التخطي إلى المحتوى

أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة يحتاج معرفته الكثيرون للجوء إليه فور رغبتهم في تناول هذا النوع من الطعام، حيث إن المأكولات المشوية من الأطعمة التي يفضلها الأشخاص بسبب رائحتها الجذابة ومذاقها اللذيذ ولكن في النهاية ليست كل المطاعم تستخدم مواد جيدة وموثوقة من اللحوم والخضروات عند صنع تلك المأكولات.

أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة

أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة

المدينة المنورة من أكثر المدن التي يقصدها العديد من السائحين يوميًا سواء المؤديين لمناسك العبادة أو حتى هؤلاء الذين يستمتعون بجمالها، ولعل المواطنين السعوديين ايضًا يرغبون في التعرف على أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة يمكنهم أن يقوموا بتجربته عند زيارة المدينة.

في الحقيقة تلك المدينة غنية المطاعم المشهورة ذات الجودة المرتفعة والاسعار المناسبة، لذا سوف نعرض لكم هذه المطاعم وأهم مميزاتها وعنوان كل مطعم في السطور التالية:

مطعم عطاء الشام

أحد أشهر المطاعم في المدينة المنورة وذلك لأنه يقدم وجبات ممتازة من المأكولات والمشويات والفطائر بالإضافة إلى المشروبات المميزة والتعامل المميز مع الزبائن، يتميزون بالسرعة الشديدة عند تلبية الطلبات.

المطعم مناسب للعائلات والأصدقاء وتجمعات العمل، لكن من أهم عيوبه أنه لا يقبل الأطفال ولا يتم عرض أي من الموسيقى أثناء تناول الطعام.

يبدأ العمل من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا، الأسعار فيه متوسطة أي ليست منخفضة وليست مرتفعة للغاية، قد أكدت التجارب أن الطعام ذات جودة عالية والحوم المستخدمة موثوقة.

والجدير بالذكر أن المطعم يحتوي على كافة أنواع المشاوي مثل الكباب والفراخ وغيرها ويقدم الحليب لك وقت الطعام، لذا في حال كنت ترغب في زيارة المطعم يمكنك ذلك من خلال:

  • العنوان: ش الأمير مقرن بن عبد العزيز، المبعوث، المدينة المنورة.
  • رقم التواصل: 966552455669+

لا يفوتك أيضًا: منيو وعنوان مطعم صبحي كابر

مطعم اليسيرة التركي

أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة

يعد أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة وذلك بسبب المميزات العديدة التي تتوفر به، فهو من النوع الذي يستقبل جميع الأفراد والعوائل والأطفال، أوقات العمل فيه من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، يقدم أشهى المشويات ذات الطعم اللذيذ مثل اللحوم والدجاج والطواجن والأرز وغيره فهو يتوفر في كل أشكال الأطعمة.

كما يقدم الحلويات، المطعم أسعاره مناسبة والكميات التي يقدمها كافية أهم ما يميزه هو الهدوء الذي توفره الموسيقى الكلاسيكية الهادئة، كما يوجد فيه موقف للسيارات، المطعم يتكون من طابقين على مساحة كبيرة، لعل الكثير يريد معرفة عنوان هذا المطعم وهو:

  • العنوان: يوجد عند منطقة المصانع بالمدينة المنورة.
  • رقم التواصل: 966148227797+.

مطعم مشويات التركي

هذا المطعم متخصص في صنع السندوتشات التي تحتوي على أفخم أنواع المشويات المميزة، المميز في هذا المطعم أنه يقدم قائمة من أجمل الأطعمة والمشويات المميزة، بالإضافة لوجود الشاورما والمأكولات المحمرة والمقبلات، المطعم يحتوي على أماكن للعائلات وتجمعات الأصدقاء.

لكنه لا يضم الأطفال، مواعيد العمل فيه من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا، قد أكد عملائه أنه أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة، والمميز أنهم وفروا طريقة للتواصل من خلال:

رقم التواصل 966582660039+
العنوان في شارع الملك فهد بالمدينة المنورة.

مطعم الركن الشامي

المطعم عن كافة المطاعم السابقة وذلك لأنه متخصص في المأكولات المشوية ويقدم مختلف أصناف الأكل التي قد لا تتوفر في المطاعم الأخرى، بالإضافة إلى المشروبات المميزة الفريش التي يقدمها مثل عصير التوت والرمان وغيره.

المكان مناسب للأطفال والعائلات، كما أنه يعرض موسيقى هادئة مميزة تمنحك الشعور بالراحة والهدوء، يبدأ المطعم بالعمل من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا، الأسعار مناسبة لمختلف الفئات، ولأنه أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة قام بتحديد طرق التواصل من خلال:

  • رقم التواصل: 966580104925
  • العنوان: على طريق المطار في المدينة المنورة.

لا يفوتك أيضًا: طريقة عمل الفطير المشلتت الصعيدي الأصلي

مطعم بركان الكباب

أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة

من أسم المطعم يمكنك معرفة أنه ساحق في صنع الكباب والمشويات، بالإضافة على انه يستخدم الكثير من البهارات التي تضفي طابع مميز على الطعام واللحمة، هذا المطعم يتوفر فيه مختلف أنواع المشويات مثل الشيش طاووق والكباب.

