التخطي إلى المحتوى

يمكن الاستعانة بأجمل صور غرف جلوس تركية 2022 أثناء اختيارك لها حتى يكون التصميم حاضرًا في ذهنك من البداية، بالإضافة إلى معرفتك لطريقة ترتيبها وتداخل ألوانها الفريدة من نوعها.. غرف الجلوس من أهم الغرف التي تهتم بها العرائس أثناء فرش منزلها، حيث يجب الاهتمام بالعديد من العوامل المختلفة أثناء فرش هذه الغرفة، لذا من خلال موقع شملول سوف نعرض إليكم صور غرف جلوس في السطور التالية.

صور غرف جلوس 2022

صور غرف جلوس تركية

يوجد العديد من التصاميم المتميزة والمختلفة لغرف الجلوس، وتعد غرفة الجلوس من أهم الغرف التي يجب الاهتمام بها؛ وذلك لأنها الغرفة التي يتم فيها قضاء الكثير من الوقت.. حيث يجب الاهتمام بألوان الغرفة سواء كان لون الحائط أو الأثاث، أو الأرض.. هذا بالإضافة إلى أنه يجب الاهتمام بالإضاءة الخاصة بالغرفة، ومن أبرز صور غرف جلوس تركية .

التصميم الأول

واحدة من أفضل التصاميم البسيطة لغرف الجلوس، تناسق الألوان معًا واستخدام عدد قليل من الألوان جعل الغرفة تبدو هادئة وجميلة.. وقع الاختيار على أفتح درجة من درجات الأزرق بالنسبة للكنبة، حتى يتناسب مع الغرفة ويعطي لها مظهرًا مختلفًا.

أما الحائط فتم اختيار اللون الأوف وايت لها.. الأمر الذي جعل لون الحائط والكنبة متناسقين معًا، ووضع على الحائط تابلوهات من أجل التزيين والتي تم اختيارها باللون الأبيض مما برز شكلها جيدًا.. أما الساعة فقد تم اختيار اللون الأبيض أيضًا لها، مما برز شكلها جيدًا.

تم اختيار الأرض الخشبية التي جعلتها ذات مظهر متميز ومختلف.. ووضع عليها سجادة بسيطة في منتصف الغرفة باللون الأبيض، وعلى جانب الغرفة الأيمن تم وضع شجرة صغيرة للتزيين.

التصميم الثاني

صور غرف جلوس تركية

واحدًا من أبرز غرف الجلوس التركية لعام 2022.. تعد الألوان المنتشرة في الصورة من أكثر الألوان التي يتم استخدامها في تركيا، تم اختيار تداخل اللون الفيروزي مع اللون الوردي؛ الأمر الذي جعل مظهر الغرفة جيدًا ومتناسقًا.

حيث تم اختيار اللون الفيروزي كلون أساسي في الكنبة الكبيرة واستخدام الوسائد المزخرفة عليها.. بينما الكراسي تم استخدام اللون الوردي عليها والوسائد عليها باللون الفيروزي، وعلى الأرض الخشبية تم اختيار سجادة مشجرة تحتوي على تداخل ألوان الكنبة بالإضافة إلى العديد من الألوان الفاتحة الأخرى.

تم طلاء لون الحائط باللون الأبيض وعلى الجانب الآخر تم طلائه بشكل مشكل باللون البيج.. بينما الستائر تم تداخل اللونين معًا: اللون الفيروزي والوردي، وتم وضع أباجورة أرضية بين الكرسي والكنبة مطلية باللون الوردي.. وعلى الحائط يوجد العديد من الصور المختلفة، حيث يمكنك اختيار التابلوهات وفقًا لرغبتك.

التصميم الثالث

من أكثر  تصاميم غرف الجلوس التركية الحديثة التي يتم استخدامها بكثرة، كما أن هذه الألوان من أكثر الألوان التي تنتشر بين الأتراك.. حيث تم استخدام لونين معًا وهم اللون السماوي واللون الوردي، يعد اللون الوردي والسماوي من أفضل الألوان التي يتم استخدامها بين الأتراك بكثرة.

