التخطي إلى المحتوى

بإمكانك تحميل دعاء الوتر كامل pdf.. والتعرف على الصيغة الصحيحة له؛ وذلك في سبيل الحصول على الأجر والثواب كاملًا.. مع العلم أن هناك عدد لا حصر له من الأدعية المستجابة التي تصلح للاستخدام خلال صلاة الوتر، ومنها ما سنتعرف عليه عبر السطور القادمة.

دعاء بالصحة اللهم ارزقنا الصحة والعافية في الحياة الدنيا.. واعنا يا رب على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
دعاء بالتوفيق يا حنان يا منان ارزقنا التوفيق في جميع الخطى.. وبارك لنا في كل الخيرات التي رزقتنا بها يا ذا الجلال والإكرام.
دعاء بالسعادة اللهم ارزقنا السعادة في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا.. وبلغنا الجنة وقربنا لها على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العالمين.
دعاء بالمغفرة اللهم اغفر لنفسي الضعيفة الذنوب والمعاصي التي ارتكبتها.. وثبتني على دينك ودين نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم-.
دعاء بالهداية يا رب إني اسألك العفو والهداية والرشاد في الحياة الدنيا التي فيها معاشي.. وأن ترزقنا الجنة في الدار الآخرة التي إليها معادي.
دعاء بالنجاح يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. اسألك السكينة والنجاح والتوفيق في الاختبارات، فإنك على كل شيء قدير.
دعاء بالهيبة والقبول اللهم ارزقني الهيبة والقبول بين عبادك الصالحين.. ووفقني يا رب لما تحب وترضى، وارزقني العفو والتقى من لدنك.
دعاء التحصين اللهم ارحمني وحافظ على روحي وقلبي ومن أحب بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. وباعد بيننا وبين الأذى والسحرة والكافرين يا رب العالمين.

دعاء الوتر كامل

دعاء الوتر كامل

العديد من المصليين يرغبون في الحصول على فرصة تضمن لهم تحميل دعاء الوتر كامل pdf.. لذا إليك صيغة الدعاء المكتوبة في الآتي:

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، اللهم متعنا بأسماعنا وأبصارنا أبدًا ما أحييتنا.

واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تسلّط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا يا أرحم الراحمين.. اللهم أني أسألك من الخير كله عاجله وأجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وأجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل.

اللهم أني أسألك من خير ما سألك به نبيك محمد، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به نبيك عليه الصالة والسالم، أنت المستعان، وعليك البالغ، يا ذا الجلال والإكرام، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت وعافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت.. و بارِك لنا فيما أعْطيْت، و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرََّ ما

قضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّل َّ مَن واليت ولا يَعِزَُّ من عادَيت.. تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعاليْت فلكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قضَيْت وَلكَ الشُّكرُ عَلى ما أ نْعَمتَ بِهِ عَلينا وَأوْليت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذَّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ إليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكل َّ عَليك ونُثني عَليكَ الخَيرَ كله أنت الغني ونحن الفقراء إليك،

أنت القوي ونحن الضعفاء إليك، أنت العزيز ونحن بين يديك رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي، واهدني ويسر لي الهدى، وانصرني على من بغى علي، واجعلني شاكرًا ذاكرًا لك.. برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: أفضل 20 دعاء الحاجة الشديدة الملحة مستجاب

أفضل دعاء لصلاة الوتر

لا زال الحديث عن دعاء صلاة الوتر قائمًا.. وإليك المزيد من الأدعية المستجابة التي وردت على النحو الآتي:

