التخطي إلى المحتوى

اجدد 12+ صور ديكورات مراجيح 2023 للمنازل والحدائق , من الأشياء التي يحبها الأطفال، والمراجيح من الألعاب التي تعمل على الترفيه عن الأطفال.. وممكن أيضًا للأزواج أن يصنعوا أرجوحة كبيرة، وأن يمرحوا بها كيفما شاءوا.. لذا ومن خلال موقع شملول سنتعرف على أحدث الصور لديكورات المراجيح.

ديكورات مراجيح

ديكورات مراجيح

من خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم أبرز وأفضل ديكورات مراجيح ذات تصميمات بسيطة للمنازل، والتي يمكن أن تعلقها في منزلك دون عناء أو قلق.. ونتعرف على أشهر صور لديكورات المراجيح من خلال السطور التالية:

ديكورات مراجيح

هي أرجوحة ذات تصميم دائري، تتميز باللون الأبيض الكريمي، ويمكن الاسترخاء والتأرجح بها دون عناء.. حيث إنها تتحمل الأوزان المختلفة مع وجود مسند باللون الأبيض بداخلها، ويمكن تعليق هذه الأرجوحة في غرفة النوم في الشرفة.

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة ذات تصميم مستطيل الشكل، كما أنها تظهر على هيئة كنبة محمولة، والأرجوحة عبارة عن بعض الحبال.. ومصنوعة من الخشب، وتتميز الكنبة باللون الأبيض، وبفضل الأحبال القوية فإنها تتحمل أكبر الأوزان.. ويمكن التأرجح بها في شرفة المنزل أو في غرفة المعيشة.

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة تتميز بتصميمها المختلف، فهي تمتلك جنازير حديدية تُثبت في السقف، والأرجوحة باللون الأسود تحمل كنبه باللون الأبيض.. ومجموعة من الوسائد الوردية، وبفضل الجنازير فإن الأرجوحة تتحمل جميع الأوزان.. وأيضًا مريحة ويمكنك تعليقها في شرفة المنزل أو غرفة المعيشة.

ديكورات مراجيح

إن تصميم الأرجوحة هو عبارة عن كرسي مجوف، يشبه كرسي السيارات، كما يحتوي على مجموعة من الوسائد.. وتعلق الأرجوحة باستخدام حبل قوي، وتتحمل الأرجوحة مختلف الأوزان، و يتماشى لونها مع ديكور الغرفة.. مع إمكانية وضعها في الشرفة أو في غرف المنزل.

 

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة ذات تصميم أنيق، فهي على شكل كرسي انتريه، وتُثبت الأرجوحة بحبال قوية.. تعمل على تحمل مختلف الأوزان، حيث يمكن وضع الأرجوحة في أي مكان في المنزل.. منا أنها تتماشى مع أي ديكور منزل توضع به.

من التصميمات البسيطة للمراجيح، فهي عبارة عن كنبة بيضاء.. دون سنادة ظهر معلقة بحبل متين، وتتحمل هذه الأرجوحة الكثير من الأوزان.. ويمكن تعليقها في غرف النوم والمعيشة.

صور مراجيح للحدائق

نتعرف في هذه الفقرة على أشهر المراجيح التي تصلح للحدائق، حيث تصلح المراجيح للحدائق العامة.. والحدائق الخاصة، وإليكم صور توضيحية لهذا النوع من خلال التالي:

ديكورات مراجيح

من أفضل التصميمات الجميلة للمراجيح، وهي أرجوحة خشبية.. تتكون من سقف وأربع أرجل، ويتعلق مقعد الأرجوحة في السقف عبر جنازير؛ لذا فهي تتحمل جميع الأوزان، ويفضل وضعها في مكان ذو مساحة واسعة.

ديكورات مراجيح

هي أرجوحة مصنوعة من الحديد، وعبارة عن كنبة على شكل حاملة للأطفال الرضع.. وتتميز بأنها مريحة من الداخل، كما أن هذه الأرجوحة تتعلق بسنادتين من الأسفل ليحمل الأرجوحة.. وهي صغيرة ومن ثم فإنه يمكن وضعها في أي مكان في الحديقة.

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة تصميمها يعتبر من التصميمات المعقدة، فهي أرجوحة من الخشب.. تتميز بخشبة كبيرة تتعلق عليها الكنبة المصنوعة أيضًا من الخشب.. وتعلق الأرجوحة باستخدام جنزيرين صغيرين، وغير ذلك فأنها تتحمل جميع الأوزان إلا أنها تحتاج لمساحة كبيرة، وعليه فهي واحدة من أجمل صور تصميمات المراجيح.

