التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية النقاب في الحلم عبر موقع شملول، النقاب أو الحجاب يعتبرا هم نفس الأمر لأسس الستر والعفة، وقد أشارالعلماء والمفسرون أن رؤية الحجاب أو النقاب من الدلالات التى تبشر بالرزق والحظ السعيد، وتتعدد الدلالات المتعلقة برؤية النقاب أو الحجاب في الحلم وفقا للرائى من عزباء أو أمرأة متزوجة أو أمرأة حامل، وهذا ما سنتناوله بشئ من التفصيل خلال مقال اليوم.

ما دلالة النقاب في حلم العزباء

  • تعد رؤية الحجاب أو النقاب في حلم الفتاة العزباء من الدلالات المبشرة بالأرتباط والزواج القريب بالتحديد عند رؤية الفتاة العزباء لنفسها في الحلم ترتديها.
  • أما رؤية الفتاة العزباء في نومها كأنها تخلع النقاب أو تخلع الحجاب فهو دلالة على التمرد على ولى أمرها وقد يشير إلى الفراق أو الفشل.
  • أما رؤية غسل النقاب أو غسل الحجاب في نوم العزباء فهو دلالة على الطهارة والعفة والصفاء الذى تتمتع به الفتاة العزباء، والله أعلم.

ما دلالة حلم الحجاب للمتزوجة

  1. أما عن تفسير رؤية حلم الحجاب في نوم المرأة المتزوجة فهو دلالة على الأستقرار النفسي، وأستقرار الأحوال الأسرية في بيت المتزوجة وذلك في رؤية إرتداء المتزوجة له في الحلم.
  2. أما رؤية خلع الحجاب في حلم المرأة المتزوجة فهو دلالة على كثرة المشاكل والخلافات الأسرية، والله أعلم.

الحجاب في حلم الحامل

وعن تفسير رؤية الحجاب أو النقاب في حلم المرأة الحامل فهو دلالة على سلامة المرأة الحامل وسلامة جنينها وذلك عند رؤية أرتداء المرأة الحامل للنقاب في نومها، وقد يعد من ضمن الدلالات التى تشير إلى نوع الجنين فالنقاب الأسود دلالة على الطفل الذكر، ورؤية المرأة الحامل لخلع النقاب في نومها دلالة على قرب موعد ولادتها ووضعها، والله أعلم.

النقاب الأسود أو الأبيض في الحلم

يعتبر رؤية الحجاب أو النقاب الأسود في المنام من الدلالات التى تشير إلى صلاح الأحوال والعفة والطهارة والنقاء وهو رمز للأمان والحماية من الشرور.

أما عن رؤية الحجاب أو النقاب الأبيض في الحلم فهو من ضمن الدلالات التى تشير إلى الخير الكثير أو المال أو الزواج أو تحقيق النجاح في شتى أمور الحياة، والله أعلم.

خلع النقاب في الحلم

وعن تفسير رؤية خلع النقاب في الحلم فهو ينذر بتعرض الرائي للخلافات والمشاكل الكثيرة والتى قد تنذر إلى الأنفصال أو الطلاق والهجر في حلم المرأة المتزوجة، وقد تشير إلى فشل العلاقة في حلم الفتاة العزباء.

وعن تفسير رؤية ضياع الحجاب والنقاب في الحلم من الدلالات  التى تشير إلى التعرض للأحزان والألام والتى تكون سبب في وقوع هذا الشخص في مشاكل أو أخبار سيئة لا قدر الله، والله أعلم.

شراء الحجاب في الحلم

بشكل عام يعتبر شراء الحجاب أو النقاب في الحلم من الدلالات التى تشير إلى تغييرات إيجابية في حياة الرائى بإذن الله، والله أعلم.

وهنا نصل لختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الإجتماعية.

التعليقات

  1. رأيت في منامي اني ارتدي نقاب من الطرحة في البيت ولكن لقيت امامي نقاب اسود جديد ف ذهبت لارتدائه .
    عزباء وغير منتقبة

  2. حلمت اني في الشارع بدون حجابي الاسود بدون غطاء او عباءه او ملفع وفجأه كنت مع زوج اختي اسمه عماد لكني كنت اخجل من نفسي واغطي وجهي بملابسي وكنت اركب في الخلف وكانت اخته الصغرى اسمها ابرار في الامام
    الحاله عزباء ولدي هموم لا ادرس وعمري 23

  3. حلمت انى فى محاضرة لدكتور اسمها يسرى كان فيها كل الدكاترة وكل الدفعات فصحبتى قالتلى عايزة اروح الحمام تعالى معايا فستأذنت الدكتور وروحت لقيت واحدة صحبتى فى الحمام اسمها اميرة حضنتنى وقالتلى شكلك حلو جدا كان الحمام واسع جدا وفى مراية كبيرة بعرض الحمام ببص فيها لقيت شكلى حلو وشعرى اسود وطويل ولابسة بلوزة لبنى وجيبة طويلة سودة ، فجأة بقي لقيت نفسي واقفة ع باب قاعة مناسبات ولابسة النقاب و بقول لبنت جنبى منتقبة بردو الله اخيرا لبسته انا فرحانة اووى وشوفت بنت خالة ماما انا بقولها خالتو منتقبة بردو بتقولى شكلك حلو وشوفت بناتها التلاتة اسمهم سارة وهاجر وسعاد ولابسين ملاحف سودا فلقيت كرسي قعدت عليه ولبست كوتشى ابيض جميل وكنت لابسة شراب اسود ومعايا شنطة سفر صغيرة سودا جيت اخش قاعة المناسبات دى لقيتها فصل وعندنا حصة قرآن كان فى كرسي مكان المدرس قعدت عليه ورفعت النقاب بشرب مياه فواحدة جنبي قالتلى بتكشفى وشك ازاى انتى منتقبة قولتلها معلش نسيت لسة لابساه جديد مش متعودة لقيت بقى فى الفصل الصف اللى فى النص اول ديسك بابا قاعد وحاجزلى مكان وحاططلى مخدات عند ظهر الديسك و القعدة فبقول للى جنبي انا هروح اقعد جنب بابا قالتلى لا خليكى جنبي عشان مش معايا القرآن وابص معاكى وانا اصلا كان معايا ملزمة زى تفسير كده مش قران وجيب ابص ع اخر ديسك ف الصف اللى فيه بابا لقيت الدكتور بتاعى ف الجامعة لابس تيشيرت اخضر وحاطط ايده ع خده مع العلم اننا معجبين ببعض انا عزباء وهو اعزب ، السنة دى آخر سنة ليا بالجامعة ، واحنا من محافظات مختلفة ، وقبل الحلم بيوم كنت مصلية استخارة ، هل فى أمل؟؟
    اسفة ع الاطالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.