حيث تم استخدام اللون السماوي كلون أساسي على الكنبة الكبيرة وعليها العديد من الوسائد ذات اللون السماوي والوردي والمشجرة.. بينما الكراسي تم طلائها باللون الوردي وعليها وسائد مشجرة، مما جعل مظهر الغرفة ذات بهجة وراحةً للنفس.

تم طلاء الحائط باللون الأبيض واستخدام مرآة عليها بشكل نافذة.. والتي تم طلائها باللون الوردي، هذا بالإضافة إلى الأرض الخشبية التي تم استخدام سجادة باللون الأبيض عليها.. واستخدام أباجورة أرضية مطلية باللون الوردي.

بينما الستائر تم استخدام ستائر باللون السماوي واللون الأبيض، حتى يتناسب مع مظهر الغرفة المتميز.. وفي المنتصف تم وضع طاولة صغيرة جدًا مطلية باللون الوردي وعليها بعض الأزهار، كما أنه تم استخدام نجفة في السقف وعليها بعض التحف الزجاجية.

التصميم الرابع

استكمالًا لعرض صور غرف جلوس تركية.. نعرض لكم واحدًا من أفضل التصاميم التركية الحديثة لغرف الجلوس، والذي يتم استخدامه من العديد من المنازل التركية.. وذلك لأنه ألوانه من أكثر الألوان المستخدمة المريحة للنفس، تم استخدام لونين فقط في هذا التصميم لا أكثر.. حيث تم استخدام اللون السماوي واللون الأبيض ومحاولة التوافق بينهم بشكل مناسب.

تم استخدام اللون السماوي على الكنبة والكراسي بشكل عام، وعليهم وسائد مشجرة بتداخل اللون السماوي والأبيض معًا.. وعلى الأرضية البيج تم استخدام سجادة باللون الأبيض السادة، وفوقها تم وضع طاولة بسيطة بالمنتصف باللون الأبيض وعليها بعض التحف الزجاجية والبيضاء.

تم طلاء الحائط باللون البيج، واستخدام الستائر ذات الألوان المختلفة، تم استخدام ستائر باللون السماوي.. وستائر باللون الأبيض وتداخلهم معًا، كما انه تم استخدام مكتبين صغيرين ووضعهما بجانب الكرسي وتم وضع العديد من الأشياء المستخدمة عليه.

وفي الواجهة تم استخدام مكتبة ووضع عليها الكثير من الكتب التي يتم القراءة فيها.. كما أنها من أندر الافكار التي يتم تنفيذها في غرفة الجلوس.

التصميم الخامس

من الأفكار المختلفة التي يتم تنفيذها في غرف الجلوس التركية، تم استخدام لونين بكافة درجاتهم في هذا التصميم، تم استخدام اللون الرمادي والوردي.. يعد تداخل اللون الرمادي مع الوردي من أفضل التداخلات التي يمكن استخدامها في تصاميم الغرف أو الملابس.

تم استخدام اللون الرمادي كلون أساسي للكنبة والكرسي، وعليها سائد باللون الرمادي الفاتح والوردي.. الأمر الذي جعل مظهر الغرفة يبدو متميزًا وأنيقًا، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون الرمادي في منتصف الغرفة.. وعليها تم وضع طاولة باللون الأبيض، وفوق الطاولة تم استخدام مزهرية بها أزهار باللون السماوي.

تم طلاء الحائط باللون الأبيض، وعلى جانب الغرفة تم وضع تلفاز وأسفله طاولة بسيطة وضع عليها العديد من الاحتياجات المختلفة.. هذا بالإضافة إلى السلم الموضوع بجانبه، لم يتم استخدام ستائر في هذا التصميم.. الأمر الذي يوضح بأن هناك بعض الأشخاص الذين لا يفضلون الستائر.

التصميم السادس

من أفضل صور تصاميم غرف جلوس، حيث يتناسب التصميم مع محبي اللون الأخضر.. تم استخدام كافة درجات اللون الأخضر في هذا التصميم، تم استخدام الكنبة بأبسط وأرق درجة من درجات اللون الأخضر.. ووضع العديد من الوسائد عليها مختلفة الألوان حيث تم استخدام وسائد باللون الأخضر ووسائد أخرى باللون الأسود.