ديكورات مراجيح

من التصميمات الجذابة للمراجيح، كنبة هذه الأرجوحة مصنوعة من الاسفنج.. وأرجل وسقف الأرجوحة مصنوع من معدن الحديد، وتتميز الأرجوحة بأنها تتحمل جميع الأوزان، ولا تحتاج لمساحة كبيرة ووضعها.

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة بتصميمها المبتكر، فهي تحتوي على كنبة كبيرة تشبه السرير.. ومن ثم فيمكن الاسترخاء عليها والتأرجح في آن واحد، والأرجوحة مصنوعة من الخشب ومعلقة بجنازير.. وتتحمل جميع الأوزان.. ولكنها تحتاج لمساحة كبيرة.

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة بكبر حجمها، وأنها متينة ومريحة جدًا.. فتلك الكنبة مصنوعة من القطن الناعم مع وجود وسائد، وتتميز بأنه يمكن النوم فيها وتتحمل جميع الأحجام، ولكنها لا تحتوي على سقف؛ لذا فيجب أن تعلق في سقف قوي.

ديكورات مراجيح

تصميم هذه الأرجوحة عصري، فهي مصنوعة من الحديد.. وكنبها من القطن وأحيانًا من السفنج، وتحتوي على سقف ومظلة.. وتعلق باستخدام حبال متينة حيث إنها تتحمل جميع الأوزان، ويمكن وضعها في أي مكان في الحديقة.

تصميمات مراجيح للأطفال

سوف نعرض في هذه الفقرة صور لأحدث ديكور مراجيح للأطفال، حيث يمكن وضع الأرجوحة في الحدائق.. والأماكن الترفيهية البسيطة كالملاهي البسيطة، والتي تتميز بحجمها الصغير.. ومتانتها الكبيرة، ونتعرف على صور هذا النوع من المراجيح من خلال السطور التالية:

ديكورات مراجيح

تصلح هذه الأرجوحة لتكون أرجوحة للملاهي والمدارس، فهي تحتوي على أرجل قابلة للتثبيت في الأرض، كما أنها مصنوعة من معدن الحديد.. بحيث تتحمل أي وزن لأي طفل، والأرجوحة ذات كرسيان، حيث يمكن لاثنين التأرجح في وقت واحد.

تتميز هذه الأرجوحة بحجمها المناسب، وأنها مصنوعة من الحديد، فهي تتحمل أوزان الأطفال المختلفة.. وبها كرسيان، ويلزم وضعها في مكان واسع.

هذه الأرجوحة تحتوي على كرسيان للتأرجح، حيث يمكن لثلاثة التأرجح في وقت واحد.. وهي مصنوعة من البلاستيك، وكل كرسي من الأرجوحة يحتوي على ألوان جديدة وملفتة للأنظار الأطفال.

هذه الأرجوحة تتميز بأنها مصنوعة من الحديد، فهي تتحمل أي وزن للأطفال، كما أن بها كرسيان، حيث يمكن لطفلين التأرجح بها في نفس الوقت.. وتتميز الأرجوحة بألوانها الجذابة الملفتة للطفل، حيث إن الكراسي ملونة باللون الجنزاري، والأرجل تظهر باللون البرتقالي.

تحتوي هذه الأرجوحة على أرجل قوية، وهي مصنوعة من الحديد، وتتحمل جميع الأوزان.. وتحتوي على كرسيان، إلى جانب ذلك فهي معلقة بجنازير كبيرة، والأرجوحة تتميز بحجمها الكبير.. حيث يمكن للكبار التأرجح مع أطفالهم.أ

تتواجد هذه الأرجوحة بنسبة كبيرة في الحدائق العامة، فهي مصنوعة من الحديد، ومخصصة للأطفال فوق السبع سنوات.. إلى جانب ذلك فيحمل الأرجوحة أوزان ثقيلة؛ ولهذا فإنه يمكن للكبار التأرجح مع أطفالهم، والجدير بالذكر أن هذا التصميم يحتاج إلى مساحة كبيرة.

تتميز هذه الأرجوحة بأنها مخصصة إلى الأطفال الرضع، والأطفال الأقل من 5 سنوات.. كما أن هذه الأرجوحة صغيرة الحجم، ويمكن أن تُعلق في أي مكان بالمنزل.

