التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الشيكولاتة فى الحلم عبر موقع شملول، تختلف وتتنوع الدلالات التى ترمز إليها رؤية الشيكولاتة فى الحلم، فهناك الدلالات المرتبطة برؤية الشيكولاتة البيضاء وأخرى برؤية الشيكولاتى السوداء، كما أن التفسير يختلف وفقا لحالة وطبيعة الرائى رجل كان أو أمرأة.

ما دلالة الشيكولاتة فى الحلم

  1. ما ذكره التفسير الغربى والمدرسة الحديثة فى رؤية الشيكولاتة فى الحلم، فهو دلالة محمودة وفأل حسن وطيب سواء كانت الشيكولاتة التى رأها الرائى فى نومه شيكولاتة بيضاء أو سوداء.
  2. وتعتبر رؤية أكل الشيكولاتة فى الحلم من الدلالات التى تبشر الرائى بالحصول على مال بدون تعب أو مجهود.
  3. ورؤية شراء الشيكولاتة فى الحلم من الدلالات التى ترمز إلى الصديق الوفى والمخلص أو تشير إلى الأرتباط العاطفى القريب بشريك العمر.
  4. ورؤية توزيع أو هدية الشيكولاتة فى الحلم دلالة على مقدار الحب والعاطفة التى تجمع بين الشخصين الذى أخذ الشيكولاتة والذى أهدى الشيكولاتة، والله أعلم.

ما دلالة الشيكولاتة فى حلم العزباء

  • تشير رؤية المرأة الغير متزوجة والفتاة العزباء لرؤية الشيكولاتة فى نومها إلى الجانب العاطفى فى حياة العزباء وبالتحديد إذا كانت الشيكولاتة محشوة بالفواكه.
  • وأستشعار العزباء لطعم الشيكولاتة طيب وشهى ولذيذ دلالة على الأرتباط القريب للعزباء.
  • أما رؤية العزباء لضياع الشيكولاتة أو سرقتها منها فهى دلالة على عدم أتمام خطبتها والمرور بتجربة عاطفية فاشلة، والله أعلم.

الشيكولاتة فى حلم المتزوجة

  • أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة للشيكولاتة فى نومها فهو دلالة على الحمل القريب إذا كانت ترجو ذلك بالتحديد إذا رأت المتزوجة زوجها يهديها الشيكولاتة.
  • أما رؤية أخذ المرأة المتزوجة للشيكولاتة من شخص ميت فهى دلالة على الأنتقال لبيت جديد، وأكل المتزوجة للشيكولاتة فى نومها دلالة على المال الكثير، وأخذ المتزوجة للشيكولاتة من شخص لا تعرفه دلالة على الأخبارالسارة.
  • أما رؤية المتزوجة لسرقة أو ضياع الشيكولاتة فى نومها دلالة على الفراق أو الخصومة أو الطلاق الذى يقع بين الزوجين، والله أعلم.

الشيكولاتة فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للشيكولاتة فى منامها فهى دلالة ترمز لنوع الجنين، فرؤية الشيكولاتة البيضاء فى نومها دلالة على إنجاب الأنثى، وعلى العكس تشير رؤية الحامل للشيكولاتة السوداء.

ورؤية الشيكولاتة المحشوة بالمكسرات أو الفواكه دلالة على قرب الولادة والوضع، ورؤية أخذ الحامل للشيكولاتة من شخص ميت دلالة على الأخبار السارة والبركة فى حياتها، والله أعلم.

توزيع الشيكولاتة فى الحلم

وعن تفسير رؤية توزيع الشيكولاتة فى الحلم فهى دلالة على الزواج فى حلم الأعزب أو العزباء، وبشارة بالأنجاب فى حلم المتزوج، وقد تكون بشارة بالمال والخير الكثير، والله أعلم.

وهنا نصل لخاتمة مقال اليوم، وبرجاء ترك الأستفسارات مع تحديد حالة الرائى الأجتماعية أسفل المقال.

التعليقات

  1. حلمت أني أنا وأختي فايزه دخلنا لغرفة امي ووجدنا كراتين شوكولاته كثيره فوق التسريحه وخلف الباب كلها لانعرف انواعها كأن بعضها مستورده ..
    انا عزباء واختي متزوجه ولديها ابناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.