التخطي إلى المحتوى

صور الوان غرف الجلوس المودرن 2023 ألوان غرف الجلوس للمنازل الحديثة، فغرفة الجلوس هي أكثر الغرف التي يتم الاهتمام بها سواء عند الزواج أو غير ذلك.. وذلك لأنها الغرفة التي يتم قضاء أكثر الوقت بها، لذا يجب الاهتمام بالأثاث الموجود بها وألوان الغرفة بالكامل، ومن خلال موقع شملول سوف نعرض إليكم صور الوان غرف الجلوس 2023 في السطور التالية.

ألوان غرف الجلوس

صور ألوان غرف الجلوس

غرفة الجلوس من أهم الغرف التي توجد في المنزل، وذلك لأن لها العديد من الاستخدامات.. يتم استخدامها للجلوس فيها طوال اليوم، كما أنها أيضًا يتم استقبال الضيوف فيها أيضًا.. حيث تعد هذه الغرفة واجهة المنزل، وأجمل صور لألوان غرفة الجلوس لعام 2023 م.

التصميم الأول

من أبرز الألوان التي يتم استخدامها لغرفة الجلوس، استخدام الألوان الوردية وكل ما يندرج تحت هذه الألوان، استخدام لون الكشمير على الحائط ووضع عليها العديد من التابلوهات.. هذا بالإضافة إلى استخدام إضاءة جيدة تبرز مظهر الغرفة، هذا بالإضافة إلى استخدام نجفة تتناسب مع ألوان الغرفة.

كما أنه تم استخدام كنبة لها نفس ألوان الحائط، واستخدام سجادة باللون الوردي الفاتح على الأرض جعل مظهر الغرفة تبدو أنيقة ومريحة للنفس.

التصميم الثاني

يعد هذا التصميم من أبرز التصاميم التي تم استخدامها في غرف الجلوس، حيث تم استخدام ألوان متناسقة ومقاربة لبعضها البعض.. حيث تم استخدام اللون الرمادي للحائط والذي يعد من أفضل الألوان الهادئة التي يتم استخدامها.

هذا بالإضافة إلى تداخل اللون الأبيض على الأرض، والتنوع في لون الأثاث من اللون الوردي.. ودرجات الرمادي، والبترولي الفاتح.. كما أنه تم استخدام العديد من الصور التي تحمل الألوان المختلفة على الحائط.

التصميم الثالث

في هذا التصميم تم استخدام درجات اللون الرمادي الفاتح والغامق، هذا بالإضافة إلى اللون الرمادي أيضًا.. حيث تم طلاء الحائط باللون الرمادي، واختيار الأثاث باللون الرمادي الفاتح مع تداخل اللون الزهري به.

يعد اللون الرمادي بمختلف درجاته من أكثر الألوان التي تتناسب مع اللون الوردي بمختلف درجاته أيضًا.. كما أنه من أكثر الألوان المنتشرة جدًا في الآونة الأخيرة.

التصميم الرابع

في هذا التصميم تم استخدام اللون الرمادي مع اللون البترولي.. هذا بإضافة اللون الوردي إلى هذه الدرجات، حيث تم طلاء الحائط باللون الرمادي الفاتح.. مع اختيار الأثاث باللون الأزرق الغامق والبترولي، بالإضافة إلى وضع وسائد بمختلف الألوان الوردي والبترولي الفاتح.

كما أنه وقع الاختيار على أرضية باللون الرمادي، وسجادة باللون الرمادي الفاتح متداخل معها اللون الأسود.. مع وضع طاولة باللون الأبيض وعليها العديد من التحف، بالإضافة إلى وجود مزهرية باللون الوردي.

التصميم الخامس

لكل عشاق التصاميم الكلاسيكية تناسب هذه الألوان مع محبي الألوان الكلاسيكية، حيث تم طلاء الحائط باللون الرمادي الفاتح.. مع إضافة العديد من التابلوهات التي تحمل اللون البيج، هذا بالإضافة إلى استخدام اللون البني إلى الأثاث ووضع العديد من الوسائد عليه مختلفة الألوان السادة منها والمشجرة.