صور لتصميمات مبتكرة للمراجيح

في هذه الفقرة سوف نعرض إليكم بعضًا من صور ديكورات مراجيح غير مألوفة، وقد استخدم مصممو هذه التصميمات.. ابتكارات حديثة وغير متواجدة بكثرة بين الأسواق، ونستعرض صور تلك المراجيح من خلال الآتي:

تصميم هذه الأرجوحة مختلف جدًا، فهي تتميز بأن الكنبة الخاصة بها عبارة عن النصف الخلفي للسيارة.. والأرجوحة مصنوعة من معدن الحديد حتى تتحمل وزن الكنبة ووزن المتأرجح عليها، كما أن الأرجوحة تتسع لجميع الأوزان، ولكنها تحتاج لمكان واسع ومناسب لوضعها به.

هي أرجوحة مصنوعة من الخشب، تتميز بحجمها الكبير، وتحملها لأغلب الأوزان.. حيث تُعلق عن طريق حبل متين، وتجدر الإشارة إلى أنه تحتاج الأرجوحة إلى مكان واسع؛ نظرًا لحجمها الكبير.

تتميز هذه الأرجوحة بأن الكنبة الخاص بها مثل السرير، وهي مصنوعة من الخشب.. ومعلق بجنازير من حديد، كما تتميز هذه الأرجوحة بحجمها المناسب لجميع الأحجام والأوزان، والأرجوحة يستلزم لتركيبها توافر مساحة كبيرة.

تصميم هذه الأرجوحة مختلف جدًا فهو مستوحى من الطبيعة، حيث إن الأرجوحة مصنوعة من الخشب فاتح اللون.. وهي معلقة باستخدام ذراعين من الخشب، وتتحمل معظم الأوزان، كما أنها صغيرة الحجم.. ومن ثم فيمكن وضعها في الحديقة أو في أي مكان آخر في المنزل.

تتميز هذه الأرجوحة بأن تصميمها مختلف تمامًا، وتصميمها بسيط لا يلزم سوى كنبة منبسطة وحبال متينة، وأربع أعمدة كبيرة من الخشب.. وبسبب تصميمها فهي تناسب جميع الأشخاص والأوزان، ومن الممكن الاستلقاء عليها مع التأرجح.

هي أرجوحة دائرية مصنوعة من الحديد إلى جانب كونها مزينة بالورود، وهي ذات حجم صغير لا تحتاج لمساحة كبيرة.. كما أن الأرجوحة مربوطة بحبل متين، ولكنها ليست مناسبة لجميع الأوزان.

صور مراجيح كبيرة

في هذه الفقرة سوف نتناول بالصور عرض لبعض المراجيح ذات الحجم الكبير، والتي تتميز بأنه يمكن لأكثر من شخص التأرجح في وقت واحد.. وهي تتميز  متينة وتصميمها الأنيق، وعليه سنتعرف على هذه الصور من خلال السطور التالية:

تتميز هذه الأرجوحة بأنها كبيرة الحجم، الكنبة الخاصة بها تأخذ شكل سرير.. وتتحمل أوزانًا كثيرة لأنها معلقة باستخدام أربع حبال متينة وقوية، ونظرًا لحجمها فهي تحتاج إلى مساحة كبيرة.. إلى جانب ذلك فهي مصنوعة من الخشب؛ لذا فهي متينة وآمنة.

تصميم هذه الأرجوحة اعتمد على الأبواب الخشبية، والأرجوحة معلقة باستخدام جنازير مصنوعة من الحديد.. ومن ثم فإن الأرجوحة تتحمل أوزانًا مختلفة، ويمكن الاستلقاء عليها مع التأرجح.. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الأرجوحة تحتاج إلى مكانًا واسعًا لحرية الحركة والتأرجح.

هذه الأرجوحة تتميز بأنها مصنوعة من الحديدة والخشب، إلى جانب ذلك فإن الأريكة هي التي صنعت من الخشب.. وهي معلقة بجنزير من الحديد، كما أن هذه الأرجوحة تتحمل جميع الأوزان، ولكنها تحتاج لمكان كبير لحرية التأرجح.

هذه الأرجوحة تتميز بحجمها الأشبه بالسرير، وهي مصنوعة من الخشب ومعلقة باستخدام حبال متينة.. والأرجوحة تتحمل أوزانًا كثيرة؛ هذا نظرًا لحجمها الكبير، ولكنها تحتاج إلى مساحة شاسعة حتى يتم وضعها فيه.. ومن مميزات الأرجوحة أنه يمكنك النوم والتأرجح معًا.