تم استخدام سجادة باللون البيج على الأرض الخشبية، وفوقها طاولات صغيرة الحجم.. وعلى جانب الكنبة تم وضع مزهرية أرضية تحتوي على العديد من الورود الصفراء، بينما الحائط تم طلائه باللون الأبيض.. وتم وضع ستائر عليه بيضاء.

التصميم السابع

واحدًا من أبرز تصاميم غرف الجلوس 2022، يتناسب هذا التصميم مع كافة الأذواق سواء كانت العادية أو الأذواق الكلاسيكية.. يعد واحدًا من أفضل التصاميم التركية المستخدمة لغرفة الجلوس، حيث تم استخدام كنبة باللون البيج في وعليها وسائد باللون السماوي المشجر والبيج.

على الأرض البنية تم وضع سجادة باللون الأبيض والسماوي معًا.. وفي المنتصف تم وضع طاولة صغيرة تحتوي على بعض الكتب، أما الحائط فتم طلائه باللون الأبيض، وفي الواجهة يوجد طاولة تحتوي على العديد من التابلوهات.. والتحف البسيطة، هذه الأشياء تم إبرازها بدقة من خلال الإضاءة الجيدة للغرفة.

التصميم الثامن

يعد من أفضل التصاميم المميزة التي يتم استخدامها لغرف الجلوس، كما أنها تحتوي على العديد من الألوان الهادئة والمريحة للنفس.. هذا بالإضافة إلى الإضاءة الجيدة للغرفة، تم استخدام أثاث الغرفة باللون الرمادي الفاتح.. وعليه العديد من الوسائد المتنوعة سواء كانت تداخل اللون الأبيض والأسود معًا، أو رمادي، أو رمادي مع أخضر.

وفي المنتصف تم وضع طاولة باللون الرمادي صغيرة.. وعليها بعض التحف الفضية، هذا بالإضافة إلى وجود مزهرية تحتوي على العديد من الورود الوردية.. وتم استخدام استكمال الكنبة لعمل طاولة صغيرة وضع عليها العديد من الكتب المتنوعة.

بالنسبة للحائط تم نقشه باللون الرمادي بواسطة العديد من الرسومات المختلفة، ووضع عليه تابلوهات كثيرة بألوان مختلفة.. وفوقها تم وضع ساعة للتزيين، بينما الستائر تم استخدامها اللون الأخضر بها.. وفي سقف الغرفة تم وضع نجفة مزينة باللون الأخضر أيضًا، وعلى الأرض الرمادية تم وضع سجادة باللونين الأبيض والأسود.

التصميم التاسع

واحدًا من أفضل ديكورات غرف الجلوس التركية 2022، إذا كنت ممن يفضلون تصاميم الغرف الكلاسيكية فإن هذه الغرفة قد تناسبك كثيرًا.. تعد من أفضل التصاميم الكلاسيكية التي يتم استخدامها في تركيا، حيث تم استخدام اللون البني كلون أساسي للكنبة.. بينما اللون الأحمر هو اللون الخاص بالكرسي.

وعليهم العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع وسادة باللون البيج.. وفوقها تم استخدم طاولة باللون البني، أما الحائط تم استخدام اللون البيج كلون سائد له.. وتنوع ألوان الستائر حيث تم استخدام اللون البيج والبني كألوان أساسية للغرفة، وفي الخلف مزهرية بسيطة من الورود الحمراء.

التصميم العاشر

من أفضل التصاميم الكلاسيكية التي يتم استخدامها في غرف الجلوس، هذا بالإضافة إلى الإضاءة الجيدة التي توجد في الغرفة.. حيث تم الاعتماد على ألوان أساسية في الغرفة، تم الاعتماد على اللون البني للكنبة، وعليها وسائد مشجرة تم تداخل العديد من الألوان بها.