بالإضافة إلى استخدام سجادة على الأرضية باللون البيج، واستخدام كرسيان صغيران في نهاية الغرفة..

التصميم السادس

يعد هذه الألوان المستخدمة في التصميم من أكثر الألوان المنتشر والمستخدمة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها من الألوان الهادئة التي تعطي انطباعًا جيدًا على النفس.. حيث تم استخدام اللون البترولي كلون أساسي لأثاث المنزل، ووضع العديد من الوسائد عليه ذات الألوان المختلفة.

بينما تم طلاء الحائط باللون الرمادي، ووقع عليه العديد من الصور ذات الألوان الفاتحة.. وعلى الأرض تم استخدام سجادة باللون الأبيض يتداخل معها اللون الرمادي الفاتح، بالإضافة إلى استخدام طاولة باللون الأبيض في المنتصف.

التصميم السابع

من أفضل ألوان غرف الجلوس لعام 2023 م، تم استخدام العديد من الألوان في هذا التصميم.. حيث يعد واحدًا من التصاميم التي تحتوي على تداخل ألوان جاذبة للعديد من الأشخاص.. تم استخدام اللون الأبيض في طلاء الحائط بالكامل مع استخدام مرآة.

كما أنه تم استخدام سجادة لونها أبيض على الأرضية الخشبية، تم استخدام الأثاث باللون البيج.. مع التنوع في ألوان الوسائد والتي تحمل اللون البيج، والأسود، والوردي.. هذا بالإضافة إلى استخدام اللون الوردي على كرسي طويل، وفي المنتصف تم وضع طاولة زجاجية وعليها زهور باللون الوردي.

التصميم الثامن

يعد اللون الكشمير واحدًا من أكثر الألوان الذي يفضلها العديد من الفتيات.. كما أن هناك أشخاص يفضلون تداخله مع اللون الأسود، حيث تم طلاء الحائط في هذا التصميم باللون الكشمير مع وضع مرآة في المنتصف.

بينما تم استخدام الأثاث باللون الأسود ووضع عليه العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. بينما الأرض تم طلائها باللون الأبيض مع استخدام سجادة باللون الأبيض، ووضع طاولة في المنتصف باللون الأسود.

التصميم التاسع

يوجد العديد من الألوان المختلفة في هذا التصميم، حيث تم استخدام اللون الرمادي المائل إلى اللون البترولي، بالإضافة إلى اللون الوردي الفاتح.. تداخل هذه الألوان معًا جعل مظهر الغرفة يبدو أنيقًا ومريح للنفس.

كما أن استخدام إضاءة جيدة للغرفة يبرز مظهر الألوان جيدًا.. ويجعل الغرفة تبدو جيدة، كما أنه تم استخدام طاولة باللون الرمادي الفاتح ووضعها في المنتصف.

التصميم العاشر

هذا التصميم من أقرب التصاميم التي يميل إليها العديد من الفتيات، حيث تم استخدام اللون الوردي، والسماوي.. والبني، والبيج وتداخل هذه الألوان معًا.. الأمر الذي انتج لنا في النهاية غرفة متناسقة ومتميزة ذات ألوان مبهجة ومريحة للنفس.

حيث تم طلاء الحائط باللون البيج، بينما الأثاث تم اختياره باللون الوردي الفاتح المائل إلى الكشمير.. وعلى الأرضية الخشبية البنية تم استخدام سجادة باللون الأبيض، تداخل هذه الألوان معًا جعل لها مظهرًا متناسقًا ومناسبًا.

التصميم الحادي عشر

في هذا التصميم تم التعمد لاختيار ألوان فاتحة فقط.. حيث تم طلاء لون الحائط باللون الرمادي، كما أنه تم زخرفة الحائط بالعديد من الأشكال التي جعلت مظهره يبدو مختلفًا وأنيقًا.. كما أنه تم اختيار الأثاث باللون البيج.

بالإضافة إلى اختيار اللون الرمادي ليكون لون الستائر في الغرفة، والأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون البيج عليها.. وفي المنتصف وضعت طاولة باللون الأبيض والذهبي، وتم استخدام اللون الأبيض لعمل رفوف على الحائط.