تلك  الأرجوحة مصنوعة من الخشب، وتتميز بأنها تمتلك وسائد قطنية مريحة.. إلى جانب ذلك فهي معلقة باستخدام الحبال المتينة؛ لذا فهي تتحمل أغلب الأوزان، وتحتاج هذه الأرجوحة لمساحة كبيرة حتى يتم التأرجح عليها بارتياح.

تتميز هذه الأرجوحة بحجمها الكبير، وهي مصنوعة من الخشب.. ومعلقة باستخدام أربع حبال متينة، والأرجوحة تتحمل الأوزان الكبيرة، وتحتوي على وسائد قطنية مريحة جدًا.. كما أنه يجب وضعها في مكان واسع.. للتأرجح عليها بأمان.

صور مراجيح صغيرة الحجم

نعرض لكم صور ديكورات مراجيح صغيرة الحجم، تصلح لاستخدام شخص واحد فقط.. حيث يمتاز هذا النوع من المراجيح بأنه ذو تصميم أنيق وجودة كبيرة، ونتعرف على صور هذا النوع من المراجيح من خلال الآتي:

هذه الأرجوحة آمنة ومجهزة، وهي مصنوعة من الحديد، بينما الكنبة تم صنعها من البلاستيك.. ووضعت عليها بعض الوسائد، بالإضافة إلى ذلك فإن الأرجوحة تتحمل العديد من الأوزان نظرًا لأنها متينة الصنع.. كما أن حجمها صغير وعليه فيمكن وضعها في أي مكان.

تتميز هذه الأرجوحة بأنها ذات تصميم بسيط، فهي معلقة بحبل متين في خشبة سميكة.. وهي ذات حجم صغير، كما أن الأرجوحة مناسبة لأغلب الأوزان.. ويمكن وضعها في أي مكان في المنزل نظرًا لحجمها.

تتميز هذه الأرجوحة بأنها صغيرة الحجم، ويمكن وضعها في أي مكان في المنزل، وهي معلقة باستخدام حبل قوي.. لذا فهي تتحمل أغلب الأوزان، والأرجوحة مريحة جدًا للذين يعانون من آلام الظهر.

هذه الأرجوحة من التصميمات البسيطة، فهي مصنوعة من الحبال الملفوفة، وتتمتع كنبة صغيرة الحجم.. لذا فهي لا تناسب جميع الأوزان، ولكنها صغيرة الحجم ومن ثم فيمكن تعليقها في أي مكان في المنزل.

هي أرجوحة مخصصة للبنات، والسبب في ذلك يرجع لكونها مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك، وبداخلها وسائد من القطن.. كما أن الأرجوحة معلقة بجنزير حديدي يعمل على سلامة الشخص الجالس عليها، والأرجوحة تتحمل أغلب الأوزان.. ويمكن وضعها في أي مكان بالمنزل.

تتميز هذه الأرجوحة ببساطة تصميمها، حيث إنها تتميز بأن الأريكة الخاصة بها مصنوعة من قطعة قماش كبيرة مع وسادتين.. ومعلقة باستخدام حبل في قطعة طويلة من خشب، وهذه الأرجوحة يمكن تعليقها في أي مكان في المنزل.. وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لا تتحمل جميع الأوزان.

هذه الأرجوحة مصنوعة من القماش والوسائد القطنية، ومعلقة باستخدام حبل متين.. في قطعة طويلة وسميكة من الخشب، كما أن الأرجوحة تتحمل أغلب الاوزان، مع إمكانية وضعها في أي مكان بالمنزل.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

صور لمراجيح ذات تصميمات عصرية 2023

نعرض لكم في هذه الفقرة بعض الصور عن تصميمات عصرية وجميلة للمراجيح، والتي تتميز بتصميمها الفريد والمبتكر، ونتعرف على صور هذه المراجيح من خلال الآتي:

هي أرجوحة مصنوعة من وسادة قطنية، ومعلقة بحبال متينة.. وهذه الأرجوحة تتحمل أوزانًا كثيرة، كما يمكن وضعها في أي مكان في المنزل.

هي أرجوحة مصنوعة من القطن، تتميز بتصميمها الملفت والمبتكر، وهي أرجوحة صغيرة يمكن وضعها في أي مكان بالمنزل.. وأيضًا تتحمل أوزانًا مختلفة، نظرًا لأنها معلقة بحبال متينة.

