التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية اللون الأبيض في الحلم عبر موقع شملول، اللون الأبيض هو أساس كل الألوان وغالبا ما يتعلق رؤية اللون الأبيض في الحلم بالأمور المحمودة والتى ترمز إلى التغييرات الإيجابية التى يتمتع بها الرائى في حياته، ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية اللون الأبيض في الحلم للرجل والمرأة.

ما دلالة اللون الأبيض في الحلم

  • فسر إبن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية اللون الأبيض في الحلم هى دلالة على الصفاء والنقاء وحالة من السلام والهدوء النفسي الذى يعيش فيها الرائى، وسعي كبير من الرائى للحفاظ على العيش في حالة الإستقرار والهدوء النفسي، وحياة خالية من المتاعب والهموم.
  • وقد يدل اللون الأبيض في حلم الشخص إلى مشاعر الرائى الموجهه تجاه شخص محدد في حياته، كما أن اللون الأبيض في الحلم دلالة على صفاء الروح ونقاء السريرة، والله أعلم.

ما دلالة الملابس البيضاء في الحلم

أما عن تفسير رؤية الملابس البيضاء في الحلم فهى دلالة على الطهارة والنقاء، وإنعكاس لحالة الإنسجام العاطفي والأستقرار والهدوء والتفكير السليم، كما أنها رمز للرجاحة في العقل وتوازان الأمور، وبشارة بالشفاء القريب في نوم الشخص المريض، وبشكل عام تعتبر رؤية الملابس البيضاء في الحلم من الدلالات المحمودة والمبشرة بالخير، والله أعلم.

حلم اللون الأبيض للرجل

وتشير رؤية الرجل للون الأبيض في نومه إلى الصلاح والإستقامة وطمأنينة تعود عليه ودلالة على الطريق السليم وصلاح الأحوال في شتي أمور حياته، أما عن تفسير رؤية اللون الأبيض في حلم الرجل المتزوجة فهى بشارة بالأستقرار في حياة الرائى سواء على الصعيد العاطفي أو العملى، كما أن رؤية اللحاف أو الغطاء أو مفرش السرير الأبيض دلالة على الزوجة الصالحة والمخلصة إلى زوجها، والله أعلم.

حلم اللون الأبيض للعزباء

وعن تفسير رؤية اللون الأبيض في حلم الفتاة العزباء فهو دلالة على حياتها العاطفية والتوازن بين شتي أمور حياتها سواء كانت المتعلقة بالدراس أو المتعلقة بالعمل أو تلك التى لها علاقة بأمورها وشئونها العاطفية، ورؤية لبس الفتاة العزباء لجيب أو تنورة بيضاء دلالة على الزواج والأرتباط بشخص صالح في حياتها قريبا، والله أعلم.

حلم اللون الأبيض للمتزوجة

أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة للون الأبيض في نومها فهو دلالة على زوال الهموم والمتاعب والضيق وتخطي لفترة من المتاعب والخلافات الزوجية المتعددة، وعودة الأستقرار الأسري للبيت وبين الزوجين مرة أخرى، والله أعلم.

حلم اللون الأبيض للحامل

وعن رؤية اللون الأبيض في نوم المرأة الحامل فهو دلالة تبشر بالسلامة لها ولمولدها أو جنينها، ورساله لها بالأطمئنان وعدم القلق وبإذن الله سوف تكمل فترة حملها على خير، والله أعلم.

وبذلك نصل إلى ختام مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات والإستفسارات أسفل المقال، مع تحديد حالة الرائى الإجتماعية.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    امرأة حلمت بي وانا بثوب ابيض ولدي محل صيدلية على نهاية تقفيل المحل رأتني اني متعب وطلبت مني ان ارتاح عندهم ورميت نفسي بسرير فرشه ابيض وكبير ومرتب ونظيف.