التصميم الثاني عشر

في هذا التصميم تم طلاء الحائط باللون الرمادي الداكن، مع وضع رفوف على الحائط.. هذا بالإضافة إلى استخدام اللون البترولي في أثاث الغرفة، مما برز شكل الغرفة وجعل لها مظهرًا مريح للنفس عند النظر إليه.. كما أنه تم استخدام ستارة بيضاء على النافذة.

أما بالنسبة للأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون الأبيض عليها، وفي نهاية الغرفة تم استخدام مزهرية كبيرة.. أما السقف تم طلائه باللون الأبيض مع الأسود.

التصميم الثالث عشر

من أفضل ألوان غرف الجلوس التي يتم تنسيقها معًا، حيث يميل العديد من الأشخاص إلى الألوان الداكن في غرف الجلوس.. وذلك لاعتقادهم بأنها تتناسب مع كافة الألوان والديكورات المختلفة، كما أنها من الألوان التي تبرز مظهر الغرفة بشكل جيد.. هذا بالإضافة إلى أنها لا تتسخ بسرعة، كما تتداخل به كافة الألوان بشكل جيد.

تجدر الإشارة إلى أنه تم استخدام اللون الأسود كلون أساسي للأريكة.. ووضع عليها العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة، حيث تم وضع وسادة باللون الكشمير.. والنبيتي، والأوف وايت.. بالإضافة إلى اللون الوردي، بينما الحائط تم طلائه باللون الأوف وايت والذي أعطى لها مظهرًا جيدًا ومميزًا.. وفي منتصف الحائط تم وضع مرآة عليها لبرز الغرفة جيدًا.

بينما على الأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون الأبيض المتميز الذي جعل الغرفة تظهر جيدًا، كما برزت كافة الألوان التي توجد بداخلها.. على جانب الأريكة تم وضع أزهار، بينما في المنتصف تم وضع طاولة زجاجية صغيرة مطلية بالذهب عليها بعض التحف.. وبجانبها كرسي دائري الشكل يظهر باللون الوردي، إلى جانب ذلك فقد تم استخدام نجفة مطلية بالذهب في الأعلى.. ويتناسب هذا التصميم مع العديد من تصميمات المنازل المختلفة.

التصميم الرابع عشر

ألوان غرف الجلوس

تتميز ألوان غرف الجلوس لهذا المنزل بالتميز والجمال وتنوع الألوان، حيث تم استخدام اللون الأخضر الداكن كلون أساسي للكنب الخاص بالغرفة.. ويوجد عليها العديد من الوسائد ذات الألوان المتنوعة، ومن أبرز الألوان الذي تم استخدامهم في وسائد الغرفة: اللون الموف.. واللون البني، والأصفر.. والنبيتي، والأخضر.

بينما على الكرسي الخاص بالغرفة.. تم استخدام اللون البيج وعليه وسادة باللون الأخضر.. وعلى الأرض الخشبية تم استخدام سجادة باللون الأخضر مع تداخل اللون الأبيض معه، وفوقها تم وضع طاولة خشبية صغيرة الحجم.. والتي تم وضع مزهرية عليها وبعض التحف البسيطة، بينما تم طلاء الحائط باللون الأبيض حتى يقوم بإظهار الغرفة بشكل جيد وبألوان واضحة هادئة.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم وضع صورة كبيرة الحجم على الحائط عليها بعض الرسومات.. هذا فضلًا عن وجود زهرية بجانب الأريكة، ومن ثم فإن هذا التصميم يعد من أفضل التصاميم التي يتم استخدامها في غرف الجلوس بالمنازل.. كما أن ألوان الديكور معًا من الألوان الجديدة التي أظهرت الغرفة بمظهر جيد ومتميز، بالإضافة إلى تناسق كافة الألوان مع بعضها البعض.. والتي تعد من الألوان الحديثة.

التصميم الخامس عشر

إذا كنت تبحث عن صور الوان غرف الجلوس التي تتناسب معك فيمكنك إلقاء نظرة على هذه الغرفة، والتي تعد واحدة من أفضل الغرف التي يمكنك تصميمها في المنزل الخاص بك.. حيث تم استخدام اللون الأخضر مع البني مع الأبيض وتداخلهم مع بعضهم البعض بشكل جيد، كما تم استخدام ألوان بسيطة معًا.. وبالنسبة إلى الأريكة فقد وقع الاختيار على اللون الأخضر كلون أساسي لها والكرسي الدائري.