هي من المراجيح الصغيرة، وتتميز بتصميمها الملفت.. فهي مصنوعة من الخشب.. ومعلقة باستخدام حبال قوية، إلى جانب ذلك فإن الأرجوحة تتحمل العديد من الأوزان المختلفة، مع إمكانية وضعها في أي مكان في المنزل.

الأرجوحة مصنوعة من القماش، وهي معلقة باستخدام حبال متينة في قطعة من الخشب الطويلة.. وتتميز هذه الأرجوحة بأنك يمكنك النوم والتأرجح عليها معًا، وهي تتحمل العديد من الأوزان، مع إمكانية وضعها في أي ركن من أركان المنزل.

هي من التصميمات الغير شائعة، حيث إن أرجوحة مصنوعة من الخشب، ومعلقة بين عمودين من الخشب.. كما أنها معلقة بخشبة كبيرة من الأعلى باستخدام حبال قوية، وهذه الأرجوحة لا تتحمل الأوزان الثقيلة، ولكنها ايضًا لا تحتاج لمكان واسع.

هذه الأرجوحة مصنوعة من قاعدة خشبية، وباقي أجزائها مصنوعًا من الحديد، وهي تتحمل الكثير من الأوزان.. ولا تحتاج إلى مكان واسع.

صور لمراجيح مصنوعة من الحديد                                                                    

نعرض لكم في هذه الفقرة أبرز أشكال وتصميمات المراجيح الجديدة، والتي تتميز بثقلها وتحملها لأي وزن.. وهي مراجيح لا تصلح لأن تكون بداخل المنزل، بل يجب أن يتم وضعها في مكان واسع كالحديقة، ونتعرف على هذه الصور المراجيح الحديدية من خلال السطور التالية:

هي أرجوحة مصنوعة من الحديد مطلية باللون الأبيض، وهي على شكل كرسي عريض.. مع مظلة كبيرة الحجم، وتتحمل هذه الأرجوحة كل الأوزان والأحجام، ويجب أن يتم وضعها في مكان واسع.. حتى تتأرجح بحرية.

الأرجوحة مصنوعة من الحديد المطلي باللون الأسود، ومعلقة باستخدام الجنازير، وتتميز بأنها كبيرة فتتسع لمعظم الأحجام.. كما تتحمل معظم الأوزان، وتحتاج إلى مكان واسع ليتم وضعها فيه، والأرجوحة آمنة جدًا نظرًا لتصميمها وتركيبها.

ديكورات مراجيح

هي أرجوحة مصنوعة من الحديد، تتميز بأنها صغيرة الحجم وقوية التحمل.. فهي تتميز بأنها تتحمل الكثير من الأوزان، وأنها لا تحتاج لمساحة كبيرة، والأرجوحة عبارة عن شكل دائري مجوف.. والجدير بالذكر أنه يمكن أن يُوضع بداخلها بعض الوسائد.

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة مصنوعة من الحديد مطلية باللون الوردي، ومعلقة باستخدام جنازير حديدية؛ ونظرًا لحجمها الكبير فهي تتحمل معظم الأوزان والأحجام.. وتحتاج الأرجوحة إلى مكان واسع ليتم وضعها فيه.

هي أرجوحة مصنوعة من الحديد، والكرسي الخاص بها مصنوع من الخشب، وهذه الأرجوحة تتحمل أوزانًا عديدة.. ويمكن نقلها في مكان واسع للتأرجح بسلاسة وسهولة.

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة بأنه يمكنها أن تتحمل أوزانًا كثيرة، فهي مصنوعة من الحديد المطلي باللون الأسود، ومعلقة بجنازير حديدية.. وهذه الأرجوحة تحتاج لمساحة كبيرة حتى يتم وضعها.

صور مراجيح مصنوعة من الخشب

نعرض لكم في هذه الفقرة صورًا لديكورات مراجيح مصنوعة من الخشب، حيث يعتبر الخشب من المواد المفضلة في صناعة المراجيح.. نظرًا لمرونته وجودته العالية، ونتعرف على صور لهذه المجموعة من المراجيح من خلال السطور التالية:

هذه أرجوحة خشبية، معلقة باستخدام الجنازير الحديدية.. وهذه الأرجوحة تتحمل الكثير من الأوزان، ولكنها تحتاج لمساحة كبيرة ليتم وضعها.

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة بأنها مصنوعة من الخشب الفاتح والغامق، ومعلقة باستخدام الجنازير الحديدية، إلى جانب ذلك فهي تتحمل أوزانًا مناسبة.. مع أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة ليتم وضعها بها.

