التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية السيارة في الحلم عبر موقع شملول، تعد السيارة من أكثر الدلالات والرموز التى تكثر رؤيتها في المنام، وذلك بسبب كثرة الرموز والدلالات المرتبطة بالسيارة في الحلم، مثل رؤية قيادة السيارة، أو أحدى أجزاء السيارة مثل الموتور أو مصابيح السيارة، أو العجلات، إلى أخره من الدلالات وذلك ما سوف نتناوله من خلال موضوعنا اليوم.

ما دلالة ركوب السيارة في الحلم

تشير رؤية ركوب السيارة في المنام إلى عدد من التأويلات؛

  • حيث يشير رؤية قيادة الرائي للسيارة في نومه بسلاسة ومهارة ومرونة إلى القدرة لتحقيق أهداف الرائي وأدارة شئون حياته بدرجة عالية بدون أى توجيه من أى شخص، وذلك في حالة كون السيارة غير مملوكة له.
  • أما رؤية الشخص في نومه لسيارة ملك لشخص يعرفه فهو دلالة على وقوع تغيير كبير في حياته على نحو إيجابى وجيد، أما إذا كان الرائي في نومه يقوم بقيادة السيارة ويضيع الطريق منه فذلك رساله للرائي بأن يقوم بأعادة التفكير في شتى مجريات حياته، سواء على النحو الأسرى أو العلاقات الأجتماعية والشئون العملية الخاصة به، ومراجعة حساباته جيدا.
  • أما عن رؤية قيادة السيارة وتكون تلك السيارة ملك للرائي فذلك دلالة على قوة شخصية الرائي والسيطرة الكاملة على كل مجريات حياته، بالتحديد إذا كانت السيارة جديدة ونظيفة وذات مظهر جميل وخلاب، وعلى العكس إذا كانت السيارة متسخة وقديمة حيث يشير إلى الكثير من المتاعب والمواجهات وعدم قدرة الرائي على مواجهة مشاكله وأى عقبات في حياته، والله أعلم.

ما دلالة سرعة السيارة في الحلم

  1. وعن رؤية سرعة السيارة في المنام فهى دلالة على طاقة الرائي الإيجابية والكبيرة التى يتمتع بها، وكلما كانت سرعة السيارة كبيرة في الحلم وتمكن الرائي من السيطرة عليها وقيادتها بمنتهى السهولة دل ذلك على المهارات التى يتمتع بها الرائي، وتمكن الرائي من وضع أسس مرتبة في تنفيذ وتحقيق والوصول إلى هدفه.
  2. وعلى العكس إذا كانت السيارة بطيئة حيث يشير ذلك إلى النواحى السلبية التى تملئ حياة الرائي والتفكير المحدود، وضيق الأفق، وعدم قدرة الرائي على إتخاذ قراراته بشكل منظم ومنسق، وعيش حياة تملئها اللهو والعبث، والله أعلم.

إصلاح السيارة في الحلم

وعن تفسير رؤية إصلاح السيارة في الحلم فهى دلالة على سعي الرائي لإيجاد حلول في حياته لتخطى الصعاب والتحديات، ورؤية الميكانيكى والشخص المختص لتصليح السيارات في الحلم دلالة على حصول الرائي على المساعدة من قبل شخص حكيم وموثوق فيه، والتمكن من حل المشكلاتسواء كانت على الصعيد الأسرى أو العملى، والله أعلم.

السيارة البيضاء والسوداء في الحلم

تشير رؤية السيارة السوداء في الحلم إلى التمتع بالسلطة والقوة والرفعة في وسط مجتمعه، ورؤية السيارة البيضاء في الحلم دلالة على كون الرائي من الشخصيات التى تحمل الصفات المحمودة والأخلاق الحميدة، والله أعلم.

وبذلك ينتهى مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات والإستفسارات مع ذكر حالة الرائي الإجتماعية.

 

التعليقات

  1. ماهو معني ركوب سيارة قديمة….كانت أمي معي ركبنا من الخلف و سيدة لا أعرفها محجة راكبة من الأمام و لا علم لي بمن يقود السيارة
    السيارة قديمة الطراز لكنها جيدة بمعني أن حالتها ليست سيئة
    متزوجة و لي طفلان أعيش خارج حدود الوطن

  2. حلمت اني راكبة في سيارة لونها زيتي و كنت جالسة من الامام كنت حامل و كان في يدي طفل نائم لكن لم يكن ابني و الذي يقود السيارة زوجي و هذا الشخص يعجبني في الواقع و قبل أن أصعد السيارة كان هناك شخص كنت احبه يتبعنا الى اي مكان ذهبنا أنا عزباء

  3. حلمت باني في سيارة اجرة مع صديقة قديمه تناصحنا حتى وصلت بها الى مقر عنلها ونسيت ان اعطيها اجرة التكسي فاضطررت بالعوظة لمقر عملها واعطائها عحقه 15 ريال ثم بعدها خرجت ليلا لاقود سيارت زوجي البيضاء بوجود اطفالي معي .واثناء السير التفت فرايت طفلي يتبول بالطريق عند الشجره فنهرته ثم . توقفت قليلا بموقف للسيارات .وجاء رجل كحارس امن للمواقف بنية مساعدتي فحرك سيارتي بدون اذني ووجهها الى منحدر المواقف فسارت سريعا بطفالي فصرخه بوجه بان اطفالي بالسيارة .. وصرنا نسرع خلفها علنا نستطيع ايقافها ..ولكن لم اصل لاطفالي الا هم على فراش المستشفى متضررين ..

    الحاله .متزوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.