التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية يوم الجمعة فى الحلم عبر موقع شملول، يوم الجمعة هو من ضمن الأيام التى يحبها الله عز وجل، ويعتبر يوم الجمعة هو عيد للمسلمين، وذلك لما معروف فيه من خير وبركة وبه ساعة أستجابة لا يرد فيها الدعاء، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نستدل على ذكر الدلالات المتعلقة برؤية يوم الجمعة فى الحلم من خلال نوم الرجل والمرأة.

ما تفسير يوم الجمعة فى الحلم

  • يوم الجمعة هو أفضل يوم طلعت به الشمس، وليوم الجمعة فضل كبير وكثير، وقد ذكر رسول الله سيدنا محمد صل الله عليه وسلم أن يوم الجمعة له فضل عظيم وأجر كبير والذى يتميز به يوم الجمعة عن غيره من باق أيام الأسبوع، كذلك يتمتع يوم الأثنين بأجر عظيم وكذلك يوم الخميس ولكنه لا يماثل فضل يوم الجمعة.
  • ويوم الجمعة كما ذكرنا هو عيد للمسلمين، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن من يوم الجمعة للجمعة كفارة لما بينها.
  • وبالتالى يكون رؤية يوم الجمعة فى الحلم من الدلالات المحمودة فى المنام والتى تبشر بالخير الكثيروالأمان والأطمئنان فى قلب الرائى.

ما ذكره الإزهار فى رؤية يوم الجمعة

أما عن تفسير رؤية يوم الجمعة فى الحلم وفقا لما ذكره الإزهار دلالة على الخير الكثير والراحة، واليسر والفرج القريب بعد الضيق والعسر الشديد، وبشارة بالبركة فى حياتها والفرج القريب بإذن الله فى أمورها والفرح والسعادة خلال الأيام المقبلة من حياتها.

صلاة الجمعة فى الحلم

أما من يرى نفسه فى الحلم يقوم بإداء فريضة وصلاة الجمعة فذلك بشارة بالزواج والأستقرار فى حلم الشاب الأعزب أو حلم الفتاة العزباء، ورؤية أو سماع التكبير والأذان فى حلم الرائى ليوم الجمعة وعدم قيام الرائى لأداء الصلاة فذلك يشير إلى عدم أتمام أمور هامة فى حياة الرائى أو قد تنذر بترك العمل أو الوظيفة أو العزل من منصب، والله أعلم.

يوم الجمعة فى الحلم لإبن سيرين

  • أما عن ما ذكره محمد بن سيرين فى رؤية يوم الجمعة فى الحلم عبر كتابه تفسير الأحلام الكبير حيث أشار إلى الخير القريب المقبل عليه الرائى، وهو أيام سوف تملئها الخير والبركة بإذن الله.
  • أما رؤية أنتهاء صلاة الجمعة وعدم إداء الرائى للصلاة فذلك ينذر إلى أمور غير مستقرة فى حياة الرائى وعلى الرائى مراجعة أموره فى تحقيق أهدافه وذاته، وأصلاح طريقه مع الله.
  • أما أداء الرائى لصلاة الجمعة فهو دلالة على الخير أو السفر الذى يعود بالرزق الكثير على الرائى، ودلالة على الفرج والبركة والأخبار السارة بإذن الله، والله أعلم.

وهنا نصل لخاتمة مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وذكر الحالة الأجتماعية للرائى.

التعليقات

  1. حلمت اني في ساحه وكان في ناس وانا واقفه بتفرج عليهم فجاه طلع من بينهم خطيبي السابق على وجهه كان ملامح عتب وفرح ضل يتطلع علي ويتبسم ماشي باتجاهي كان لابس قميص ابيض وبنطلون اسود وانا بقيت واقفه محلي متحركتش وكنت اراقب فيه وهو جاي باتجاهي بعدها قرب علي وقف جنبي وحط فمه على ذاني همسلي يوم الجمعه راح اجي على داركم انا انبسطت افرحت واتبسمت بس مجاوبتوش

  2. حلمت انني في يوم الجمعة كنت في بيتي عمتي انظر من نافدة فأرى رجالا يخرحون من المسجد مرتديين الجلبااب المغربي ف قمت بالمناداة على عمتي فقلت لها عمتي ان الملك يصلي صلاة العيد في المسجد مجاور لك اذ بي أرى الملك وابنه في منزلي عمتي يتحدتون تم ينصرف الملك ويبقى ابه ينظر الي ويبتسم وانا ابتسم له ايضا تم فجأة جاءة فتاة وضربتني تم بدأت اتعارك معاها وفي الاخيير فزت عليها
    انا فتاة عزبااء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.