التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الدمى والألعاب المتحركة في الحلم عبر موقع شملول، من أكثر الدلالات التى غالبا ما تصيب الرائي بشئ من الفزع والضيق الشديد والقلق هى رؤية الدمى والألعاب المتحركة في الحلم، وهى غالبا ما تكون من ضمن الرؤى الغير محمودة في المنام، ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية الدمى والألعاب في حلم الرجل والمرأة.

ما دلالة الدمى والألعاب في الحلم

  • تشير رؤية الدمى والألعاب في حلم الرجل إلى الزواج وذلك بالنسبة للشاب الأعزب، أو هى من الدلالات التى تشير إلى مدى حميمية الرجل مع زوجته في الواقع، ومن الدلالات  التى ترمز إلى الذرية الصالحة وبشارة بالفرج القريب بعد ضيق شديد وزوال للهم والمتاعب، وذلك في خير رؤية الدمى والألعاب المتحركة في الحلم.
  • أما عن شر رؤية الألعاب المتحركة والدمى في المنام فهى من الدلالات التى تشير إلى تحكمات أشخاص في حياة الرائى وعدم القدرة من الرائى للسيطرة على مجريات أموره، وتعرض الرائي للخسارة الكثيرة في حياته بمختلف النواحى والأشكال،وذلك بالتحديد عند رؤية الدمى تتكلم في الحلم.
  • اما رؤية الدمى والألعاب المكسورة في الحلم فهى من الدلالات التى تشير إلى وقوع المصائب والازمات والتحديات الصعبة التى لن يتجاوزها الرائى بسهولة في حياته، وقد تنذر بوفاة أحد الأشخاص المقربين للرائى، والله أعلم.
  • أما رؤية رمى الألعاب والدمى فهو دلالة على السلبية والتدهور في أحوال الرائى المختلفة وعدم المنفعه أو الصلاح التى يقدمها الرائي لمجتمعه، كما أن اللعب بالددمى والعرائس من الدلالات التى تشير إلى تمسك الرائى بمتاع الدنيا وشهواتها، والله أعلم.

ما دلالة الدمى في حلم المرأة

  1. تشير رؤية الدمى والعرائس في حلم الفتاة العزباء إلى الصفاء والنقاء وروح الطهارة والعفة والطفولة، ورؤية اللعب بها دلالة على الأحتياج الشديد للرعاية من ولى الأمر، ورؤية الدمى المتكلمة دلالة على رجاحة التفكير وإتزان العقل، وقد تشير الدمى والعرائس في نوم العزباء على الصداقات الجديدة في حياتها.
  2. أما عن رؤية الدمى في حلم المرأة المتزوجة فهى دلالة على الحمل بالتحديد إذا حصلت عليها كهدية من الزوج، وقد تكون بشارة بتحقق الأمانى والرغبات المنشودة، والله أعلم.
  3. أما عن رؤية الحامل للدمى والعرائس في نومها فهى دلالة على إنجاب الأنثى خاصة إذا كانت العروسة تحمل أسم بنت مثل عرائس باربى، والله أعلم.

دلالات أخرى لحلم الدمى

  • الدمى على شكل دب تشير إلى إحتياج الرائي للرعاية والحنان.
  • الدمى المتحركة دلالة على مواهب مدفونة بداخل الرائى.
  • شراء أو هدية الدمى أخبار سارة وسعادة.
  • والخوف من الدمى في الحلم من الشيطان وعلى الرائي بالرقية الشرعية.

وهنا نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات مع تحديد الحالة الأجتماعية أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.