التخطي إلى المحتوى

 ماذا تعرف عن توصيات التداول ظهرت إشارات فوركس على أنها ابتكار طبيعي في القطاع المالي إنه يحل بشكل أساسي أصعب الأنشطة التي يتعين على أي متداول القيام بها، بهدف تحديد فرص التداول المناسبة في جميع الأوقات، وفقًا لهذا التعريف، فإن إشارة الفوركس هي فكرة تداول أو اقتراح بخصوص أصل مالي معين، يتم تنفيذه في وقت وسعر محددين مسبقًا، بغض النظر عن مستوى خبرتك في التداول ومهارتك، يمكن أن تساعد توصية الفوركس في تحسين أنشطة التداول الخاصة بك لذلك في هذا المقال سوف نعرض عليكم ما هي توصيات التداول.

ماذا تعني توصيات التداول 

 يتمتع المتداولون المتميزون بفرصة زيادة أرباحهم وخبراتهم باستخدام هذه التوصية، بالنسبة للمتداولين الجدد، يعد برنامج اشارات الفوركس مفيدًا لأن المتداولين يمكنهم الحصول على أموال مع الاستمرار في التعرف على الأسواق وكيفية التداول بشكل مربح. 

  • يمكن أن تساعد الإشارات أيضًا في تقصير منحنى التعلم عند محاولة فهم المنطق وراء أي اقتراحات تداول يتلقونها ، ويمكنهم الحصول على نظرة شاملة خيارات التداول التي تستند إليها تلك الإشارة.
  • من المهم ملاحظة أنه في سوق نشط وسريع الخطى مثل تداول العملات الأجنبية ، فإن توصية التجارة لا تقل أهمية عن التوقيت المناسب.
  • في الواقع ، يمكن أن تصبح التوصية ضعيفة إذا استلمها المتداول بعد فوات الأوان لضمان حصول المتداولين على أفضل توصيات التداول ذات الصلة في الوقت المناسب ، يرسلها المزودون إلى المتداولين من خلال قنوات الاتصال المناسبة مثل الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني والإشعارات الفورية. 
  • قد يقوم بعض المتداولين أيضًا بتثبيت وظائف إضافية لتلقي إشارات الفوركس الخاصة بهم مباشرة على منصات التداول الخاصة بهم.

ماهي أنواع توصيات التداول؟

يوجد ثلاث أنواع من توصيات التداول وهي كالآتي:- 

  1. توصيات تداول يدوية مقابل آلية

تشير هذه التوصيات إلى طريقة توليد الإشارات المختلفة للتداول، حيث أن هذه التوصيات تتولد بشكل يدوي أي من خلال شخص يتمكن من أن يكون محترف أو ذو خبرة

2.توصيات التداول المدفوعة مقابل

تعتمد هذه التوصيات على السعر الخاص بمزود خدمة التوصية، حيث يهتم بعض المزودين بعرض العديد من الإشارات بشكل مجاني سواء كانت لفترة تجريبية أو أنها تكون إشارات غير محدودة، كما يوجد البعض منها يتطلب من العميل عملية دفع.

  1. توصيات التداول للدخول مقابل الخروج

يعتمد هذا النوع من التوصيات على مستوى من التفاصيل المقترحة للتداول، حيث يقدم بعض مقدمي التوصيات إشارات دخول فقط لا غير، وهي الإشارات التي تساعد في الدخول على موقع التداول داخل السوق، والبعض الآخر قد يقدم إشارات خروج فقط لا غير، وهي التي تكون عبارة عن توصيات بالخروج والعمل على إغلاق أي مركز تداول مفتوح يكون له علاقة بحساب التداول الخاص بالمستثمر.

من هم مزودي توصيات التداول الاحترافية في سوق الفوركس؟

قد يكون المتخصصين في تقديم التوصيات و موفري الإشارات آليون او يدويون، كما يمكن أن يكونوا مقدمين التوصيات اليدوية من المتداولين المحترفين أو من المتداولين المتمرسين أو من محللي السوق أو من مقدمي الإستراتيجيات عالية المستوى.

وهم من يعملون على إنشاء توصيات وإشارات تداول ويكون ذلك معتمد على مدى معرفتهم وخبرتهم التجارية ومهاراتهم واستراتيجيتهم في التحليل الفني الأساسي،  كما يوجد من جهة أخرى مقدمي التوصيات والإشارات الآلية والتي تتمثل في برامج الكمبيوتر. 

يقوم موفرو الإشارات الآليون، مثل المستشارين الخبراء (EAs) وأنواع أخرى من روبوتات التداول، بتطبيق أساليب التحليل الفني التي تعتمد على المؤشرات التنبؤية الرياضية، مثل المتوسطات المتحركة ومستويات فيبوناتشي ومؤشرات الاستوكاستك. هناك عدد قليل يمكن تصميمه لتنفيذ تقنيات التحليل الأساسية، مثل تتبع النشرات الإخبارية الاقتصادية ومعنويات السوق.

اعتمادًا على احتياجات التداول الخاصة بك، قد يتم تقديمك من قِبل مزودي الإشارات يدويًا أو آليًا، أو حتى كليهما. لدى موقع اتحاد المستثمرين العرب اتفاقيات مع مزودي الطرف الثالث لتقديم إشارات تداول مجانية للمتداولين يوميًا وأسبوعيًا في شكل تعليق وتحليل للسوق. 

يمكن لأي شخص لديه منصة  أو  الوصول إلى أي مزود إشارات على الصفحة والاشتراك فيه. تتيح بيئة التطوير المتكاملة لأي شخص تقريبًا أن يصبح مزودًا للإشارات، ولكن هناك العديد من الوظائف التي تضمن لك الاشتراك في مزود مناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك.

يقوم المجتمع بتقييم نتائج التداول التي تم التحقق منها لجميع مزودي الإشارات ويقيمها وفقًا لذلك. هناك العديد من إمكانيات الفرز والتصفية للسماح لكل متداول باختيار مزود الإشارات المفضل لديه وفقًا لنمو النسبة المئوية، والحد الأقصى والحد الأدنى من التراجع ، بالإضافة إلى التداول اليدوي أو الخوارزمي.

لمزيد من الفائدة، ستعرض بيئة التطوير المتكاملة (IDE) علامة تحذير على أي مزود إشارات لم يقدم بعد عددًا مقبولًا من الإشارات لتحديد جودة التداول أو مزود جديد قد تكون نتائجه عشوائية. يمكن لجميع المتداولين لدينا الاشتراك في أي مزود إشارات من اختيارهم ونسخ تداولاتهم تلقائيًا في حسابات التداول الخاصة بهم.

للحصول على متابعة يومية مع مدراء تداول ماليين وذات خبرة كبيرة في سوق التداول، يمكنك التواصل مع موقع اتحاد المستثمرين العرب والحصول على توصيات مجانية للربح ومتابعة مباشرة على الواتس اب أونلاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.