التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الأم فى الحلم عبر موقع شملول، من ضمن الدلالات التى تتكرر كثيرا فى أحلامنا، ولظهور الأم فى الحلم عدة دلالات وتفسيرات، وقد تأتى الأم فى دلالة مبشرة للرائى، أو قد تكون رساله إنذار له، وهذا ما سوف نتناوله من خلال مقال اليوم.

ما دلالة الأم فى الحلم لإبن سيرين

  • فسر محمد بن سيرين أن رؤية الأم في الحلم من الدلالات الهامة والتى تحمل عدد من التفسيرات، والأم هى رمز العطاء، وتعتبر رؤية الأم في الحلم من الدلالات التى تؤكد مرور الرائى بحالة نفسية سيئة، وشعور بالحنين الشديد للماضى، وأحساس يملئ الرائى بالوحدة والأنطوائية.
  • أما عن رؤية الشخص فى نومه كأن أمه تتعامل معه بعنف وشدة وتسلط فذلك قد يكون مجرد أنعكاس لطبيعة العلاقة بين الرائى وأمه فى الواقع، أما رؤية الشخص فى نومه لأمه تتحدث معه وتكلمه برقة وحنان فذلك يشير إلى الخير فى المال والرزق الكثير أو منفعة كبيرة يحققها الرائى خلال الفترة المقبلة من حياته، وفترة إيجابية يعيش بها الرائى خلال ايامه المقبلة بإذن الله.
  • وقد يكون رؤية الشخص فى نومه أن أمه توبخه وتعنفه رسالة للرائى بإعادة التفكير فى قراراته وتصحيح مسار حياته ونهجها، وتحذيره من الإقدام على فعل جرم وذنب شديد، والله أعلم.

ما دلالة تقبيل الأم فى الحلم

وبالنسبة لرؤية تقبيل الأم فى حلم الرائى فهى دلالة على عناية وحفظ من الله عز وجل للرائى، وتقبيل الأم في حلم العزباء دلالة على الخير والرزق القريب وقد يبشر بزواجها، وتقبيل الأم فى حلم المتزوجة دلالة على الحمل القريب أو هو مال ورزق قادم لها، والله أعلم.

رؤية بكاء الأم فى الحلم

أما عن تفسير رؤية بكاء الأم في الحلم، فهو دلالة على شعور الرائى بالمتاعب والضيق والحسرة، أو أحساس بالندم يمر به، أو قد يكون الحلم نابع من أحساس الرائى بالشوق تجاه أمه، أو قد يكون دلالة السفر والغربة، والله أعلم.

الأم المتوفية فى الحلم

أما عن تفسير رؤية الأم المتوفية فى الحلم فهو دلالة على الحنين للأم، وحنين وأحتياج الرائى لوجود أمه فى حياته، والله أعلم.

الأم المريضة فى الحلم

أما رؤية الأم مريضة في الحلم فهو دلالة على متاعب وتحديات يمر بها الرائى فى حياته خلال الفترة المقبلة، وقد تنذر إلى مشاكل وتحديات فى العمل، والله أعلم.

وبذلك نصل إلى نهاية المقال فى تفسير رؤية الأم فى الحلم، وبرجاء ترك التعليقات والأستفسارات أسفل المقال مع تحديد الحالة الأجتماعية للرائى.

 

التعليقات

  1. حلمت أن ابي يريد الزواج علي امي و انا شفتها وقعدت معاها لقيتها ست كويسه وفرفوشه وبتضحك وبتقولي عايزه اتعرف عليكي اكتر وبعد كدا هي وبابا قعدوا يتغدوا وانا كنت معصبه جدا علي ابويا بسبب أنه تزوج من أمراه أخري وامي لا زالت عايشه وعلي ذمته ،ف انا دخلت الاوضه ف نفس الشقه لقيت امي كانت نايمه وانا صحيتها لقيتها صحيت وكانت زعلانه بسبب بابا وأنه اتجوز عليها ..
    الشقه ال كنا فيها شقه جدي وجدتي متوفيه بقالها فتره..
    عزباء ،ادرس ..

  2. السلام عليكم.
    حلمت النهارده أن في واحده معرفهاش ف الحقيقه بس في الحلم اني اعرفها يعني اني سلمت عليها وكان معاها شاب لابس بدله وسلم عليا وقالي انا اسمي خالد مُهيب وصافحني.
    طالبه ،عزباء

  3. رأيت أن أمي مريضة كثيرا من رأسها ولم نجد
    لها سيارة لتأخذها إلى المستشفى حتى أتى حبيبي و قال لها سآخذك إلى المستشفى حتى تشفي

  4. حلمت بأن امي رحمة الله عليه انها نازلت من درج وصفتها تدوخ وسنتها على واطلب المساعده ولا أحد يجب
    فنزلتها من الدرج وهي تقول انا محصوره ودني الحمام ودخلتها الحمام وبالت في نفسها وتبرزت ولم تستطيع التحكم بنفسها.. وقمت لصلاة الفجر اليوم
    علما اني متزوج وعندي بنت وولد
    افيدنا جزاكم الله خير

  5. حلمت إن أمى بتعمل فطير ورقاق بس كنا فى بيتنا القديم وكانت معانا أختى أنوار وفى واحدة جارتنا إسمها كريمة خبطت على الباب فلقيت أمى خبت صينية الفطير فأنا زعلت منها وقولتلها بتخبيها ليه يعنى هما الناس مش بياكلوا وببص جنبها لقيت الرقاق شكله حلو وأبيض خالص وأختى أنوار راحت فتحت الباب فالست عطتها طبق كبير مليان بسبوسة ومتغطية بالكريم شانتيه والمكسرات أختى عطتنى الطبق وأنا أخدته منها وقعدت قولتلها أقعدى وقعدنا جنب أمى وأكلنا البسبوسة وكان طعمها حلو بس كان فى واحدة تانية معانا منعرفهاش قعدت أكلت معانا

    الحالة مطلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.