  2. انا ذكر. اعزب

    قبل فتره قلت لاخي ان يرسل لي بعض الملابس وامس في المنام حلمت ان الملابس وصلت كما طلبتها وقلت علي ان اجربها وارتديت الفنيله البيضاء ولكن كانت متسخه وكلها بقع

  3. السلام عليكم.. انا ذكر ، اعزب

    في الواقع طلبت من اخي انا يشتري لي بعض الملابس قبل فتره و اليوم،
    حلمت ان اخي اشترى لي ملابس هديه وعندما فتحت الكيس كي اجربها لبست فنيله بيضاء ولكن كانت متسخه جدا وعليها بقع كثير واضح انه يصعب إزالتها

  4. السلام عليكم
    احدى القريبات حلمت بي وباخوتي ووالدي
    تقول:
    كأنكم في بيتكم بس الشكل مو بيتكم الحالي و صغير و كأنكم مجتمعين انا و اخواتك كلكم دائره و كانها هي تقول لك اي هذي الجمعه الزينه او جيد انكم اجتمعتوا و انتي الوحيده اللي لابسه ابيييييض و خواتك لا و بعدين تقول شفت ابوكم جاي و كأنه بيدخل ولم يهتم انها موجوده وانتقدته بنفسها انو ليه يدخل وانا فيه ، كونه ليس محرما لها وتقول يمشي والدي بهدوء و معه صحن فيه شيء بس ما تذكر ماهو و لما دخل فيه احد جاء و اخذ منه الصحن تقول يبدو لي انها شغاله ولم يقترب والدي مننا ولا شيء
    ..
    انا من تلبس الابيض في المنام
    متزوجة ولدي طفلين
    ووالدي على قيد الحياة ووالدتي متوفيه منذو سنوات.

  5. السلام عليكم
    احدى القريبات حلمت بي وباخوتي ووالدي
    تقول:
    كأنكم في بيتكم بس الشكل مو بيتكم الحالي و صغير و كأنكم مجتمعين انا و اخواتك كلكم دائره و كانها هي تقول لك اي هذي الجمعه الزينه او جيد انكم اجتمعتوا و انتي الوحيده اللي لابسه ابيييييض و خواتك لا و بعدين تقول شفت ابوكم جاي و كأنه بيدخل ولم يهتم انها موجوده وانتقدته بنفسها انو ليه يدخل وانا فيه ، كونه ليس محرما لها وتقول يمشي والدي بهدوء و معه صحن فيه شيء بس ما تذكر ماهو و لما دخل فيه احد جاء و اخذ منه الصحن تقول يبدو لي انها شغاله ولم يقترب والدي مننا ولا شيء

  6. رأيت اني في مكان لم اتبين ماهو تقريبا كانت مقصوره قطار لان الكراسي متقابله لم ارى وجوه الاشخاص مُد الي طفل صغير تقريبا بعمر السنه وكان جميلا جداا ويرتدي ملابس شتويه ازرق بأبيض حملته بين يدي ورأيت بطاقة معلقه في ملابسه مكتوب فيها (مُرضع أيمن) 
    ثم رأيت اني نائمه على سرير ابيض وملابسي بيضاء وكان بجواري شاب نائم هو ايضا يرتدي ملابس بيضاء لم اتبين من شكله ولكن وقع في قلبي انه ايمن المذكور في البطاقة كان يريد ان يحضنني من الخلف لكنه متردد كان مبتسم وسعيد نمنا ثم ايقظني من نومي و ذهب كنت في غايه السعاده والراحه والاطمئنان وهو ايضا، وعندما استيقظت قابلت زوجة جدي اسمها عائشة سلمت علي بشده صافحتني وقبلتني من خدي وكانت مبتسمه ومعها ابنتيها كانت ترتدي عبائتها ونقابها، طوال الوقت كنت سعيده برؤيه الشاب وكنت انتظر عودته مره واحسست انه هو ايضا ينتظر مقابلتي مره اخرى.. بعدها رأيت مطر خفيف احضر لي هذا الشاب مظله لونها اسود وكأنه كان ينتظرني وكان سعيد وانا ايضا كنت سعيده و مشينا تحت المطر الارض كانت خضراء.
    انا عزباء والشاب هذا اعرفه، ارجوا تفسير الحلم جزاكم الله خيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.