التخطي إلى المحتوى
X

يعد تحميل تطبيق واتساب 2022 WhatsApp آخر إصدار من أفضل ما قد يقوم المستخدم بفعله من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستفادة المزايا المتعددة.. فبرنامج واتساب لا يمكن الاستغناء عن استعماله بشكل يومي.. لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف كافة الطرق التي يمكن اللجوء إليها من أجل تحميل واتساب أحدث إصدار على الأنظمة المختلفة.

تحميل تطبيق واتساب

تحميل تطبيق واتساب

في إطار التطور التكنولوجي الهائل.. أصبح لا يمكن الاستغناء عن تطبيق الواتساب.. كونه من التطبيقات التي تمكن المستخدم من التواصل مع أي من الأشخاص حول العالم من خلال العديد من التقنيات.

لذا ومن خلال ما يلي سنتعرف على أكثر نسخ WhatsApp تطورًا بعد أن نتناول كيفية تحميلها، سواء من للهاتف الأندرويد أو الآيفون.. حيث إن كلاهما يعمل بنظام مختلف، لذا دعونا نتعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على أحدث إصدار للواتساب لكل منهما على حدة.

لا يفوتك أيضًا: طريقة التجسس على محادثات الواتس آب

تحميل تطبيق الواتساب أحدث إصدار للأندرويد

تحميل تطبيق واتساب

من الممكن أن يقوم المستخدم بتحميل الواتساب المعتاد من خلال استعمال متجر التطبيقات، إلا أنه في تلك الحالة لن يكون أحدث إصدار الذي من شأنه أن يتحدث من تلقاء نفسه بشكل يومي.. والذي له العديد من المميزات، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على الخطوات التي تمكن المستخدم من الاستفادة من مميزات WhatsApp المستحدث من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  1. تحميل التطبيق : play.google.com/store/details?id=com.whatsapp
  2. الضغط على كلمة Download.
  3. الانتظار إلى أن يتم اكتمال التنزيل.
  4. حينها سوف تظهر صفحة على شاشة الهاتف، تخبر المستخدم أنه قد تم تحميل التطبيق وبانتظار التثبيت، في تلك الحالة عليه الضغط على كلمة install من أجل إتمام العملية.
  5. الخروج إلى الشاشة الرئيسية للتأكد من أنه قد تم تنزيل الواتساب الأحدث على الإطلاق.

تحميل تطبيق واتساب آخر إصدار للآيفون

أما عن الآيفون، فإن خطوات تحميل واتساب أحدث إصدار قد جاءت على النحو التالي:

  1. الضغط على الرابط التالي: apple.com/sa/app/whatsapp-messenger/
  1. الضغط على تنزيل.
  2. الانتظار إلى أن يكتمل تحميل التطبيق، ومن ثم تثبيته.
  3. الخروج من شاشة الرابط والرجوع على الشاشة الرئيسية، حيث تظهر أيقونة البرنامج، فيقوم المستخدم بالدخول إلى التطبيق من خلال النقر عليها.

تفعيل الواتساب أحدث إصدار

تحميل تطبيق واتساب

أما عن الطريقة التي يمكن من خلالها تفعيل تطبيق WhatsApp أحدث إصدار على الهاتف.. فقد أتت على النحو التالي:

  1. فتح التطبيق مع التأكد من أن خدمة الانترنت قيد التوصيل.
  2. إدخال رقم الهاتف في الخانة المخصصة إلى ذلك مع الضغط على كود الدولة.
  3. الانتظار إلى أن يتم إرسال كلمة السر من قبل التطبيق.
  4. إدخال كود التحقق في الخانة المخصصة لذلك.
  5. الضغط على تأكيد.
  6. كتابة اسم الحساب وإضافة الصورة المراد وضعها على تطبيق WhatsApp.

لا يفوتك أيضًا: طريقة استخدام واتساب ويب (WhatsApp Web)

مواصفات تطبيق واتساب آخر الإصدار

بالنسبة إلى المواصفات التي تتوفر في آخر إصدار في WhatsApp ، فقد أتت على النحو التالي:

اسم التطبيق واتساب آخر إصدار
حجم البرنامج 50.16 ميجا بايت
آخر إصدار 10.00V
آخر التحديثات بشكل يومي
مميزات التعديل النسخة بأكملها

مميزات تطبيق واتساب أحدث إصدار

أنا عن المميزات التي كانت سببًا في أن يقوم الكثيرين بتحميل برنامج واتساب آخر إصدار.. فقد أتت على النحو التالي:

1- المحادثات السرية

من خلال أحدث إصدارات WhatsApp من الممكن أن يقوم الشخص بإجراء المحادثات السرية.. وذلك من خلال إخفائها عبر التطبيق، والعودة إليها من خلال إدخال الرمز السري المفعل من أن تشغيل الخدمة.