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة الخشبية بأنها كبيرة الحجم، ومعلقة باستخدام أربع حبال قوية، والأرجوحة تتحمل الكثير من الأوزان.. غير أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتأرجح.

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة مصنوعة من الخشب المطلي، وتتميز بأنها معلقة باستخدام حبال متينة.. كما أن الكنب الخاص بها مصنوع من القطن، وتتحمل الأرجوحة العديد من الأوزان، وهي لا تحتاج مساحة كبيرة حتى يتم وضعها.

ديكورات مراجيح

هي أرجوحة خشبية مخصصة للأطفال، وتتميز هذه الأرجوحة بشكلها الأسطواني، وأنها معلقة باستخدام حبال قوية.. كما تستخدم هذه الأرجوحة لتأرجح الأطفال، حيث إنها مناسبة الحجم.. ويمكن وضعها في أي مكان في المنزل.

ديكورات مراجيح

هي عبارة عن أرجوحة خشبية مطلية باللون الأسود، معلقة باستخدام أربع حبال قوية، وتتحمل الكثير من الأوزان.. ولكنها تحتاج إلى مساحة كبيرة للتأرجح بشكل مريح.

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة الخشبية بأنها كبيرة الحجم، وتتحمل معظم الأوزان.. ومعلقة باستخدام الحبال المتينة، كما أن هذه الأرجوحة تحتاج لمكان واسع حتى يتم وضعها، وهي من ديكورات المراجيح البسيطة التي يتم تصميمها بأبسط الأدوات.

هذه الأرجوحة الخشبية مخصصة إلى الأطفال الصغار، فهي خفيفة الحجم وسهلة التركيب.. كما أنها معلقة باستخدام أربع حبال متينة، وهي مصنوعة من الخشب الأبيض القوي؛ وذلك لزيادة الأمان للطفل.

صور مراجيح للأطفال الصغيرة

نتحدث في هذه الفقرة عن مراجيح للأطفال الأصغر من 5 سنوات، وهي تتميز بشكلها الظريف.. وجودتها الآمنة، ونتعرف على صور هذا النوع من المراجيح من خلال الآتي:

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة بأنها مصنوعة من الخشب، وهي معلقة باستخدام أربع حبال متينة.. وتتميز الأرجوحة وجودتها، وأنها صغيرة الحجم ومن ثم فيمكن وضعها في أي جزء من أجزاء المنزل.

ديكورات مراجيح

تتميز هذه الأرجوحة بتصميمها الجذاب، والذي يكون على شكل طائرة خشبية.. كما أنها معلقة باستخدام حبال متينة؛ وذلك للحفاظ على سلامة الطفل.. ويمكن وضع هذه الأرجوحة في أي ركن من أركان المنزل.

هي عبارة عن أرجوحة خشبية على شكل حصان، حيث تتميز بصغر حجمها.. ومعلقة باستخدام حبال قوية، ويمكن نقل هذه الأرجوحة لأي مكان بالمنزل.

ديكورات مراجيح

في هذه الصورة تظهر الأرجوحة مميزة كبيرة الحجم، وهي تصلح لأي سن.. فهي مصنوعة من الخشب، ومعلقة باستخدام الحبال المتينة، وهي صغيرة الحجم فيمكن تعليقها في أي مكان بالمنزل.

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة مصنوعة من الحبال، وهي مصنوعة خصيصًا إلى الأطفال الرضع.. وتعلق باستخدام حبال قوية، وهي تصلح جدًا لرفاهية الطفل، وحجمها صغير فيمكن نقلها ووضعها في أي مكان بالمنزل.

ديكورات مراجيح

هذه الأرجوحة مصممة للأطفال الرضع ومن ثم فمثلها مثل التصميم السابق الإشارة إليه، وهي مصنوعة من الخشب، ومعلقة باستخدام حبال قوية ضد القطع.. وهذه الأرجوحة صغيرة الحجم فيمكن نقلها إلى أي مكان بالمنزل، كما أنها مريحة وآمنة للطفل، وتعتبر من أبسط ديكورات مراجيح الأطفال.

إذًا تعرفنا على صور ديكورات مراجيح 2023، وعلى أبرز التصميمات والابتكارات الحديثة.. كما عرضنا لكم صور توضيحية لبعض الأنواع من المراجيح الخشبية والمعدنية، وكان هذا موضوعنا ونرجو أن تكونوا قد استفدتم مما عرضناه عليكم من معلومات.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.