بينما اللون الزيتي تم استخدامه كلون أساسي للكراسي.. وفي المنتصف طاولة خشبية مطلية باللون البني الداكن، هذا بالإضافة إلى أنه تم طلاء الحائط باللون البني.. وعلى الحائط يوجد 2 تابلو به درجات اللون البني، وعلى جانبي الكنبة يوجد طاولتين صغيرتين.

تحتوي إحدى الطاولتين على مزهرية بها ورود حمراء، بينما على الجانب الآخر يوجد طاولة تحتوي على أباجورة بيضاء، وفي الدرجة التي تليها يوجد العديد من الكتب المتنوعة.. بينما تم استخدام الستائر باللون البني الداكن.

التصميم الحادي عشر

من أفضل غرف الجلوس التي يتم استخدامها في البيوت التركية، والتي تحتوي على كنبة مميزة باللون التركواز.. يوجد عليها العديد من الوسائد المزخرفة بالعديد من الألوان كالسماوي، والوردي وغيرها من هذه الألوان المميزة.. كما أنها تم استخدام تداخل هذه الألوان أيضًا في الكراسي الخاصة بالغرفة.

كما أنها تم استخدامها كلون مميز للطاولة التي توجد في المنتصف، وعلى الأرض الرمادية تم استخدام سجادة متنوعة الألوان.. حيث تشتمل السجادة على عدة ألوان توج في الغرفة، على الحائط تم استخدام اللون الرمادي الغامق.. بينما الستائر تم استخدامها أيضًا باللون الرمادي الغامق.

في الواجهة تم وضع مرآة كبيرة للاستخدام، وبجانب المرآة تم وضع مكتبة تحتوي على العديد من الكتب التي يقوم الفرد بقراءتها واستخدامها.. إذا كنت تمتلك منزلًا كبيرًا يمكنك أن تستخدم هذا التصميم فيه.

التصميم الثاني عشر

إذا كنت تفضل تداخل اللون الوردي مع السماوي فإن هذه الغرفة سوف تنال إعجابك، حيث تم اختيار أثاث الأريكة الكبيرة باللون الأوف وايت وعليها العديد من الوسائد المتنوعة ذات اللون الوردي والسماوي.. بالإضافة إلى وسادة مشجرة تحتوي على العديد من الألوان المتنوعة، كما أنه تم اختيار الكرسي باللون السماوي.. وعليها وسادة مشجرة تحتوي على الألوان المختلفة.

يوجد على الأرضية الخشبية سجادة تحتوي على العديد من الألوان المتداخلة كالوردي والسماوي والأوف وايت.. وفي المنتصف يوجد طاولة خشبية تحتوي على زجاج خشبي به مزهرية باللون السماوي وبعض الكتب، بينما الحائط تم طلائه باللون الأبيض.. بالإضافة إلى وجود طاولة على الحائط تحتوي على تحف وردية اللون، ومزهرية باللون السماوي.

التصميم الثالث عشر

واحدة من أبرز غرف الجلوس التركية لعام 2022، حيث تحتوي على كنبة مشجرة بها العديد من الألوان المتنوعة.. بالإضافة إلى وجود وسائد عليها باللون الموف، والوردي والأبيض المشجر، أما بالنسبة للحائط تم طلائه باللون الأبيض.. وتم استخدام ستارة تحتوي على فروع أشجار بالألوان المختلفة، وعلى جانب الكنبة تم استخدام طاولة باللون اللبني وعليها العديد من التحف ذات اللون الفيروزي.. هذه التحف يحتوي داخلها على العديد من الورود.

بينما على الأرض توجد العديد من التحف المختلفة، كما أنه وقع اختيار سجادة الأرض على اللون الأبيض.

التصميم الرابع عشر

من أبسط صور غرف الجلوس التركية التي يتم استخدامها، حيث تم اختيار الأريكة باللون الرمادي الداكن.. وتم وضع العديد من الوسائد عليها ذات الألوان المختلفة، حيث تم استخدام وسائد باللون الأخضر والوردي.. بالإضافة إلى وسائد ذات الألوان المتنوعة والمتداخلة معًا، وعلى الأرض الخشبية وقع الاختيار على سجادة مشجرة تحتوي على العديد من الألوان المختلفة كاللون الفيروزي، والأخضر، والأبيض، والرمادي.

