التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الياقوت في الحلم عبر موقع شملول، الياقوت هو من أحدي أنواع الأحجار الكريمة، والتي تعتبر من الدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير، وتتعدد الدلالات والرموز المتعلقة برؤية الياقوت في الحلم، وذلك على حسب كون الرائي رجل أو إمرأة.

ما دلالة الياقوت في الحلم

  • ورد في كتاب تفسير الأحلام الكبير لإبن سيرين، أن رؤية الياقوت في الحلم من الدلالات التى تشير إلى أهل العلم والفقهاء وأهل الدين بالتحديد عند رؤية إرتداء الرائي لخاتم حجره من الياقوت، وفص الياقوت في حلم الرجل المتزوجة قد يكون دلالة على إنجاب هذا الرجل للأنثي، ونفص الياقوت في حلم الشاب الأعزب دلالة على الزواج من إمرأة صالحة.
  • وتشير رؤية إخراج الياقوت من البحر أو النهر على المال الكثير والوفير، وكثرة الياقوت في الحلم من الدلالات التى تشير إلى السلطة والنفوذ أو الجاه الذى سيتمتع به الرائي في المستقبل القريب، وفي بعض الأحيان يشير رؤية الياقوت في الحلم إلى الصاحب والصديق المخلص.
  • وإذا رأى الشخص في نومه كأن الياقوتة في الحلم ليست لها بريق أو لا تلمع فذلك دلالة على خصومة وعداوة أو هم وضيق يصيب الرائى، وتشير رؤية أكليل مصنوع من الياقوت على نفوذ وسلطة ومال يتحصل عليه الرجل من زوجته أو أمرأة أخرى، والياقوت في حلم الرجال رمز للنساء، والياقوت في حلم النساء دلالة ترمز إلى المال، والله أعلم.

ما دلالة حلم الياقوت للعزباء

تعتبر رؤية الفتاة العزباء للياقوت في نومها من الدلالات التى تشير إلى المال أو الخير والرزق الوفير، كما أن الياقوت في حلم الفتاة العزباء من الدلالات التى ترمز إلى تحقيق النجاح والفلاح في حياة العزباء خلال الفترة المقبلة من حياتها، وتشير رؤية الياقوت الأزرق في نوم العزباء إلى نجاح من الناحية المهنية أو المادية، والله أعلم.

الياقوت في حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية الياقوت في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على خير ورزق ومال يصيب زوجها قد يشير إلى الحصول على ميراث أو الإنتقال إلى بيت أو ملكية جديدة أو إمتلاك سيارة والله أعلم.

الياقوت في حلم الحامل

وتشير رؤية المرأة الحامل في نومها للياقوت الأزرق إلى إنجاب مولود ذكر، أما رؤية الياقوت الأحمر أو الأخضر فهو دلالة على إنجاب الأنثي، والله وحده أعلى وأعلم بما في الأرحام وما تضع كل أنثي.

خاتم الياقوت في الحلم

وعن تفسير رؤية خاتم الياقوت في الحلم فهو دلالة على تحقيق النجاح والمستقبل الباهر أو الحصول على المال الكثير أو تحقيق الشهرة، وذلك إذا كان الخاتم له فص ياقوت أزرق، ورؤية الخاتم ذات فص الياقوت الأبيض رمز لتدين أو صلاح أمور الرائي، والأخضر دلالة على الجاه والنفوذ والسلطة، والله أعلم.

وبذلك نصل لختام مقال اليوم، وبرجاء ترك إي تعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائى الإجتماعية.

التعليقات

  1. السلام عليكم اني عزباء عمري18 حلمت اني أرتدي قلادة من الذهب و فيها ياقوته حمراء و نظرت الى يدي اليمنى وجدت اني ارتدي اساور و خاتم فيه ياقوتة حمراء و شفت ان الذهب يصب في قوالب و في القوالب ياقوت احمر و ان هذا الذهب لي و بعدها فجأة رايت وجه شاب أعرفه أرجو التفسير بعد اذنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.