التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الفأر فى الحلم عبر موقع شملول، لا تقل دلالة رؤية الفئران أو الفأر فى الحلم أهمية عن دلالة رؤية القطط فى الحلم، وذلك لكثرة التأويلات المرتبطة برؤية الفأر فى الحلم، وتختلف التفسيرات وفقا لطبيعة الرائى، ولون وحجم الفأر فى الحلم، وهو ما سنتناوله خلال مقال اليوم.

ما دلالة حلم الفأر والفئران

الفأر فى الحلم هو رمز للخصومة والتشتت والفراق، وذلك وفقا لما ورد من تفسير عند محمد بن سيرين وعبد الغنى النابلسى، أما ما ورد من تفسير فى رؤية الفأر عند إبن شاهين فهو يشير إلى الشخص المخداع فى حياة الرائى، والله أعلم.

ما دلالة حلم الفأر الصغير

أما عن تفسير رؤية الفأر الصغير فى الحلم فهو دلالة على الإبن العاق أو الصديق الذى يضل صاحبه، ورؤية الفأر الصغير فى الحلم يتجه نحو الرائى رسالة تحذير للرائى من الوقوع فى ذنب أو معصية أو إرتكاب فاحشة، والله أعلم.

الفأر الكبير فى الحلم

أما عن تفسير رؤية الفأر الكبير فى الحلم فهو دلالة على الظلم الذى يقع على الرائى، وتأنيب الرائى لنفسه بسبب فعل هذا الذنب، كما أن تلك الرؤية دلالة على صفاء قلب الرائى وصفاء روحه، والله أعلم.

دلالة ألوان الفئران فى الحلم

أما عن تفسير رؤية الفأر بألوان مختلفة فى الحلم ومنها؛

  1. رؤية الفأر الأسود أو الفأر الرمادى فهى دلالة على وقوع الرائى فى دائرة الحسد والحقد من شخص ما قريب منه صديق أو جار.
  2. ورؤية الفأر الأبيض دلالة على نقص فى الأموال، ورؤية الفأر الأحمر دلالة على وفاة شخص مقرب من الرائى قريب أو صديق.
  3. والفأر الأصفر فى الحلم دلاله على الإصابة بمرض خطير أما الرائى أو أحد أقرباه، والله أعلم.

رأيت الفأر يأكل طعامى

أما عن تفسير رؤية الفأر فى الحلم يأكل من طعام الرائى فهو إنذار له بغلاء الأسعار،أما رؤية إطعام الرائى للفأر فى الحلم فهو دلالة على زواج الأعزل من فتاة لها قدر من المال والجمال، والله أعلم.

رؤية الفئران في الحلم

أما عن تفسير رؤية عدد كبير من الفئران فهو دلالة على خطر كبير يصيب الرائى، أو مرور البلاد بدمار وخراب كبير، ورؤية الفأر على الفراش دلالة على العزوبية للأعزب والهجر والفراق للمتزوج، والله أعلم.

رأيت فأر نائم فى حلمي

أما عن تفسير رؤية فأر نائم على مخدة الرائى فذلك دلالة على الأستقرار العاطفى والمادى الذى يعيش به الرائى خلال تلك الفترة من حياته، والله أعلم.

قتل الفأر فى الحلم

وعن تفسير رؤية قتل الفأر فى الحلم فهو دلالة على كثرة الأعداء وضياع للمال والخسارة الكبيرة، ومصائب ستقع على الرائى، والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الإجتماعية.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت ان في شقتي ولكن ف المنام كان شكلها مختلف
    حلمت انه يوجد شباك عريض بعرض الحائط ولكنه رفيع اي مساحته سدس الحائط تقريبا وكان زجاجي اي يكشف المنزل رايت تكدس فئران وقطط كبير لا استطيع حصرهم يحاولون الدخول ..
    وخفت كثيرا وكان هناك في الشقه الكثير منهم فقلت لامي اني خائفه وتركت المنزل فنظفت امي وخالتي المنزل منهم تماما وقالت لي امي ان ارجع وان الشقه اصبحت نظيفه جدا فعدت ولكن لم اصدقها وقلت لها تعالي معي لنري ومسكتها من يدها ودخلنا الشقه فوجدتها نظيفه فعلا ولكن رايت كيس اسود قلت لها ان تفتحه لنجد غراب اسود فامسكت امي به ورمته خارجا وقالت انه خلاص كده المكان لم يبقي بي شئ ..
    امي متوفيه .. وانا متزوجه ولدي طفلين

  2. السلام عليكم
    حلمت بفار كان طالع على سور البلكونة فكرت اضربه أو أوقعه بس خفت وبعدها لاقيت عدد من الفئران ورايا كبار في الحجم وكلهم لونهم رمادي غامق وكنت خايفه اوي عشان معايا اولادي
    ارجو تفسير الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.