أما عن الأرض الخشبية فلم يتم وضع أي سجاد عليها وتم تركها كما هي، وفي المنتصف تم استخدام طاولتين ذهبيتي اللون أحدهما تحمل مزهرية داخلها بعض الزهور.. والأخرى عليها بعض الكتب، بينما الحائط تم استخدام اللون الأبيض كلون رئيسي لطلائه.. ووضع عليه 2 تابلو في المنتصف عليهم رسمة باللون الأخضر على الحائط؛ مما يبرز مظهر الغرفة بشكل جيد ومتناسق.

التصميم السادس عشر

هناك العديد من الأشخاص ممن يفضلون تداخل العديد من الألوان مع بعضها البعض، حيث تم اختيار اللون الأخضر ليكون لون الأريكة التي توجد في المنتصف، بينما وضع عليها العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. حيث استُخدم اللون البرتقالي والأسود، والأبيض في أسود.. إلى جانب اللون الأخضر الفاتح في الوسائد، بينما الكرسي الذي يوجد بجانب الأريكة فقد تم تصميمه باللون البني.

على الأرض الخشبية الداكنة تم استخدام سجادة باللون الأبيض والأسود معًا.. وفوقها تم وضع طاولة زجاجية وعليها العديد من التحف مختلفة الأشكال، وبجانبها كرسي دائري صغير الحجم.. كما تم طلاء الحائط بالكامل باللون الأبيض مع استخدام بعض التابلوهات التي تحتوي على رسومات بألوان مختلفة، بينما الستائر تم استخدامها من النوع الشفاف باللون الأبيض في المنتصف وعلى الجانب الآخر تم استخدام ستائر باللون الأخضر الداكن.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

التصميم السابع عشر

واحدة من أفضل الديكورات التي يتم استخدامها في العديد من المنازل، حيث تم استخدام ألوان متنوعة ومختلفة وتداخلت معًا.. كما أنها من الألوان الجديدة التي تم تناسقها مع بعضها البعض، حيث تم استخدام اللون الأزرق كلون أساسي على الأريكة الكبيرة التي توجد في الغرفة.. وتم وضع وسائد عليها مختلفة اللون، والتي تم استخدامها باللون الأصفر.. بالإضافة إلى وسادة مشجرة باللون الأبيض والأسود معًا.

على الأرض الخشبية تم وضع سجادة صغيرة باللون الأبيض.. وفوقها تم وضع طاولة خشبية وعليها مزهرية صغيرة تحتوي على بعض الأزهار، بينما الحائط فتم طلائه بالكامل باللون الأبيض.. وعليه بعض التابلوهات مختلفة الأشكال والألوان، وعلى الجانب تم وضع أباجورة أرضية تظهر باللون الأبيض وأمامها طاولة صغيرة الحجم عليها مزهرية.

بينما في الأعلى تم وضع نجفة باللون الأسود.. وعلى الجانب الآخر تم وضع مكتبة خشبية صغيرة مكونة من العديد من الأرفف التي يمكن استخدامها في وضع الكتب عليها، ويتميز هذا التصميم بأنه من التصاميم الحديثة التي لم يتم تنفيذها في الكثير من المنازل؛ لذا فإن تم تنفيذه في المنزل الخاص بك فستكون من الأفكار الحديثة التي تقوم بها.

التصميم الثامن عشر

من أفضل الألوان التي يتم استخدامها لتصميم غرف الجلوس تلك التي يوجد العديد من الأشخاص ممن يفضلون اختيار الألوان الفاتحة في الغرف الخاصة بهم.. حيث وقع الاختيار على اللون الكشمير ليكون اللون الأساسي في غرفة الجلوس.. ويُعد اللون الكشمير واحدًا من أبرز الألوان المفضلة لدى الفتيات، كما أنه يعد أحد الألوان المبهجة التي يتم استخدامها في المنازل..