أما بالنسبة للطاولة فتم وضع طاولتين صغيرات الحجم تم طلائهم باللون الفيروزي، وعليهم وضع الكثير من التحف.. كما أنه تم وضع مزهرية بها ورود متنوعة، وشموع، وبعض الكتب التي يتم استخدامها للقراءة.. أما الحائط فتم طلائه باللون الأبيض، ووضع عليه تابلو به رسمة جذوع أشجار وفوقه العديد من الطيور المتنوعة.. كما أنه تم طلاء التابلو بـ “اللون الفيروزي” كلون رسمي له، وبجانب الكنبة تم وضع تحفة كبيرة للمظهر العام.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

التصميم الخامس عشر

وقع الاختيار على طاولة باللون الرمادي الداكن وعليه العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة، حيث تم اختيار وسائد باللون الوردي الفاتح والأبيض والأسود.. واللون الأوف وايت، أما الحائط فقد تم طلائه باللون الأبيض ويوجد عليه تابلو يحتوي على العديد من الألوان المختلفة.

بجانب الكنبة تم وضع طاولة صغير وعليها مزهرية، وفي المنتصف تم استخدام سجادة باللون الرمادي الفاتح.. وتم وضع طاولة زجاجية في المنتصف وعليها بعض الكتب والتحف المختلفة، يعد هذا التصميم متناسب مع الكثير من الأشخاص.. وبالأخص مع حديثي الزواج.

التصميم السادس عشر

واحدًا من أبرز التصاميم التي يتم استخدامها لغرف الجلوس التركية، حيث تم وضع كنبة في المنتصف باللون الرمادي الفاتح وعليها العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. حيث تم وضع وسائدة دائرية بـ “اللون البترولي“، ومربعة باللون مينت جرين واللون البني.. هذا بالإضافة إلى اختيار لون الكرسي باللون مينت جرين.

أما الحائط فتم طلائها باللون الأبيض مع وجود تابلو عليها يتداخل بها هذه الألوان مع بعضهم البعض، وعلى الأرض التي تم طلائها باللون البيج تم وضع سجادة باللون البيج أيضًا عليها.. وعلى جانب الكنبة تم وضع طاولتين باللون الأبيض على واحدة منهم توجد مزهرية صغيرة، وبجانبها أباجورة، يتميز هذا التصميم بالهدوء وأنه من أبرز التصاميم المريحة للنفس.

التصميم السابع عشر

في هذا التصميم وقع الاختيار على اللون الرمادي ومينت جرين ليكونوا الألوان الرئيسية فيه، تم استخدام اللون الرمادي الفاتح على الكنبة.. بينما تم وضع العديد من الوسائد ذات الألوان المتنوعة عليها، حيث تم وضع وسائد باللون الموف، والأبيض، واللون الوردي الفاتح.. أما الكرسي فتم اختيار لون “مينت جرين” وعليها وسادة باللون الوردي الفاتح.

أما الأرض تم طلائها باللون البيج وعليها تم وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح، وفوقها العديد من الكتب.. وفي المنتصف تم وضع طاولة باللون الأبيض وعليها مزهرية وبعض الأدوات التي يتم الاحتياج إليها، أما الحائط فقد تم طلائه باللون الموف الفاتح وعليه وضع تابلو به العديد من الألوان المتنوعة.

لذا يعد هذا التصميم واحدًا من أفضل صور الـ Living room التركية التي يمكن اتباعها؛ حتى يكون البيت عصري ومشرف أمام أي شخص مهتم بالموضة.

