الاجتماعية متزوجة

  4. السلام عليكم
    حلمت اني قصيت شعري و كنت ببص ف المرايه و كان لونه اسود علي غير لونه الحقيقه اللي هو بني
    و بصيت للشعر اللي قصيته و كان بني و متقصف
    و بعدين بصيت ف المرايه لشعري لقيته اسود و اتقص منه كتير و ف البدايه اتضايقت اني قصيته كدا كتير اوي .. بس بعدين قلت لا حلو اوي كدا
    ارجو التفسير بسرعه عشان قالقني الحلم ده

  5. السلام عليكم، حلمت أختي بأني قلت لها أنني لن أقص شعري مجددا و سوف أدعه كي يصير طويلا ذلك لأنني قلت لها بأنني تخلصت من الشعر التالف، و شكرا مسبقا.

  6. حلمت ان كنا انا و جوزي في بيت جديد ناويين نرحل له و كان بيفرجني على الغرف، و قال لي ان غرفة الصالون سيجعها مكتب له يشتغل فيه ويستقبل فيه الزبائن لان الصالون كان في وش الباب و باقي الغرف و المطبخ معزولة و كان البيت قديم و فجأة دخل رجل و بدأ يتجول في البيت و قالي انا كنت اسكن في هدا البيت و كنت عامل فيه مكتبي و كنت اشتغل منه.
    وجزء التاني من الحلم شفت انه كنت في بيت لا اعرفه اجلس في الصالة انا و امي و ابي و اختي نادية ( غير متزوجة )كانت تسرح لي شعري تعمل لي الطاقية( اللي هي بنمشط الشعر و ندوره عشان يصبح ناعم) و كانت تمشط و اخدت المقص و قصت لي شعري و كان شعري طويل جدا و هي قصت نصه و صار نص في ظهري( مشطت النص و قصت و كملت تمشيط لحد ما صارت في النص التاني مشطته و قصته) و كنا مبسوطين نتكلم انا و هي و بابا و ماما مبسوطين و لما بابا شافها قصت لي شعري قااها كل هداك الطول قصيتيه قلت له لا لسه طويل ( وصار في طوله الحالي الحقيقي)
    وكانت اختي ليلى تصلي وراء باب الغرفة التي نجلس فيها و لما سمعت ابي كتمت الضحكة و هي تعمل التشهد في الصلاة فقلت له ليلى من الصبح و تصلي عشان خايفة تكمل الصلاة و تتكلم معاها و كمان كادت تضحك و هي تصلي و سلمت و خلص الحلم

    انا متزوجة ام لبنتين امر بكشاكل مع زوجي و هاجر البيت من مدة
    اختي ليلى متزوجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.