التخطي إلى المحتوى
X

تفسير حلم الذهب في المنام للعزباء، في أوقات كثيرة تحلم الفتاة العزباء بأنها ترى الذهب وخاصة الدبلة في الحلم، وهناك من ترى أنها تشتري الذهب أو ترتديه أو تبيعه، وغيره.

وفي موضوعنا اليوم سنقدم تفسيرات تلك الرؤية التي يشعر الكثير أنها خير دائماً، ولكن لا يوجد تفسير عام لأي رؤية، لأن التفسير يختلف من حالة لأخرى ومن حلم لأخر.

رؤية لبس الدبلة الذهب في المنام

عندما تحلم الفتاة العزباء بأنها تلبس الدبلة الذهب في المنام فتظن أنها بشرة خير على خطبتها وأنها ستتزوج من شريك الحياة التي دائماً ما تتمناه وتحلم به في منامها، ولكن أكد المفسرين والعلماء أن هذا الرؤية تكون غير محمودة على عكس ما تتوقعه الرائية.

  • تدل رؤية لبس الدبلة الذهب المنقوشة على زوال النعمة.
  • ولكن في حالة أن الدبلة كانت سادة “أي بدون نقش ولا فصوص” فتدل على الخير والرزق الكثير.

تفسير رؤية شراء الذهب بمنام العزباء

  • في حالة رؤية الفتاة العزباء بأنها تشتري الذهب بالسبائك فتعني أن هناك رجل ذو سلطة ومال سيتقدم لخطبتها.
  • أما الفتاة المخطوبة التي تحلم بشراء الذهب فتعني انها قد انتهت من شراء مستلزمات الفرح وجهازها بالكامل.
  • العزباء التي ترى انها تشتري الذهب ولكنها تخسر أموالها تدل الرؤية على وجود فتاة أخرى تغار منها وتدبر لها المكائد.

دلالة رؤية الخاتم الذهب في منام العزباء

اختلف العلماء والمفسرين في تفسير رؤية شراء الخاتم الذهب في منام الفتاة التي لم يسبق لها الزواج، وذلك على النحو التالي:

  • ففسر العلماء أنالرؤية تدل على ضياع الهيبة وفقدان السلطة.
  • وفسر آخرون أنها دلالة على الزواج من رجل من عائلة كبيرة وميسورة الحال وأنها ستكون سعيدة معهم.
  • إن كان الخاتم خالي من النقوش فتعني أنها سوف تستقبل مال كثير.
  • أما من كانت مخطوبة فتعني الرؤية الانفصال عن الخطيب.
  • في حالة الحلم بخاتم ذهب وكان مفرغ “أي مليئ بالفراغات” فيعني أن الرائية ترتكب معصية أو ذنب كبير فعليها أن تتوقف عنه وتسعى للتقرب إلى الله عز وجل والدعاة بأن يغفر لها.

التعليقات

  1. السلام عليكم رايت في المنام ان هناك امرأتين متنكرات وذهبن للتجسس على اليهود المحتلين وان من ارسلهم مجاهدين غزة وكان الناس فخورين بان المجاهدين حققوا اختراق لليهود وكنت اقول لوالدي اذا رزقني الله بجرة ذهب سأرسلها كلها للمجاهدين في غزة “عزباء 21”

  2. السلام عليكم رايت في المنام ان هناك امرأتين متنكرات وذهبن للتجسس على اليهود المحتلين وان من ارسلهم مجاهدين غزة وكان الناس فخورين بان المجاهدين حققوا اختراق لليهود وكنت اقول لوالدي اذا رزقني الله بجرة ذهب سأرسلها كلها للمجاهدين في غزة “عزباء 21”

  3. السلام عليكم، الحالة الاجتماعية عزباء ولست معجبة بشخص.
    رأيت في منامي اليوم اني ذاهبة مع عائلتي نزور عائلة زوجة اخي، وهنالك كان أيضا من أقاربهم ونحن نعرفهم. فلما وصلنا ذهبنا انا وأختي نسلم عليهم، فا سلمت على عائلة زوجة اخي ( ابوها وامها) وقبلتهم أيضا، ثم سلمت على أقاربهم ويكون الرجل هو اخ اب زوجة اخي والمرأة هي امرأته وسلمت عليهم وقبلتهما أيضا. وفي حين ونحن نسلم على المرأة أعطتني دحدولة من الذهب ( الجزء الذي يتدندل من السلسال) وكان عليها جوهرة زرقاء واعطت اختي نفس الدحدولة ولكن الجوهرة لونها اخضر ( وأختي عزباء أيضا)

  4. انا فتاة عزباء حلمت اني رجعت من المدرسة ولقيت جدي المتوفي ماسك حلقات ذهب في ايدة وقفت امامة واجة ابن عمتي المتزوج وقف جنبي وجاء جدي المتوفي عطانا الحلقات الذهب ولبسناهم انا وابن عمتي على اساس تمت خطبتنة مع بعض وبعدين صعدت لغرفة فوق وكانت امي واختي المتزوجة مصدومات كيف هيك خطبوني وانا ابكي بعدين اقتنعت ورحت جلست معو مشان يتعرف علية اكتر

  5. انا عزباء حلمت ان سنسالي الذهب انه ضاع مني و لما لقيته لقيته مقطوع ما التفسير و انا بالواقع ارتدى سنسال ذهب و حلمت فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.