التصميم الثامن عشر

يعد من أبرز الديكورات التي يتم استخدامها في غرف الجلوس التركية لعام 2022م، حيث تم استخدام اللون البني كلون أساسي للكنبة.. ويوجد عليها العديد من الوسائل المختلفة ذات الألوان المتنوعة حيث تم وضع وسادة باللون الأخضر الداكن، ووسادة أخرى باللون الأوف وايت.. وعلى جانب الأريكة تم وضع تحفة باللون الأبيض، وعلى الجانب الآخر تم وضع أباجورة أرضية.

على الحائط الذي تم طلائه باللون الأبيض تم وضع تابلو باللون البني، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون الأبيض.. وفوقها تم وضع طاولة باللون الأبيض وعليها العديد من الكتب والتحف، ومزهرية شفافة تحتوي على العديد من الورود، يتناسب هذا التصميم مع العديد من البيوت.. كما أنه من التصاميم الهادئة والتي تعطي إحساس بالراحة عند النظر إليها.

التصميم التاسع عشر

واحدًا من أبرز التصاميم الكلاسيكية التركية التي يتم استخدامها، حيث تم استخدام اللون البني على الكنبة كلون أساسي لها.. ويوجد عليها العديد من الوسائد ذات اللون البني والمشجرة، هذا بالإضافة إلى أنه تم استخدام اللون البيج على الأرضية للغرفة.. وعليها يوجد سجادة مشجرة باللون البيج.. كما أنه تم استخدام طاولة صغيرة باللون البيج وعليها بعض التحف، بالإضافة إلى وجود مزهرية بها العديد من الورود البنية.

بينما الحائط تم طلائها باللون الرمادي بالكامل.. وعليها تم وضع تابلو بشكل دائري في المنتصف باللون البني والرمادي معًا، بينما الباب تم طلائه باللون الخشبي.

التصميم العشرون

في هذا التصميم تم استخدام لون واحد بكافة درجاته معًا، حيث تم استخدام الأريكة باللون الرمادي الفاتح، وعليها تم وضع العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. حيث تم اختيار الوسائد باللون الأبيض والأخضر، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون الرمادي.. وعليها طاولة رمادية صغيرة الحجم، والتي تم وضع العديد من الأشياء عليها.. حيث تم وضع كتاب، ومزهرية بها ورود باللون السماوي عليها.

تم طلاء الحائط الخاص بالغرفة باللون الرمادي الفاتح وعليها تم وضع تابلو به درجات هذا اللون.. مما برز مظهر الغرفة بشكل جيد وجعلها مريحًا للنفس، بينما الستائر فقد تم اختيار اللون الأبيض الشفاف على ستائر النافذة.. تعد الغرفة من أبسط وأفضل غرف الجلوس التي يمكنك أن تستخدمها في المنزل الخاص بك.

التصميم الحادي والعشرون  

واحدًا من أفضل تصاميم غرف جلوس تركية 2022م، حيث تم استخدام ألوان فاتحة وداكنة معًا في أثاث الغرفة.. مما جعلها من الغرف المريحة للنفس عند النظر إليها، حيث تم استخدام اللون الأبيض على الأرائك الخاص بالغرفة بينما الوسائد فتم استخدام اللون الأزرق لها.. على جانب الأريكة تم استخدام أباجورة باللون الأبيض، وعلى الجانب الآخر لها تم استخدام أباجورة أرضية باللون الأزرق.

بينما تم استخدام سجادة تداخل فيها اللون الأبيض مع اللون الأزرق على الأرضية الخشبية.. وتم وضع طاولة صغيرة في المنتصف وعليها العديد من التحف البارزة، وبجانب الأريكة تم وضع طاولة مكونة من عدة رفوف.. وتم استخدام نجفة على السقف باللون الرمادي، تم طلاء الحائط باللون الأبيض، بالنسبة للسائر تم استخدام ستائر باللون الأبيض الشفاف وعلى الجانبين تم اختيار ستائر باللون الأزرق.

التصميم الثاني والعشرون

هذا التصميم من أفضل تصاميم غرف الجلوس التركية التي يتم استخدامها بكثرة فيما بينهم، حيث تم اعتماد الأريكة باللون الأبيض، وعليها العديد من الوسائد ذات الألوان السادة والمشجرة.. وعلى الأرضية البيضاء تم وضع سجادة باللون الرمادي الداكن، وعليها تم وضع طاولة بسيطة باللون الرمادي وفوقها توجد العديد من التحف.. بالإضافة إلى وجود بعض الكتب عليها.

