التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية العين فى الحلم عبر موقع شملول، العين من ضمن الرموز والدلالات المتعددة فى الرؤية فى عالم الأحلام، فهناك رؤية العين المصابه أو رؤية العين المجروحة أو الرؤية المشوشة أو حدة النظر أو ضعف النظر، إلى أخره من الدلالات التى تشير إليها رؤية العين فى الحلم، وهذا ما سيتم تناوله فى مقال اليوم.

ما دلالة العين فى الحلم

تتعدد الدلالات التى يراها الشخص فى حلمه وتكون مرتبطة بالعين ومنها؛

  • إذا أستشعر الشخص فى نومه كأن نظره وبصره مشوش فذلك يشير إلى عدم القدرة على إتخاذ قرارات فى حياة الرائى، وأنه يعيش فترة من عدم الأستقرار فى حياته، وعدم قدرة الشخص للتميز بين الحق والباطل والخير والشر.
  • أما إذا وجد الرائى بصره فى الحلم قوى وحاد فذلك يشير إلى الشخصية القوية والمستقلة التى يتمتع بها الرائى وقدرة الرائى على التكلم بمنطق وعقلانية والتمتع بالذكاء والحكمة.
  • أما أن يرى الشخص نفسه فى الحلم معصوب العين فذلك يشير إلى العزيمة والأصرار الذى يتحلى بها هذا الشخص لتحقيق هدفه والوصول إليه، والعين فى الحلم ترمز إلى البصيرة وروح الرائى وقلبه، والله أعلم.

ما دلالة العين السحرية فى الحلم

أما عن تفسير رؤية العين السحرية فى الحلم فهى دلالة على شعور الرائى بخطر أو ضيق يمر به، وقد يكون هذ الخطر متعلق بخيانة شخص له، والله أعلم.

العين المصابة فى الحلم

  1. أما عن تفسير رؤية أصابة العين أو العين المصابة فى الحلم، فهى دلالة على مرض النفس أو القلب والروح والمقصود بالمرض هنا ليس المرض المادى بل المعنوى، وبالتحديد الذى يتعلق بالأخلاق والأمور الدينية، وأصاب العين بمرض فى الحلم قد يشير إلى كون الرائى شخص يتصف بالغرور.
  2. أما رؤية أصابة العين بجرح فى الحلم فهو دلالة على تعرض الرائى لغدر أو خيانة من شخص قريب منه، أو كلام جارح يقال عنه، والله أعلم.

قلع العين فى الحلم

أما عن تفسير رؤية قلع العين أو فقعها فى الحلم فهو دلالة على أتجاه الرائى نحو المخاطرة والمغامرة أو التعرض لفقد شئ غالى للغاية عليه، والله أعلم.

العيون الجميلة فى الحلم

أما العيون الجميلة فى الحلم فهى تشير إلى الرجل الصالح أو المرأة الصالحة، ونعيم يصيب الرائى وخير كثير بإذن الله ، والله أعلم.

العين الزرقاء والحمراء فى الحلم

رؤية أصابة العين بالأحمرار فى لحلم دلالة على الخصومة والخلافات والعدواة التى سيعانى منها الرائى خلال الفترة المقبلة من حياته، والعين الزرقاء دلالة على تصرف ينافى الأعراف والتقاليد، والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية مقال اليوم، ويسعدنا تلقى أستسفساراتكم أسفل المقال وبرجاء تحديد الحالة الأجتماعية للرائى.

التعليقات

  1. انا شاب أعزب رأيت في منامي اني أرى تحت بؤبؤ عيني اليمنى من المرآة، فبدت وكأن بها عروق حمراء تشبه عين القطط في تشكلها وحولها عروق مبعثرة، وكان بؤبؤ عيني سليم، وبعد ذلك نظرت إلى عيني مرة أخرى فوجت تحت بؤبؤي بقعة سوداء تشبه بؤبؤ عيني الحقيقية فجعلت اخبئ بؤبؤي الحقيقي وأرى البقعة التي في عيني وتعمدت تشويش الرؤية فرأيتها وكأنها العين الحقيقية فراودني خوف شديد عما يحدث حول بؤبؤي بشكل خاص، وداخل عيني بشكل عام. انتهت الرؤية (هذه الأيام أتلقى كلام جارح في حالة الواتساب من شخص اعرفه معرفة سطحية. ولكنني لا ارد عليه ولازال يرفع ادعية ذات معاني غريبة مثل (اللهم اسعد من يكرهني) مع رموز غريبة. وأحسست بأنه يفرح عندما يحس بأنني بدأت الإبتعاد عن الفتاة التي اردت ان اتزوجها وفي نفس اللحظة يرفع دعاء لعدم الإستسلام وكأنه يريدني ان أبقى معخا ليتجسس علي والله أعلم) والله لا أدري هل يتعامل مع السحرة ام له قرناء من عالم الغيبيات، لأنه كان يلمح لي تلميحات حول الفتاة اللي أريدها وهو بعيد عني وعنها لمسافة بعيدة جدا جدا (رأيت رجلين مجهولين في فترة متباعدة مع الفتاة التي أريد الزواج منها، ولا أعلم هل هي تمشي مع رجال غرباء ام هي مؤامرة ضدي؟ وهل الله يريني هذه الرؤى لأبتعد منها ام هي تحذيرات ربانية كي أنجو من مساوء المستقبل معها؟، لكل امر من الله حكمة) . والله لا أدري هل أدعوا له ولها ام عليه وعليها. حسبي الله ونعم الوكيل

  2. رأيت في المنام ان ابن خالي وهو شاب قد دخلت في عينه سكينا وان الناس تجمعو ليروه وانا ذهبت معهم واذا انظر الى نفسي وكانت السكين في عيني اليسرى وانا تضايق ولكن قلت في نفسي اريد ان اختبر الرؤية بعيني المصابة واذ بأني ارى بها جيدا واخذت امشي والسكين في عيني وكأن شيئا لم يكن
    متزوجة ولدي ٣ ابناء

  3. حلمت بان احد غريب يضع سلاح في عين الباب ويطلق النار الي ان كسر عين الباب الزجاجيه وادخل السلاح من العين ولكن لم يصب احدا ???

  4. رأيت في حلم أن أمي قد أدخلتني لغرفة و أوصدت الباب و قالت لي بتأسف : ” ستبقين هنا لان بداخلك يسكن شيطان” و أنا كنت خائفة و في الغرفة وجدت مرآة نظرت بها فرأيت عيناي بأكملها (حتى بياض العين ) تتحول للون أسود و بعدها إستيقظت من شدة الخوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.