التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية النهر فى الحلم عبر موقع شملول، تعتبر رؤية النهر والإستحمام به في الحلم من ضمن الدلالات المحمودة وتختلف الدلالات المرتبطة برؤية النهر فى الحلم من رجل إلى أمرأة وهو ما سيتم تناوله من خلال مقالنا الأن، وسوف نقوم بذكر الدلالات المرتبطة برؤية الإستحمام فى النهر، ورؤية الشرب فى النهر، وعبور النهر،وعدد من الدلالات الأخرى.

ما دلالة حلم النهر لإبن سيرين

  • تشير رؤية النهر فى الحلم وفقا لما ورد فى كتاب تفسير الأحلام الكبير لإبن سيرين، من الدلالات المحمودة، ورؤية الشخص فى نومه يستحم فى ماء النهر دلالة على زوال المتاعب والهموم والضيق وتجاوز فترة عصيبة يمر بها الرائى.
  • ورؤية الشرب من النهر فى الحلم دلالة على تمتع الرائى بحياة مستقرة هادئة، ورؤية ماء النهر صافى دلالة على التوازن وصلاح أحوال الرائى، أما رؤية ماء النهر معكر فهو دلالة على أمر غير محمود يمر به الرائى خلال الفترة المقبلة، والله أعلم.

ما دلالة النهر فى حلم العزباء

  1. وعن تفسير رؤية النهر في حلم المرأة الغير متزوجة أو حلم العزباء فهو من الدلالات التى تشير إلى طهارة وعفة تلك الفتاة بالتحديد إذا رأت العزباء نفسها تستحم او تتوضأ أو تغتسل فى ماء النهر، ورؤية السباحة فى النهر فى حلم العزباء دلالة على قرب الإرتباط والزواج.
  2. أما رؤية شرب العزباء من ماء النهر دلالة على الأمن والأمان التى تعيش بها العزباء، وبشارة بالمال الوفير، وعبور النهر فى حلم العزباء من الدلالات التى تشير إلى تخطى فترة من المتاعب والتحديات والصعاب فى حياتها، والله أعلم.

النهر فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية النهر فى حلم المرأة المتزوجة فهى دلالة على زوال الخوف والمتاعب فى حياتها، وتخطى لفترة من الضيق والصعاب، والنهر فى حلم المتزوجة رمز إلى الزوج المخلص، ورؤية المتزوجة كأنها تسبح أو تغتسل فى ماء النهر بالمنام فهى دلالة على الحمل القريب لها خلال تلك السنة، والله أعلم.

النهر فى حلم الحامل

وتشير رؤية المرأة الحامل للنهر فى نومها إلى الولادة السهلة والطبيعية بإذن الله، ورؤية سريان ماء النهر بسرعة فى نوم المرأة الحامل دلالة على إنجاب الحامل لمولود ذكر، والله وحده أعلى وأعلم.

السباحة في النهر فى الحلم

أما عن تفسير رؤية السباحة فى النهر فهى دلالة على الخير والبركة والرزق فى حياة الرائى، ودلالة على إتقان العمل، بالتحديد إذا رأى الشخص فى نومه هذا النهر ماؤه صاف ونقى، وتشير رؤية السباحة ضد التيار فى حلم الرجل على مواجهة عدو له والنصر عليه، وتخطى المتاعب، أما رؤية الغرق فى النهر فهو دلالة على الخسارة والفشل، والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية مقال اليوم، ونرجو ترك الأستفسارات والتعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الأجتماعية للرائى.

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت بنفسي واقفة أمام نهر وكان به أسماك كتيرة جدااا تظهر للعيان، وكان أناس وسطه، وكان هناك بيت يظهر لي وسط النهر وكانت تحيطه أشجار خضراء صغيرة وغرس أخضر والتي كانت تملئ جنبات النهر وسط مياهه، وكان في ذلك البيت خالي المتوفي، فخرج من ذلك البيت وتوجه نحوي( ولم أذكر ما قال لي)
    عازبة، وأبحت عن عمل منذ مدة طويلة

    1. يدل على خير ورزق وفرج قريب باذن الله وعلى سماع اخبار مفرحة قريبا
      يمكنك بعد التعرف علي تفسير الحلم كتابة اسم ” موقع تفسير ” بجانب اسم الحلم الخاص بكي في المرة القادمة

  2. السلام عليكم حلمت بنفسي واقفة أمام نهر وكان به أسماك كتيرة جدااا تظهر للعيان، وكان أناس وسطه، وكان هناك بيت يظهر لي وسط النهر وكانت تحيطه أشجار خضراء صغيرة وغرس أخضر والتي كانت تملئ جنبات النهر وسط مياهه، وكان في ذلك البيت خالي المتوفي، فخرج من ذلك البيت وتوجه نحوي( ولم أذكر ما قال لي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.