تم استخدام اللون الكشمير للكنبة، وعليه تم وضع العديد من الوسائد مختلفة الألوان.. حيث إن البعض منهم سادة والبعض الآخر مشجر باللون نفسه.

بينما الأرض تم طلائها باللون الرمادي الداكن.. وعليه فقد تم وضع سجادة باللون الكشمير والرمادي الداكن معًا، بينما تم طلاء الحائط باللون الأوف وايت.. وعليه تم وضع تابلوه خشبي بداخله رسوم باللون الأزرق، بجانب الأريكة تم وضع مزهرية أرضية تحتوي على بعض الأزهار.. كما أنه تم استخدام طاولة زجاجية جانبية، وعليه تم وضع بعض التحف ذهبية اللون، وبعضها بني اللون.

التصميم التاسع عشر

أحد أفضل ألوان غرف الجلوس الذي يمكنك الحصول عليها، فإذا كنت من محبي الألوان الفاتحة فإن هذه الغرفة سوف تنال إعجابك.. حيث يتميز اللون الكشمير الهادئ بأنه من الألوان الهادئة التي تريح النفس كثيرًا عند النظر إليها، كما أنها من الألوان المفضلة لدى العديد من الأشخاص.. حيث تم اختيار الأريكة في المنتصف باللون الكشمير الهادئ، بينما الحائط تم طلائه باللون الكشمير الداكن.. وعليه تم وضع 2 تابلوه مختلف الألوان بأحجام متقاربة.

إلى جانب ذلك فقد تم رسمها باللون الأسود والأبيض والكشمير مع بعضهم البعض؛ مما برز مظهرهم، وعلى الأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون البيج الفاتح.. وتجدر الإشارة إلى أنه تتناسب هذه الألوان مع العديد من الأشخاص بمختلف أذواقهم، حيث تعد من الألوان الهادئة والمريحة للنفس.

التصميم العشرون

يتميز هذا الديكور بوجود ألوان متناسقة مع بعضها البعض وهادئة، كما أنها من أفضل الألوان التي يمكن وضعها في غرفة الجلوس والتي تتناسب مع كافة الأذواق المختلفة.. حيث وقع اختيار الأريكة الرئيسية بالغرفة على اللون البيج الفاتح، والتي يوجد عليها العديد من الوسائد مختلفة الألوان المشجر منها والسادة، حيث تم استخدام الوسائد باللون البيج.. والأوف وايت، بالإضافة إلى الوسائد المشجرة باللون الأسود والأوف وايت معًا.

بينما على أرضية الغرفة تم استخدام سجادة باللون الرمادي الداكن مع البيج.. وفي المنتصف تم وضع طاولة خشبية وعليها العديد من التحف المختلفة، بالنسبة للحائط فقد تم طلائها باللون الأوف وايت.. وعليها تم وضع العديد من الصور المختلفة، بينما تم اختيار اللون الأوف وايت كلون للستارة.. إلى جانب ذلك فقد تم اختيار الألوان في هذه الغرفة لكي تتناسب مع العديد من الأشخاص، كما أنه من أفضل الألوان التي يمكنك استخدامها في المنزل.

التصميم الحادي والعشرون

يميل العديد من الأشخاص إلى اللون الموف بدرجاته المختلفة.. سواء الفاتح منها أو الداكن، من ثم فتعد ألوان هذه الغرفة من أفضل الألوان التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في غرفة الجلوس الخاصة بك.. حيث تم اختيار اللون الموف الفاتح كلون أساسي للأريكة الرئيسية في الغرفة، ووضع عليها العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. كما تم استخدام اللون الموف المشجر في الوسائد مع اللون الموف الفاتح.

أما على الأرضية فقد تم استخدام سجادة مشجرة تحتوي على مزيج من الألوان المختلفة، حيث تم استخدام اللون الموف الفاتح مع اللون الأوف وايت بالإضافة إلى ألوان أخرى تمتاز بكونها متنوعة.. وفي المنتصف تم وضع طاولة بيضاء اللون صغيرة الحجم وعليها مزهرية صغيرة، وبالنسبة إلى الحائط فقد تم طلائه باللون الأبيض.. وبجانب الكنبة تم وضع سلم من أجل الزينة يظهر باللون البرتقالي الهادئ.