  • اللهم تقبلنا بين عبادك الصالحين وتب علينا يا أرحم الراحمين.. واشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين يا رب العالمين.
  • رحمن الدنيا ورحيمها أنت القادر على منح عبادك العفو والصحة من لدنك.. فيا رحمن يا رحيم ارزقني السعادة والطاعة في الحياة الدنيا على الوجه الذي يقربني لك يا رب النعم.
  • إلى من أدعو سواك لتهدي نفسي بك يا الله.. فاللهم استر عيوبي وارزقني المودة والسكينة التي لا أشقى بعدها أبدًا، وآمن روعاتي يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اسألك العفو والعافية في الدين والدنيا.. وأن ترزقني المحبة من لدنك فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون أنت القادر على منح العباد السعادة التي لا تنتهي.. فاللهم حقق لنا ما نتمنى في الحياة الدنيا، وارزقنا الجنة ولذة النظر إلى وجهك الكريم يا أرحم الراحمين.
  • يا رب استر العيوب وتول أمرنا بين عبادك الصالحين.. وباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.
  • اللهم يا من بيده ملكوت كل شيء أنت القادر فوق عبادك.. يا من تعز من تشاء وتذل من تشاء، نسألك السعادة والراحة والسكينة، ونعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر يا رب العالمين.
  • يا رب استر عيوبنا وارزقنا المحبة من لدنك.. واغفر لنا ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي، فأنت القوي المتين الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء يا عزيز يا قهار.
  • رب كل شيء ومليكه يا من تقول للشيء كن فيكون.. ارزقنا السعادة وتحقيق ما نتمنى بما فيه الخير لنا جميعًا يا رب العباد.

اقرأ أيضًا: أدعية ليلة القدر

أدعية صلاة الوتر

أدعية صلاة الوتر

بعدما أشرنا إلى دعاء الوتر كامل.. يُذكر أن هناك المزيد من الأدعية المستجابة التي لا حصر لها، والتي يمكنك الدعاء بها خلال صلاة الوتر.. ومنها ما سنشير إليه في الآتي:

  • اللهم ارزقنا العفو والصلاح في الحياة الدنيا.. وارزقنا يا رب السكينة والسعادة التي ترضيك عنا يا رب العالمين.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام.. اسألك بموجبات رحمتك أن تحقق لي ما أتمنى في الحياة الدنيا، وأن توفقني يا رب لما فيه الخير لي ولمن أحب.
  • اللهم يا حنان يا منان اسألك العفو والعافية في الحياة الدنيا التي فيها معاشي.. وأعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون.
  • يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. اسألك السعادة والمحبة في الدار الدنيا، وأن تباعد بيني وبين السحرة والحاسدين والحاقدين.. وألا تسلط علينا بذنوبنا يا رب من لا يخافك ولا يرحمنا.
  • رب الكون ومليكه إلى من أدعو سواك.. فاللهم استر عيوبي وآمن روعاتي، يا رب ارزقني المحبة والسكينة، واشف مرضي برحمتك التي وسعت الأرض والسماء.
  • اللهم يا كريم يا متعال يا بر يا رشيد.. اسألك بكل اسم هو لك ما علمت منها وما لم أعلم، أن ترزقني ما أدعوك به وأن تشفيني.. وأن تقربني لك يا رب على الوجه الذي يرضيك عني يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. نسألك أن تحقق لنا ما نتمنى بما فيه الخير والسعادة لنا جميعًا، ونعوذ بك من التعلق بشيء لم تكتبه لنا فيمسنا الضر يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا من تقبل التوبة ارزقنا المغفرة والشفاعة من لدنك.. ووفقنا لما تحب وترضى واستر عيوبنا وتول أمرنا بين عبادك الصالحين.
  • يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. نسألك أن تحشرنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين يا أكرم الأكرمين.

اقرأ أيضًا: دعاء استقبال عيد الفطر المبارك مكتوب

بات من السهل تحميل دعاء الوتر كامل pdf.. نظرًا لأن تلك الصيغة من الصعب التعديل عليها؛ ومن ثم فقد قدمناها وتعرفنا على أفضل الأدعية المستجابة التي يمكنك التضرع من خلالها إلى الله -عز وجل- لتنال الأجر والثواب.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.