التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الجوال في الحلم من الأحلام المنتشرة في هذه السنوات، والجوال أصبح من ضروريات الحياة لأنه يعمل على سهولة توصيل الأشخاص بعضهم البعض ويُقرب المسافات، فهو من الأشياء الملازمة للإنسان بشكل عام، سواء كانوا رجل أو نساء أو شباب أو فتيات أو حتى أطفال.

الجوال له الكثير من الأنواع والموديلات والألوان والتقنيات، وكل ذلك يؤثر في تفسير الحلم ومعناه، بجانب تفاصيل الحلم فهناك من يحلم أنه يقوم بشراء الجوال، أو يقوم ببيعه، أو يقوم باستبداله مع شخص أخر، أو يقوم بتصليحه، وغيره، وفي موضوعنا اليوم سوف نقوم بتفسير كل هذه الحالات.

تفسير حلم الجوال في المنام

  • الحلم بالجوال في المنام والتحدث مع شخص أخر من خلاله فهي دلالة على اقتراب سماع الرائي للأخبار السعيدة والسارة.
  • الحلم بالجوال في المنام يدل على تغير الأحوال للشخص الرائي.
  • رؤية الجوال باللون الأسود يدل على الخير والرزق الكثير.
  • حلم الشخص بأنه يتحدث مع أخر في المنام وانقطع الاتصال فهو دلالة على انقطاع صلة الرحم، أما إذا كان هناك تشوش في الاتصال فهو دلالة على قلق وتوتر يصاحب الرائي في حياته الواقعية.

تفسير رؤية الجوال في الحلم للعزباء

  • الجوال في منام العزباء يعني المراسلة ويدل على الزواج.
  • فمن رأت أنها تقوم بالاتصال بشخص عن طريق الجوال فتعني أنها ستتزوج منه ولكن ستكون غير سعيدة بهذا الزواج.
  • أما من تستقبل الاتصال من شخص أخر فتدل الرؤية على زواجها من شخص صالح وذو سلطة وميسور الحال وتكون سعيدة معه.

تفسير رؤية الجوال في الحلم للمتزوجة

  • رؤية شراء الجوال الحديث في منام المتزوجة يدل على استقرارها الزوجي وحياتها العائلية.
  • وفي حالة الحلم بكسر الجوال في المنام فهو دلاله على وجود خلافات كبيرو بينها وبين زوجها وعائلته بالكامل.
  • أما من كانت تعاني من عدم الانجاب ورأت الجوال الحديث بإمكانيات عالية فهو دلاله على خبر حملها.

تفسير رؤية الجوال في الحلم للحامل

  • رؤية الحامل للجوال وشرائها له تدل على انجابها ذكر.
  • ومن حلمت بأنها تسمع صوت الجوال ونغماته فتشير لسماعها للاخبار السعيدة وصحتها وصحة مولودها.

التعليقات

  1. السلام عليكم.. انا عزباء
    رايت ان زوجة اخي اتت لي تقول انها تتصل على اخي من الظهر لكنه لا يرد عليها ونحن بالليل وتأخر وقالت لي اتصلي عليه انتي يمكن يرد قلت يعني ما رد عليك طول هالوقت بيرد علي انا قالت جربي (وكنت اتحدث معها من دون نفس لان بيننا مشاكل وقطاعه في الواقع) لكن كنت مبسوطه انه مايرد عليها قلت اكيد زهق منها. وطلعت بره الغرفه واتصلت عليه ورد علي رجل اخر ويسألني عن اخي الاخر وانا مستغربه كيف وين اخي الذي اتصلت عليه

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  2. دخلت المجلس في البيت
    في صدر المجلس كان فيه مكتب جالس فيه الامير محمد بن نايف و عن يمينه “كرسي بدون مكتب” جالس عليه الملك فهد “رحمة الله عليه و على اموات المسلمين” و الملك و خالي “هو الاوسط في العمر من بين خوالي يشتغل طبيب اسنان”

    يوم دخلت نصيت الملك فهد ابسلم عليه و كان وجهه مبسوط ومبتسم حبيت راسه و قلت له كنت افكر فيك امس “في الواقع ما كنت افكر فيه” استغربت انه حاليا مهو الملك و انه متوفي فكيف اعلن وفاته قبل سنوات و هو حي طلعت من المجلس لانهم بيروحون ثلاثتهم ” اكثر شي للصلاة ” رحت للمطبخ لقيت الوالدة قلت لها ان الملك موجود و كان خالي الكبير جالس على طاولة الاكل في المطبخ قلت له وشلون اعلنو وفاته وهو حي قال لي انه فترته انتهت وشلون يغيرونه الابالطريقه ذي كان معه ايباد و كأنه يشوف مقاطع فديو للرياض القديمة رجعت للمجلس لقيت الملك بيلبس شماغه و كان الامير محمد كأنه يساعده و شفت خالي كأن في وجهه تراب و ثوبه جيت ابقول له و قال لا تنبهني قدامهم ” يقصد بتفشلني”
    الامير محمد كان بالبشت
    الملك فهد كان لابس شماغ و ثوب صوف.
    خالي كان لابس شماغ و ثوب صوف.
    باقي الاحداث اتذكر منها اننا كنا انا و الوالدة و خوالي بنروح للجنادرية و كنا في باصين.

  3. حلمت اني كنت في مثل قاعه محاضرات و كان فيها كراسي كثير و طاوله و قدامها كرسي و كان جالس فيها شخصين شخص اعرفه و شخص ما اعرفه و كنت جالسه أتواصل مع شخص اعرفه ” حبيبي ” و كنت اراسله بعدها اتصل و كني كلمته و كنت اقوله كلام حلو بعدها طلعت من الغرفه اللي كنت فيها لان الشخصين سمعو كلامي و كملت كلامي معه و قفلت و كنت وقتها شوي مبسوطه

    في الحقيقه الرجل جاد بس اهله رافضين زواجنا

  4. حلمت ب 3 خيول بنية وكان واحد منهم مربوط ف شجره والاثنان الاخرين راكبينهم رجال ويطاردو ورا الرجال الثالث وجا فك رباط الخيل من الشجره وركبه وانا واقفه اشاهدهم وكنت في مكان عالي ، عزباء

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني اضع حقيبة يدي السوداء في رف بمكان عام لاصلي وعدت فورا تذكرت ان بها اشياء ثمينه حبنما عدت وجدت امرأتين كانهما صغيره ومبيره ام وابنتها المبيره خافت من قدومي لم تتوقعه وتنحت بسرعه وجدت الاصغر جالسه بكل يقه ومعها هاتفي قد سرقته وتحادث به كأنه لها وتنكر انها سرقت هاتفي من حقيبتي فقمت بشده من يدها ، كلنا المرأتين تلبسان العباءة والنقاب الاسود.
    انا متزوجة ولدي اطفال.

  6. السلام عليكم، حلمت اني كنت ماسكة جوال ايفون x لونه ذهبي واتصفح فيه فقط يعني لا اكلم احد ولا اراسل احد فقط مجرد تصفح.
    ^^ انا عزباء حالتي المادية من متوسطة لضعيفة.

  7. (أختي رأتني في المنام) تقول: رأيت انه كنا كلنا نبي نطلع من البيت ولابسين عباياتنا وكنت أقول لك يالله نبي نطلع وانتي واقفه في الدرج وكان شعرك طويل وشكله حلو وما كنتي تبين تطلعين معنا وكنتي ماسكه جوالك تناظرين فيه وانتي مرتبكه ، انتهى…

    انا بنت وعزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.