التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية المكياج فى حلم الرجل والمرأة عبر موقع شملول، المكياج أو المكيب هو وسيلة للتجميل، لوضع وأضفاء لمسات تجميلية على الوجه بالتحديد بالنسبة للمرأة سواء المرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء، والمرأة الحامل، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نستدل على التفسير فى حلم الرجل والمرأة.

ما دلالة المكياج فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء للمكياج فى نومها لعدة دلالات وتفسيرات منها؛

  • تشير رؤية وضع الفتاة العزباء للمكياج فى نومها وأن ترى وجهها أو بشرتها صارت غير جميلة وقبيحة، فذلك يشير إلى أن الفتاة العزباء لا تستطيع أخذ خطوات ثابتة نحو تحقيق رغباتها وهدفها فى مستقبلها وحياتها، وبالتالى على العزباء مراجعة طريقة تصرفها مع الأخرين ومراجعة قراراتها القادمة.
  • أما أن ترى الفتاة العزباء فى نومها لشكلها أصبح جميلا وأكثر أشراقا بعد وضع المكياج فذلك دلالة على رفعة شأنها وقدرتها على تحقيق هدفها بصورة سليمة وسريعة، والله أعلم.

ما دلالة حلم المكياج للمتزوجة

  • أما عن تفسير رؤية المكياج فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على أحتياج تلك المرأة لإشباع رغباتها وغرورها، وقد تكون تلك الرؤية بسبب أثار التقدم فى العمر والخوف من الغد، وعدم القدرة على مواجهة تحديات الأيام القادمة.
  • أما رؤية المرأة المتزوجة لوضع المكياج فى نومها وأصابتها بالضيق، وعند أزالة المكياج فى حلمها تشعر بالأرتياح، فذلك يشير إلى جمال روحها وصلاح أمرها فى الدنيا والأخرة بإذن الله، والله أعلم.

المكياج فى حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية المكياج فى حلم المرأة الحامل فهو دلالة على القلق النفسى الذى يصيب تلك المرأة بسبب التغييرات التى يتعرض لها جسمها أثر المرحلة الحالية التى تمر بها، مرحلة الحمل، وما يليها من مرحلة الولادة والرضاعة، والله أعلم.

شراء المكياج فى الحلم

  1. أما بالنسبة لتفسير رؤية شراء أدوات الميك أب أو المكياج فى الحلم، فتشير تلك الرؤية إلى تمتع تلك المرأة بالطاقة الروحية الكبيرة لتحقيق أهدافها وأضفاء حلاوة روحها على كل ما يمليه شتى أمور حياتها سواء كانت تلك المتعلقة بالأمور العاطفية، أو المتعلقة بالأمور العملية.
  2. كما أن شراء المرأة بشكل عام لإدوات التجميل والميك أب فى حلمها، دلالة وبشارة على الأخبار السارة المتعلقة بما تتمنى تحقيقه فى الأيام المقبلة سواء كانت المتعلقة بالأمور العاطفية أو العملية أو الأجتماعية.
  3. ورؤية شراء أدوات التجميل الغالي ثمنهافى حلم المرأة دلالة على حياة مقبلة عليها تملئها السعادة والرفاهية والترف، والله أعلم.

وبذلك نصل لخاتمة مقال اليوم فى تفسير رؤية أدوات التجميل والمكياج فى الحلم، ونرجو من الزائرين ترك أستفساراتهم أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الأجتماعية.

 

التعليقات

  1. حلمت انى فى بيت خالتى واخذت مكياج دون أن يعلموا وكان فيهم زجاجةكحل وفى واحده جيرانه بتقول انى عاوزه كحل قولتلها انا هشتريلك ومرضيتش اديها إللى معايا عزباء

  2. رأيت اني كنت حاطة ماكياج حلو جدا ع وشي زي م تكون ميك اب ارتست محترفة حاطاه لعروسة تقريبا كان عندي مناسبة وكان عاجبني جدا وروحت البيت عشان اشيله ومسحته وكنت حاطة رموش كانوا عاجبني جدا برضو وبعد م شيلت الماكياج كنت بجرب احط الرموش لنفسي عرفت احط وحدة والتانية لا بس شيلتهم ف الآخر… عزباء

  3. حلمت ان اليوم يوم ملكتي ع زوجي نفسه وكنت اتجهز وعازمه الناس ف قاعه ومتحنيه ف يدي ورجلي ولابسه وجاهزه وكنت فالقاعه ننتظر المعازيم وفجاءة اتذكر ان نسيت احجزلي صالون للميكب والشعر واتصلت ف صالون متعوده اتعامل معهم وخبرتها عندي فرح اليوم الظهر اذا ممكن ووافقت ورحت لها ع طول ولما خلصت من عندها رحت القاعه وكنت متأخره كثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.