التصميم الثاني والعشرون

يتناسب هذا التصميم مع محبي اللون الأخضر، حيث تم خلط اللون الأخضر مع اللون الاصفر للحصول على مزيج مميز من الألوان.. حيث تم استخدام اللون الأخضر كلون أساسي للأريكة التي توجد في منتصف الغرفة، وتم وضع العديد من الوسائد عليها على أن تكون تلك الوسائد مختلفة الألوان.. حيث تم استخدام وسادة باللون الأبيض والأصفر ، وعلى الجانب تم وضع كرسي مطلي باللون الأصفر.. بجوار الأريكة تم استخدام أباجورة أرضية باللون الذهبي.

بينما الحائط تم طلائه بلونين، وهما: اللون الأخضر على جانب.. واللون الأبيض على الجانب الآخر، كما أنه على الجانب الأخضر من الحائط تم وضع تابلوه باللون الأبيض.. وعلى الجانب الآخر للأريكة تم وضع طاولة تحتوي على مزهرية بها بعض الورود الصفراء، كما تم استخدام الستارة البيضاء الشفافة.. بينما الأرضية تظهر باللون البيج وتم وضع سجادة باللون البيج عليها أيضًا، وعلى السجادة تم وضع طاولة ممزوجة باللون الأبيض واللون الأخضر.

التصميم الثالث والعشرون

ألوان غرف الجلوس

إذا كنت تبحث عن صور ألوان غرف جلوس فاتحة، فإن هذه الصورة واحدة من أنسب الصور التي يجب عليك أن تطلع عليها.. حيث تم استخدام اللون الوردي كلون أساسي للأريكة التي توجد في الغرفة، وعليها تم وضع العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. إلى جانب ذلك فقد  تم استخدام وسائد باللون الأبيض والأسود، وعلى الأرضية البيضاء تم استخدام سجادة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

كما تم وضع طاولة دائرة متوسطة الحجم في منتصف الغرفة باللون البني، بينما الحائط تم طلائه باللون الأبيض.. وعلى جانب الأريكة تم وضع طاولة بيضاء اللون وعليها العديد من التحف المختلفة، بالإضافة إلى وجود مزهرية تحتوي على العديد من الزهور وردية اللون وبيضاء اللون.. كما أنه تم وضع أباجورة أرضية باللون البني، فضلًا عن استخدام ستائر باللون الأوف وايت.

التصميم الرابع والعشرون

من أفضل ديكورات والوان غرف الجلوس التي يمكنك تصميمها في الغرفة الخاصة بك، حيث يتميز هذا التصميم بتداخل العديد من الألوان المختلفة معًا.. وإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون اللون الرمادي واللون الوردي فإن هذا التصميم سيكون مناسبًا جدًا لك، حيث تم استخدام اللون الوردي كلون للأريكة التي تظهر بالصورة.. وعليه تم استخدام الوسائد باللون الرمادي.

تم ترك الأرضية كما هي باللون الأبيض ولم يتم وضع أي شيء عليها، مع إضافة طاولة دائرية بيضاء اللون.. بينما الحائط تم طلائه باللون الرمادي وعليه تم وضع تابلوه كبير الحجم يحتوي على مزيج من الألوان المختلفة والتي أبرزت شكله جيدًا، وعلى جانب الأريكة تم وضع طاولة صغيرة الحجم زجاجية عليها مزهرية بسيطة.

التصميم الخامس والعشرون

ألوان غرف الجلوس

يعد هذا التصميم من أفضل الألوان المستخدمة لغرفة الجلوس، حيث إن بعض الأشخاص يفضلون اللون الأبيض دونًا عن غيره من الألوان.. من ثم فإنهم يرون بأنه من الألوان الجميلة التي تبرز كافة المعالم البسيطة التي توجد في الغرفة؛ لذا فقد تم استخدام اللون الأبيض كلون أساسي للأريكة التي توجد في منتصف الغرفة.. وعلى الأرض الخشبية تم استخدام سجادة بتداخل اللون البيج مع اللون البني، بالإضافة إلى وجود طاولة زجاجية.

