التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية غسل الملابس فى الحلم عبر موقع شملول، قد يشير رؤية غسيل الملابس فى الحلم إلى الرغبة فى التوبة أو ترك المعصية، والرغبة فى الأنتهاء من المشاكل وتخطى التحديات والصعوبات التى يتعرض إليها الرائى خلال تلك الفترة، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية غسيل الملابس فى حلم الرجل والمرأة.

ما تفسير غسيل الملابس فى الحلم

  1. ذكر محمد بن سيرين أن رؤية غسل الملابس فى المنام من الدلالات التى ترمز إلى سعى الرائى فى التكفير عن خطيئة أو معصية أو السعى وراء أنهاء خلاف أو خصومة بينه وبين أخرون مضى عليها زمن.
  2. أما عن ما قاله عبد الغنى النابلسى عن رؤية غسيل الملابس فى الحلم فيشير إلى أرتياح الرائى من متاعب وفترة طويلة من التوتر والقلق عاش بها الرائى.
  3. وقال إبن شاهين أن رؤية غسيل الملابس فى الحلم دلالة على البدء فى حياة جديدة ستكون خالية من الحزن والمتاعب والأبتعاد عن شخصيات فى حياة الرائى تسببوا فى إيذاء الرائى بشكل كبير، والله أعلم.

ما دلالة غسيل الملابس للعزباء

  • أما عن تفسير رؤية الفتاة العزباء لغسيل الملابس فى الحلم فهو دلالة على تفكير العزباء فى أمور جدية فى حياتها قد يكون متعلق بالزواج، ورؤية الكثير من الملابس المتسخة دلالة على المتاعب والمشاكل المادية التى تتعرض لها العزباء.
  • اما عن رؤية غسل العزباء للملابس فى نومها وكانت تلك الملابس ليست لها، فذلك يشير إلى المنفعة التى تصيبها العزباء، وبشكل عام رؤية غسيل الملابس فى حلم العزباء دلالة محمودة، والله أعلم.

غسل الملابس فى حلم المتزوجة

  • أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة فى نومها لغسيل ملابس الأبناء فهو دلالة خير كثير قادم للأبناء وأنعكاس على أستقرار حياة تلك المرأة الأسرية، ونشر الغسيل فى حلم المتزوجة دلالة على التوافق الأسرى والحب والمودة بين الزوجين.
  • وغسل المرأة المتزوجة لملابس زوجها يشير إلى الأنسجام العاطفى بين الطرفين، وغسلها لملابسه الداخلية دلالة على إحتياج الزوجة لإقامة العلاقة الزوجية مع زوجها، والله أعلم.

حلم غسل الملابس للحامل

ورؤية المراة الحامل لغسل الملابس فى نومها فهو دلالة على الولادة الطبيعية والسهلة بإذن الله، وغسل الحامل لملابسها فى الغسالة الكهربائية دلالة على أن ولادتها ستكون قبل موعدها، وغسيل الحامل لملابس طفل ذكر فى نومها يبشر بإنجاب الأنثى، والعكس إذا رأت أنها تغسل ملابس لمولود أنثى دلالة على إنجاب الذكر، والله أعلم.

نشر الغسيل فى الحلم

أما عن تفسير رؤية نشر الغسيل فى الحلم فهى دلالة على الخوض فى فترة أنتقالية جديدة فى حياة الرائى، وتجاوز العديد من الأزمات والتحديات، والله أعلم.

وبذلك نصل إلى نهاية مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات والأستفسارات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الأجتماعية.

التعليقات

  1. حلمت اني في مكان كأنه مدرسه او دار تحفيظ واتجهز برجع البيت لبست عبايتي واخذت شنطتي وخرجت اشوف سيارة ابويه هنا والا لا شفت بنت اعرفها وقفت اتكلم معها كنت انصحها بشأن العلاقات والظاهر البنت كانت متعلقه فيني وانا ماحب هالنوع من التعلق وامشي معها واكلمها وشفت رجال جايين وسيارات قمت غطيت وجهي واشوف ابويه جا بسيارة ونيت مهي سيارتنا رحت له قال جيبي الغساله معاك حمليها في سيارة عمك هذا هو ورايه ( عمي اخ ابي من الرضاع وابن عمته – متوفي من زمان) والغساله كان يقصدها في بيت عمتي ام طليقي على اساس انها لي هم اهلي جابوها والأن يبغونها.. هذا مو بالوقع بالحلم والواقع لا.. المهم قلت طيب ودخلت بيت عمتي وشفتها بتنام وعمي كذلك واشوف امي عندهم وكأنها جالسه عندهم عادي قلت عمه وين الغساله قالت هناك رحت لقيتها حولها اكياس وملابس واكواب فيها بقايا لبن وانا اقوم انظف حولها واشيل الاكواب واحطها عالنغسله بالمطبخ وجت بنت عمي ترتب معي طاولتين وتمسحها وتحط عليها مخدات وانا اسحب الغساله فيها ملابس لعمتي اطلعها وانظفها واشوف طاوه لونها فضي ويدها خشب انظفها وامي تقول انها لها وتاخذها.. وجا ابويه يستعجلني قلت له طيب كنت اشيل الاوساخ حولها وعنها وانظف.. وصحيت من النوم.

    انا مطلقه.. علاقتي مع اهل طليقي طيبه..ومتواصلين ما انقطعنا..

    1. بيدل علي الكثير من الخير والرزق لكم وتربص شخص حسدا وحقدا لكم ولكنكم تكشفوه وتصدوه عنكم والله اعلم

  2. السلام عليكم
    رأيت في المنام أن حماتي جالسة…سألتها عن حالها المهم كانت نوعا ما حزينة قالت لي أنه لديها كومة من الملابس متسخة سألتها عن سبب تراكمها و لما لم تعطني الملابس من قبل لغسلها المهم…رأيت علي السرير جبة لها قالت لي أنها سترتديها انتظرتها إلي غيرت ملابسها و أخذت كل الملابس المتسخة
    ما لفت انتباهي أنها لم تكن في غرفتها بل في مكان آخر
    و شكرا

  3. رأت أمي في المنام أنها تذهب إلى بيت عمتي (أم زوجتي) وأخذت معها مجموعة من الثياب وقامت بغسلها جميعا في منزل عمتي التي كانت متواجدة هي وبناتها.
    وبعد أن نشفت الثياب وعلقتها خرجت وأثناء مشيها رأت جنازة بالقرب من منزل عمتي وكان فيها شاب حسن الوجة وسمعت أنه شهيد.
    ثم في يوم آخر تكرر نفس الحلم ولكنها حين خرجت هذه المرة من منزل عمتي بعد غسل الثياب مشت لمسافة ومن دون أن تشعر داست على رجل عجوز متشرد وكان حالته يرثى لها ثم ركبت بباص لتعود لمنزلها وإذ بها تشعر أنها تاهت وانتهى الحلم.. ثم تكرر معها الحلم الأخير أكثر من مرة.
    أرجو تفسير هذا ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

  4. بقعة من زيت على ملابس وذلك لان شخص لا أعرفة طلب مني جلوس على مقعد وبة زيت عمدا منة
    وانا في طريقي لعمل اختبار مهم ولا يحتمل التأخر عن موعدي
    حزنت ثم قمت فورا بوضع بودر ابيض على بقعتين وقمت بكل سهولة ويسر ازالتها وكنت ارى وسخ اسود ينزل الى الارض وكنت سعيدة اني قمت بتنظيف البقعتين بكل سهولة ويسر وانة اصبح ثوبي اللذي احبة نظيف تماما ثم توجهت الى الامتحان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.