بينما الحائط تم طلائه باللون الأبيض، وتم وضع الستائر باللون الأبيض الشفاف.. وعلى جانب الغرفة تم استخدام تحفة من جذوع الشجرة والتي لها مظهرًا متميزًا، وبجانب الأريكتين توجد طاولة صغيرة في المنتصف.. ووضع عليها مزهرية بها بعض الزهور البسيطة عليها.

التصميم الثالث والعشرون

يعد واحدًا من أبرز التصاميم التي يتم استخدامها في غرف الجلوس، حيث تم استخدام الكنبة باللون الرمادي الفاتح، وعليه تم وضع العديد من الوسائد المختلفة المشجرة منه والسادة.. حيث تم استخدام وسائد باللون الأبيض، واللون الرمادي.. والأبيض في أسود، بينما الكرسي تم استخدامه باللون الرمادي وعليه تم وضع وسادة مشجرة بالأبيض والأسود.

تم طلاء الحائط باللون الرمادي الفاتح وعليه تم وضع تابلو باللون الأبيض، هذا بالإضافة إلى أنه يوجد في الأعلى نجفة بشكل مختلف باللون الرمادي.. بينما على إحدى الجوانب تم استخدام أباجورة أرضية رمادية اللون، وعلى الجانب الآخر تم استخدام مزهرية بها فروع أشجار، بينما على الأرض الخشبية تم استخدام سجادة باللون الرمادي الداكن.. وفي المنتصف تم وضع طاولة باللون الأبيض عليها بعض التحف المتنوعة، بالإضافة إلى مزهرية صغيرة.

التصميم الرابع والعشرون

من أفضل تصاميم غرف الجلوس التركية لعام 2020م، حيث تم اختيار الأرائك باللون الرمادي الداكن، وعليه تم وضع العديد من الوسائد ذات الأشكال المختلفة باللون الأخضر.. تم طلاء الحائط باللون البيج ووضع عليه العديد من التابلوهات المتنوعة باللون الرمادي، وعلى الجانب الآخر تم وضع مرآة.. بينما على الأرض الخشبية تم تركها كما هي ولم يتم وضع أي سجاد عليها، وفي المنتصف تم وضع طاولة بيضاء عليها مزهرية بها أزهار خضراء اللون.

التصميم الخامس والعشرون

إذا كنت تبحث عن تصميم لغرف الجلوي التركية لعام 2022م، فإن هذا التصميم واحدًا من أبرز التصاميم التي يتم تنفيذها في غرف الجلوس التركية.. حيث يتميز التصميم باختيار الألوان بشكل جيد وتناسقهم معًا، حيث تم اختيار الكنب باللون الرمادي الفاتح، وعليه العديد من الوسائد ذا الألوان المختلفة والمتميزة.. حيث تم استخدام وسائد باللون الرمادي ووسائد مشجرة، ووسائد باللون الجنزاري.

بينما وقع اختيار اللون الجنزاري على الكرسي، ووضع عليه وسادة بنفس اللون.. وعلى الأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون الرمادي، ووضع عليها في المنتصف طاولة بيضاوية صغيرة.. حيث تم وضع العديد من التحف المختلفة والمتميزة عليها، هذا بالإضافة إلى أنه تم طلاء الحائط باللون الرمادي الفاتح.. كما أنه تم وضع تابلو عليه يحتوي على مزيج من الألوان التي توجد في الغرفة، بالإضافة إلى وجود 2 تابلو على الجانب الآخر للغرفة.

ذكرنا لكم في هذا الموضوع صور غرف جلوس تركية 2022 مميزة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى تفاصيل كل غرفة من الغرف.. كما أننا قمنا بالاهتمام بالأشخاص الذين يفضلون التصاميم الكلاسيكية، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من التصاميم البسيطة المناسبة لجميع الأشخاص، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.