بينما الحائط تم استخدام اللون الأبيض مع اللون الأسود.. ونلاحظ أنه على الجزء الأبيض تم وضع عدة تابلوهات وجميعهم يحتون على اللون الأبيض والأسود معًا، وعلى إحدى الجوانب تم وضع أباجورة أرضية.. بينما على الجانب الآخر تم وضع مزهرية تحتوي على عدد من فروع الأشجار.

التصميم السادس والعشرون

من أفضل ألوان غرف الجلوس التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في المنزل لديك، كما أنها من أكثر الألوان التي يتم استخدامها في الآونة الأخيرة.. حيث تم وضع العديد من الألوان المتداخلة مع بعضها البعض، ووقع اختياره على الأريكة الرئيسية التي توجد في منتصف الغرفة لتكون باللون الكشمير.. مع استخدام عدة وسائد سادة مختلفة الألوان بعضها لونه كشمير، والبعض الآخر لونه أوف وايت.

أما على الأرضية الخشبية فتم استخدام سجادة مشجرة تحتوي على مزيج متنوع من الألوان، حيث تحتوي على اللون الكشمير والأوف وايت وبعض الألوان الأخرى المختلفة.. بينما في المنتصف تم وضع طاولة بيضاء مربعة الشكل، هذا بالإضافة إلى وجود طاولة أخرى بجانب الكنبة.. بينما الحائط تم طلائه باللون الأبيض، وتم عمل مكتبة داخل الحائط باللون الأبيض أيضًا ليتم استخدامها في وضع العديد من الأشياء داخلها.

التصميم السابع والعشرون

من أفضل ألوان غرف الجلوس الذي يمكنك أن تستخدمها في الغرفة الخاصة بك، حيث تتميز الغرفة بتنوع الألوان الموجودة بها.. هذا بالإضافة إلى وجود مزيج من الألوان المختلفة، وبالنسبة للون الأريكة فقد ظهرت باللون الأبيض المائل إلى الأوف وايت.. وعليها العديد من الوسائد مختلفة الألوان، حيث يوجد وسائد باللون الأصفر.. ووسائد أخرى باللون الأصفر والأبيض معًا، وبعض الوسائد الأخرى التي تتضمن اللون الأخضر.. ووسائد باللون البني.

على الأرضية البنية تم وضع سجادة باللون البني والأخضر، وعليها تم وضع طاولة خشبية تحتوي على العديد من التحف المختلفة.. بينما الحائط فقد تم طلائه باللون البرتقالي ووضعت عليه العديد من الأشكال المختلفة التي تبرز شكله، كما أنه تم استخدام مكتبة خشبية بها بعض التحف والكتب.. بالإضافة إلى وجود أباجورة ذهبية اللون على الجانب الآخر لهم.

التصميم الثامن والعشرون

يعد هذا التصميم من أفضل وأبرز التصاميم التي يتم استخدامها في العديد من المنازل المختلفة؛ وذلك لأنه من التصاميم المريحة للنفس عند النظر إليه.. كما أنه من أفضل التصاميم التي تحتوي على تداخل مزيج من الألوان المختلفة، حيث تم اختيار الأريكة باللون السماوي الذي يعد اللون المفضل لدى العديد من الفتيات.. وعليه العديد من الوسائد السادة منها والمشجرة، حيث يحتوي على وسائد باللون الأصفر.. ووسائد أخرى مشجرة بتداخل اللون السماوي مع الأصفر، مع اللون الأسود أيضًا.

بينما على الأرضية تم استخدام سجادة باللون البيج.. هذا بالإضافة إلى وجود طاولة مربعة الشكل في المنتصف من الزجاج والخشب، أما عن الحائط فقد تم طلاء إحدى جوانبه باللون الأبيض.. والجانب الآخر يتضمن مزيج من اللون الأوف وايت مع اللون البيج، بجانب الأريكة التي تم وضع طاولة صغيرة الحجم خشبية عليها وأباجورة بها مزيج من الألوان المختلفة.

