التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية التثاؤب في المنام للنابلسي وابن سيرين , التثاؤب هو المرحلة المبدئية للنوم والتي يتم فيها تفريغ حمولة الجسم والتي تعطي الجسد راحة كبيرة وتساعد على استرخائه, كثير من الناس يربطون التثاؤب في الحقيقة بالحسد وهذه الحالة غير مؤكدة ورؤية التثاؤب في المنام له العديد من التفسيرات وهذا ما سوف نتناوله في هذا المقال.

تفسير حلم التثاؤب في المنام

تفسير رؤية التثاؤب في المنام يختلف على حسب الحالة الاجتماعية لصاحب الحلم تفسير الحلم للشخص الأعزب يختلف عن الشخص المتزوج كما يختلف لحلم الذكر عن حلم الأنثى كما يختلف التفسير على حسب عدد مرات تكرار التثاؤب والمكان الذي يحدث فيه التثاؤب.

فقد فسر العلماء رؤيا التثاؤب في المنام بشكل عام وتكراره في المنام يشير إلى الحالة النفسية للرأي وما يمر بيه من مرحلة يعمها القلق والضيق والتردد حول أمر ما.

حلم التثاؤب وتفسيره

  • هناك من فسر رؤية التثاؤب في المنام يشير إلى مرض صاحب الحلم وكما طال مدة التثاؤب وعدد مرات كما كال فترة المرض أو الضيق.
  • ومن يرى في المنام أنه يتثاءب في مكان النوم أو أمام السرير في غرفة النوم أو في مكان يصلح للنوم فهذا يدل إنه شخص منضبط في مواعيده وملتزم بها إلا في حالات الضرورة فهو متخاذل.
  • وأجمع المفسرون أن من يرى نفسه يتثاءب في مكان عام فهذا يدل على كشف المستور وسر أمام العامة.

تفسير من يرى نفسه يتثاءب في المنام

من يرى في المنام أنه يتثاءب في مكان ما ويجد أن جسده قد ارتاح بعد التثاؤب فهذا يشير إلى إنه شخص محبوب بين الناس ويتميز بسيره وسمعة طيبة بين الناس ويشكرون فيه.

من يرى نفسه يتثاءب في المنام ويضع يده على فمه فهذا الشخص حسن الحديث ويهتم الناس له ولحديثه وأخذوه في عين الاعتبار.

تفسير ابن سيرين للتثاؤب في المنام

فسر ابن سيرين رؤية التثاؤب في المنام علامة المرض وطيب النكهة, وقد يشير إلى أن صاحب الحلم شخص حسن المحضر.

تفسير ابن شاهين للتثاؤب في المنام

  • فسر ابن شاهين رؤيا التثاؤب في المنام يدل على ارتكاب أمر مكروه والذي يتطلب من صاحب الحلم مراجعة أمور.
  • ومن يرى في المنام أنه يتثاءب فإنه شخص يهم بالشكاية ولا يفعل.
  • ومن يرى في المنام أنه يتثاءب ويضع يده على فمه فهذا الشخص مجتهد ويسير في طريق الحق, كما فسر كثرة التثاؤب في المنام يشير إلى كثرة الغفلة والنوم.

تفسير النابلسي رؤيا التثاؤب في المنام

  • التثاؤب في المنام هو عمل فسق وعمل يرضى الشيطان مثل القيام بالنواح والتكاسل عن أداء الصلاة.
  • كما فسر التثاؤب في المنام علامة الوثوب على الخصوم وعلى الثواب.
  • وقد يشير التثاؤب في المنام على كشف حال الإنسان او إن كان مريض فلا يشفي.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤيا التثاؤب في المنام.

منن لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. رأيت في منامي أن ابي متوفى ولا اجد مالا ادفنه ولا اجد مكانا ادفنه فيه واحمله بين يدي وكان ضعيييف جدا وعندما تداين امي المبلغ استيقظ ابي وفتح عيناهوحملته وذهبت به الى بيت خالي….مع العلم ان ابي انسان ناصح وليس ضعيفا او نحيفا وهو ميت اصلا من ٩ سنوات

  2. السلام عليكم انا مراهقة حلمت على ما اتذكر كنت نائمة و استيقظت و مازلت نعسة وكان ابن عمي عندنا فوضعت غطاء الصلاة و ذهبت لاشرب ماء و لكن و بقيت طوال الحلم نعسة و اعطاني ابن عمي حصالة النقود خاصتي

  3. رأيت في حلمي :أنني في بيت عمي انا و اختي و اخي الأكبر جالسون و كان يوجد شيخ عمي جابه لنا لكي يقرأ علينا القرأن من بدا يقرأ ثواني و بدأت التثاوب انا سريعا اتثاوب بسرعه جدا و الشيخ عقب وقف قرائته و وقف كلم عمي و قال يجي يوم ثاني

    1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره صحيه في حياتك والله اعلم.
      تحت امرك في اي استفسار وبطلب من حضرتك طلب بسيط بس المرة الجاية لما تبحثي في جوجل ممكن تكتبي جنب الحلم .alahlam.net عشان توصلي بسهوله

  4. رأيت في المنام اني رفقة جماعة كأننا في اجتماع عمل و تثاءبت و وضعت يدي على فمي و حاولت كبت التثاؤب قدر المستطاع.. فإذا بشخص من بين الجماعة و على الأغلب امرأة تلومني على التثاؤب وسط الجماعة كأنني ارتكبت خطأ فاجبتها أنني قد وضعت يدي على فمي من جهة و كتمت التثاؤب قدر المستطاع.

    ارجو التفسير مع الشكر جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.