المكان يهتم كثيرًا بتفاصيل النظافة، المطعم مناسب للغاية للأفراد والعائلات واسعاره متوسطة مواعيد العمل فيه من الساعة 1 بعد صلاة الظهر حتى 1 ونصف بعد منتصف الليل، وسوف نتعرف على عنوان هذا المطعم فيما يلي:

  • العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، الاسكان، المدينة المنورة.
  • رقم التواصل: 966599132200+

مطعم مشاوي اللبناني

يعد واحدًا من أرقى المطاعم في السعودية وفي المدينة على وجه الخصوص وذلك سواء من خلال طاقم العمل القائمين على تقديم الخدمة أو من ناحية الأطعمة الفاخرة والمشويات اللذيذة التي يطرحونها، وهو غير متخصص في اللحوم فقط، بل يوجد به حمص ودجاج وغيره.

بالتالي فهو مناسب لمحبي الدجاج أو اللحوم، المطعم أسعاره مرتفعة ويمنحك جو هادئ بفعل الموسيقى المميزة التي يتم تشغيلها، المطعم من النوع اللبناني في الأصل.

يضم كل من العوائل والأفراد، بينما تبدأ أوقات العمل من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 2 صباحًا، في حال كنت ترغب في تجربة هذا المطعم يمكنك ذلك بسهولة من خلال زيارته على:

  • العنوان: على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، بني حارثة، المدينة المنورة.
  • رقم التواصل: 966583676161+

مطعم النور الشامي

هذا المطعم متخصص في صنع الأطعمة المشوية فهو يقدم اللحوم والكبد والمقبلات والدجاج المشوي، قالت عنه أحد عملائه أنه علامة فارقة في عالم مطاعم المشويات، وذلك لأن كافة المواد المستخدمة طازجة بدءًا من الخضروات وصولًا إلى اللحوم والعجين.

تصنيف هذا المطعم للعائلات والأفراد الأسعار فيه متوسطة مقارنةً بالمطاعم الأخرى، يتم العمل في هذا المطعم بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى 1 صباحًا، وسوف نعرض لك كيفية التواصل مع هذا المطعم فيما يلي:

رقم التواصل 966551319564
العنوان الإمام البخاري منطقة الدفاع بالمدينة

مشويات وفطائر الطاهي

هذا المطعم بالخدمة المميزة والطعام ذات الطعم والجودة الممتازة، المميز فيه أن الخدمة سريعة وبالتالي لم تحتاج للانتظار وقت طويل، المطعم يتناسب مع الأفراد والعائلات والاسعار فيه متوسطة يسمح بدخول الأطفال للمطعم.

المكان الخاص بتناول الطعام نظيف للغاية ومرتب، رائحة الشواء فيه تجعلك تشتهي الطعام بشدة، ساعات العمل بالمطعم تبدأ من الساعة 1 مساءًا حتى الساعة 4 صباحًا، لذا في سياق الحديث عن أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة سوف نعرض لكم عنوان المطعم بالتفصيل في السطور التالية:

  • العنوان: طريق الملك عبد الله الفرعي، العنابس، المدينة المنورة.
  • رقم التواصل: 966559148749+

مطعم حمام الشيف

هذا المطعم متميز في تقديم الدجاج والحمام واللحوم المشوية، كما يمكن تناول أصناف أخرى محمرة، كما أن السلطات والمقبلات معروفة بالأطعمة الذكية، كما يوجد بالمطعم أطباق رئيسية مثل الطواجن وغيرها ويقدم الشوربات المميزة.

بالإضافة إلى الحلويات الفريدة والمشروبات الساخنة والباردة، كل هذا الخدمات يقدمها هذا المطعم للزبائن لتوفير أفضل خدمة، لذا سوف نعرض لكم كيفية زيارة المطعم من خلال:

  • العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، أمام قلعة البن.
  • رقم التواصل: 0500700952.

لا يفوتك أيضًا: طريقة عمل جاتوة المحلات بمكونات سهلة

الأسئلة الشائعة

تعتبر المطاعم من أكثر ما يحتاجه الناس، وذلك لأنهم لا يستغنوا عن الطعام، ومن أبرز أنواع الطعام، المشاوي، لذلك كان من الضروري توضيح كافة المطاعم التي تقدم هذا النوع، مع توضيح بعض الأسئلة وإجاباتها حول هذه المطاعم:

هل هذه المطاعم توفر خدمة التوصيل؟ معظم تلك المطاعم تقدم خدمة التوصيل للمنزل.
هل تقدم أي من الأطعمة المحرمة؟ وفقًا للقوانين السعودية يمنع تقديم أي من اللحون والمشروبات المحرمة.
 هل كل هذه المطاعم تقدم مشويات فقط؟ لا بل جميعهم يقدمون أنواع متنوعة من الطعام.

تعد تلك المطاعم من أفضل المطاعم الموثوقة في تقديم المأكولات المشوية الشهية في المدينة المنورة، حيث يحرصون على تقديم مختلف أنواع الأطعمة الشهية من لحوم ودجاج وغيره.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.