2- إغلاق خدمة الانترنت عن الواتساب

في بعض الأوقات يود المستخدم بأن يقوم بالتصفح عبر العديد من الواقع على ألا يقوم بالدخول إلى واتساب أو الرد على أي من المحادثات لأي سبب ما.. وفي تلك الحالة من الممكن أن يقوم بالنقر على علامة الواي فاي التي تقع أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق، حيث إن تلك العلامة في حالة تفعليها، فإنها تقوم بقطع خدمة الانترنت عن WhatsApp دون الحاجة إلى غلقه بشكل كلي عن الجهاز.

3- إخفاء مشاهدة الحالات

من أهم مميزات أحدث إصدار لتطبيق واتساب أنه من الممكن أن يقوم بإخفاء مشاهدة المستخدم للحالات.. وبالتالي لا يظهر اسمه عند صاحبها على الرغم من أنه بالفعل رآها.

4- تنزيل الصور والفيديوهات

في الإصدارات القديمة للواتساب، كان لابد أن يتم تنزيل أي من البرامج التي يمكن من خلالها حفظ الصور أو الفيديوهات التي يقوم الأصدقاء برفعها في الحالة الخاصة بهم.. لكن ليس بعد الآن، فإنه من خلال تحميل تطبيق واتساب آخر إصدار أصبح بإمكان المستخدم أن يقوم بحفظ الحالة من خلال النقر على السهم أثناء المشاهدة.. حيث يتم تحميل الفيديو أو الصورة في غضون ثوان معدودة.

5- مسح الرسائل من المحادثات

في حالة إن قام المستخدم بإرسال أي من الرسائل عن طريق الخطأ، فإنه من الممكن أن يقوم بحذفها على وجه السرعة، على أن يتم مسحها من الطرف الآخر.. وذلك عن طريق النقر على الرسالة بشكل مطول، حيث تظهر العديد من الخيارات.. والذي عليه أن يختار من بينها الحذف لدى الجميع.

6- تحديد من يشاهد الحالة

كنوع من أنواع الخصوصية، يتمتع أحدث إصدار من الواتساب بأنه من الممكن أن يتحكم المستخدم في من يمكنه مشاهدة الحالة.. على أن يتم استثناء الأرقام غير المرغوب في مشاهدتهم للحالة التي يقوم برفعها المستخدم.

7- المكالمات المرئية والمسموعة

أيضلًا من أهم المزايا التي يوفرها تطبيق واتساب بأحدث إصدار له، أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بالاتصال المرئي والمسموع من خلال أحدث التقنيات، والتي تعتمد على جودة كل من كاميرا الهاتف، خدمة الانترنت فقط.

8- مجانية البرنامج

تطبيق واتساب آخر إصدار مجاني بشكل كامل.. حيث يتم تحميله دون الحاجة إلى دفع أي من الرسوم.

9- التصميم المميز

يحتوي تطبيق WhatsApp أحدث إصدار على العديد من التصميمات التي من الممكن التنقل فيما بينهما، على حسب الذوق، كما أنه من الممكن تفعيل أي من أشكال الخطوط المتعددة.. والجدير بالذكر أن البرنامج يحتوي على الكثير من اللغات، والتي تستعمل إما في المحادثات أو الشاشة الرئيسية للتطبيق.. كما يحتوي على الترجمة للكلمات التي لا يعرف المستخدم معناها، وذلك من خلال النقر المطول عليها للحصول على المعنى الصحيح.

لا يفوتك أيضًا: شرح تحميل تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp gold apk 

10- الوضع الليلي

هو الوضع الذي يمكن تفعليه في حالة إن كانت الإضاءة المحيطة ضعيفة، دون الحاجة إلى ضبط مستوى إضاءة الهاتف بشكل كامل.. كما أنه من الممكن أن يتم تخصيص خلفية معينة للمحادثة لأي من الأشخاص، أو جعل الأمر عام.. ومن الأمور المحببة أنه من الممكن إخفاء الظهور في حالة إن كان المستخدم لا يود التحدث مع الأشخاص في تلك الآونة.

تطبيق واتساب من التطبيقات المميزة.. لكن يزيد الأمر تميزًا إن كان التحميل لآخر الإصدارات التي تحتوي على الكثير من المميزات.. والتي قد لا تتوفر في برامج التواصل الاجتماعي الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.