التخطي إلى المحتوى
X

تفسير حلم اني تزوجت وانا عزباء من الأحلام التي تراود الكثير من البنات بل جميعهم، ولم يتوقف رؤيته على البنت فقط، بل يحلم به الشباب والرجال والمتزوجين أيضاً.

أجمع المفسرين أن هذه الرؤية في المنام تعني الخير والرزق الكثير بشكل عام، ولكن هنالك حالات اخرى تختلف مع اختلاف تفاصيل الحلم وتفاصيل وحياة الرائي، وسوف نقوم بتوضيح تلك الحالات في مقالنا اليوم.

تفسير حلم الزواج في المنام للعزباء

  • رؤية الفتاة العزباء بأنها تتزوج من رجل وتعرفه في الحقيقة فتعني الرؤية أنها سوف تحقق كل أهدافها وأحلامها وأمنياتها في الحياة.
  • زواج العزباء في المنام يدل على سهولة حياتها الواقعية وتمتعها بالاستقرار الاسري والتفوق في الدراسة أو العمل.
  • أما من رأت نفسه عروسة بالفستان الأبيض في المنام فهو دلالة على أنها سوف تتزوج في الحقيقة.
  • وفي حالة رؤيتها أنها تتزوج من رجل قريب لها أي من العائلة فتعني الرؤية انها سوف تسمع خبر مُفرح يخص العائلة في وقت قريب.
  • رؤية العزباء بأنها تتزوج في المنام ولكن بدون مراسم الاحتفال بالزفاف فهو إشارة على الفرج وإزالة الهموم.

تفسير حلم الزواج للعزباء لابن سيرين

  • أكد ابن سيرين أن الزواج في منام العزباء من رجل تعرفه جيداً دليل على أنها سوف تتزوج من رجل دين وملتزم.
  • ربما تدل على زواج الفتاة من شخص تعرفه وتحبه قد يكون من جيرانها أو عائلتها أو زميل دراسة أو زميل بالعمل.

تفسير حلم الزواج للعازب

  • رؤية الشاب الأعزب أنه يتزوج في المنام دلالة على أنه سوف ينجح في حياته الشخصية والعملية وسوف يستقبل خير ورزق كثير.
  • عتدما يرى الأعزب أنه يتزوج في المنام من فتاة جميلة ومن عائلة محترمة ومتدينة فتدل الرؤية أنه سوف يحصل على منصب عالي في عمله.
  • رؤية الزواج في منام الأعزب تدل على أنه سوف يتزوج في الحقيقة.
  • من يحلم بأنه يتزوج من فتاة لا يرى ملامحها بشكل طبيعي وكان أعزب في الحقيقة فتدل على أن هناك رزق له سيحصل عليه في وقت قريب.
  • من يحلم بأنه يتزوج من فتاة جميلة ويعرفها في الحقيقة فتدل الرؤية على اقتراب زواجه من الفتاة التي يُحبها.

التعليقات

  1. رأيت في منامي اني متزوجة من شخص أعرفه و لكني لا أسكن معه ( كان هذا الشخص يرغب من الزواج مني في الواقع لكنه لم يستطع بحكم بعض المشاكل العائلية )

  2. وحلمت أيضا
    رأيت اني بفستان زفاف ابيض بسيط غير متكلف من القماش الستان الساده
    و تسريحه شعر بف مفتوحه بتموجات بسيطه وبتاج نحيف وناعم وشعري طويل جدا إلى نهاية الظهر واضع مكياج استعداد الزفاف
    لم أكن راضيه تماما عن التسريحه لأني في الحياه الواقعيه مقتنعه ان العروس من الأفضل أن تكون تسريحة شعرها مرفوعه وملمومه
    وكانت امي توبخني على شي بسيط لا اذكره فبكيت وانا اقول لها من المفترض أن تقولين لي كلام جميل في هذه اللحظه السعيده من حياتي فقد رأيت خالتي تقول لبنتها قبل زفافها من اخي كلام رائع(في الحياه الواقعيه اخي خاطب ابنة خالي ولم يتزوجا)
    ومع البكاء ازيل النصف من المكياج كأنه طبقه قناع فبكيت اكثر بسبب ان مكياجي فسد قبل اللحظه الاخيره من بدء الزفاف فاسرعت إلى إصلاحه فكان المكياج الذي وضعته ناعما وبسيطا لكني شعرت انه لايناسب مكياج زفاف
    عزباء

  3. حلمت اني منهمكه في عملي الذي افتتحته وهو الخياطه وعندي متجر للاقمشه لكني متزوجه من شخص لا أعرفه وهذا الشخص له نفس قبيلة زوج اختي ورأيت مديرتي في العمل تزورني وتتحدث معي وكأنها من أهل المنزل وتعرفني من زمان عزباء

  4. ابنت خالي حلمت اني عروسة وبجانبي عريس و العريس جميل وطويل و اسمر وبعدها جاءت بنات لكي يباركن لي وانا ممسكة بالعريس ولم اتركه رجاءا اريد تفسير للحلم

  5. انا عزباء و حلمت اني متزوجة (صبحية الزواج بدون اي عرس ) و كنت اتحدث مع ام الزوج و اخته ثم حضر اخوتي و اخواتي زيارة و كنت اتناقش هل استطيع المبيت عندهم اليوم ام اني اذهب زيارة لبيت اهلي على اساس عادات و تقاليد و اتصلت بأمي لأستشيرها ثم قررت المبيت في بيت اهل الزوج مع العلم اني لا اعرف من هو الزوج ثم ذهبت لغرفتي على اساس ارى زوجي فوجته اخي ؟ ارجو التفسير

  6. سلام عليكم
    انا عزباء وقد حلمت اني كنت برفقة والدتي واخواتي نهم بالخروج من المنزل لزيارة بعض الاقارب ولكن اوقفنا خطيبي السابق ويريد ايصالنا فرفصت والدتي ورفضت انا ذلك حين خرجنا من المنزل وبعدها تذكرت اني قد نسيت بعض اغراضي في المنزل وعندما عدت كان يقف وهو ينظر الي فأمسك بي وهو يرجوني ان نعود فرفضت فأراد تقبيلي واحتضاناي ولاكني دفعته قبل ان يفعل ذلك وحاولت الهروب ولكني سمعته يقول انتي زوجتي ولن اطلقك ابدا فتوقفت ارجوه ان يطلقني فأنا لا اريده ولكنه رفض ولن يسمح لاحد بأن يتزوجني وذهب ، بعدها ذهبت الى اهلي وكنت اجلس مع بنات عمي ونتبادل الاحاديث ونضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.