التصميم التاسع والعشرون

ألوان غرف الجلوس

يختلف هذا الديكور عن غيره من الديكورات الأخرى، حيث يحتوي على مزيج من الألوان المتنوعة، كما وقع اختيار الأريكة الأساسية التي توجد في منتصف الغرفة على اللون السماوي.. وعليها تم وضع العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة، حيث تحتوي على وسائد تظهر باللون الكشمير.. والأوف وايت، والأصفر.. بالإضافة إلى وجود كرسي صغير الحجم دائري باللون الكشمير.

بجانب الأريكة يوجد طاولة صغيرة الحجم بها مزهرية صغيرة، هذا بالإضافة إلى أباجورة.. على الأرض الخشبية والتي تم وضع سجادة أوف وايت اللون عليها، وفي المنتصف تم وضع طاولة دائرية الشكل باللون الأبيض وعليها بعض التحف الصغيرة.. أما بالنسبة للحائط فقد تم طلائه باللون الأوف وايت حتى يتناسب مع مظهر الغرفة بشكل جيد، وفي المنتصف تم وضع مرآة دائرية الشكل.

التصميم الثلاثون

من أفضل الديكورات التي تحتوي على ألوان غرف جلوس مختلفة ومريحة للنفس، حيث تم استخدام مزيج جيد من الألوان الفاتحة.. وتم اختيار الأريكة باللون الأوف وايت مع وجود العديد من الوسائد المشجرة عليها والتي تتضمن رسومات مختلفة، فقد تم وضع وسائد بمزيج من اللون الأوف وايت مع اللون الأزرق معًا.. بينما على الكراسي تم استخدام اللون الأزرق مع اللون الأوف وايت.

على الأرض وقع الاختيار على سجادة يتضمن مزيجًا بين اللونين الأزرق والأوف وايت، وفي المنتصف تم وضع طاولة زجاجية دائرية الشكل.. وفوقها توجد بعض التحف الصغيرة، بالإضافة إلى وجود مزهرية صغيرة الحجم.. وبالنسبة للستائر فقد تم اختيار الستائر باللون الأزرق والأوف وايت، بالإضافة إلى اللون الأبيض الشفاف في المنتصف.. بينما الحائط الخاص بالغرفة فقد تم طلاؤه باللون الأبيض وعليه العديد من التحف زرقاء اللون.

التصميم الحادي والثلاثون

واحدًا من أفضل ديكورات الوان غرف الجلوس التي يجب أن تلقي نظرة عليها، حيث تتميز الغرفة بوجود مزيج من الألوان الفاتحة والداكنة.. ومن ثم فقد تم اختيار اللون الأوف وايت للأريكة التي توجد بالغرفة، وعليها العديد من الوسائد ذات الألوان المتنوعة، إلى جانب ذلك فيوجد وسائد باللون الأخضر.. ووسائد أخرى باللون البني، وبعض الوسائد الأخرى المشجرة.

على الأرضية الخشبية تم اختيار سجادة باللون الأوف وايت.. وفي الأعلى طاولة مريحة الشكل عليها بعض التحف الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى وجود مزهرية بها زهور باللون الأخضر.. وبجانب الكنبة تم وضع مكتب صغير يحتوي على العديد من الأدراج وفوقه مزهرية أو أباجورة صغيرة.

التصميم الثاني والثلاثون

من أجمل وأرق التصاميم التي يتم استخدامها في غرف الجلوس، والتي تحتوي على مزيج من الألوان الهادئة والرقيقة.. حيث وقع الاختيار على اللون البيج للأريكة الرئيسية وعليه العديد من الوسائد المشجرة باللون الأزرق، والبيج.. كما أن على الأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون البيج، وفوقها طاولة زجاجية وعليها العديد من التحف المختلفة.. بالإضافة إلى طلاء الحائط باللون البيج ووضع عليه العديد من التابلوهات مختلفة الألوان، مع اختيار نجفة ذهبية اللون.

ذكرنا لكم في هذا الموضوع أجمل صور الوان غرف الجلوس 2023، بالإضافة إلى تداخل العديد من الألوان معًا.. كما أننا عرضنا لكم بعض الصور لألوان من الممكن أن تلاحظوا تداخلها لأول مرة، تساهم هذه الصور في المساعدة في تناسق واختيار الألوان لغرف المعيشة، ونتمنى أن نكون قد افدناكم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.