معنى اسم أسيليا وصفات حاملة الاسم

aya gabr

معنى اسم أسيليا وصفات حاملة الاسم عبر موقع .shmlool.com ؛ في ظل البحث المتواصل عن الأسماء العلم الحديثة من الأزواج داخل الوطن العربي بصفة خاصة السنوات الأخيرة فإن موقعنا يحرص على تقديم عدد من النماذج لهذه الأسماء خاصة تلك التي لم تظهر حتى الآن داخل في أي دولة عربية، ومن هذه الأسماء اسم  Acelya الذي سوف نوضح كامل المعلومات التي تخصه في هذا التقرير.

معنى اسم أسيليا هو الوردة الجميلة.

معنى اسم أسيليا بالتفصيل

لم يأتي معنى اسم أسيليا الذي سبق وأن أشرنا إليه من قبل وهو الوردة الجميلة بِصورة مباشرة لأن اسم Acelya في الأساس هو اسم أحد أنواع الورود الجميلة للغاية التي تنمو في عادةً في أوروبا وموطنها الأساسي اليوناني، والمعروفة باسم زهرة Azalea إلا أنه تم تحريفه عند استخدامه اسم علم مؤنث وأصبح نطقه أسيليا وليس أزاليا.

اصل اسم أسيليا

من خلال الفقرة السابقة التي تعرفنا خلالها على أسيليا اسم لأحد أنواع الورود التي تعرفنا على ان الموطن الأساسي لها هو اليوناني، وبناء عليه فإن أصل اسم أسيليا الذي يُعد أحد أجمل أسماء البنات الأجنبية هو اليونانية.

صفات حاملة اسم أسيليا

  • حاملة اسم أسيليا من الفتيات التي تتسم بالرقة والأنوثة الكبيرة كما أنها طيبة القلب ومهذبة.
  • تهتم بِشدة بِمظهرها الخارجي لهذا تستطيع البنت المعروفة باسم أسيليا أن تجذب الأنظار إليها في أي مكان تتواجد فيه.
  • شخصية رومانسية للغاية لذلك نجدها تميل إلى قراءة الروايات الخيالية والرومانسية.
  • صاحبة اسم أسيليا من الشخصيات المثقفة والذكية ذات الأسلوب اللبق، وهو ما يساعدها على إقناع الآخرين برأيها.
  • من أكثر عيوبها أنها متقلبة المزاج ومن الصعب إرضائها.

دلع اسم أسيليا

  1. سوسو.
  2. سيلو.
  3. سيلا.
  4. لوسي.
  5. آسو.

اسم أسيليا بالانجليزي

خلال الفقرات السابقة ذكرنا أن اسم Acelya هو اسم محرف عن اسم زهرة الأزاليا إلا أن هذا لا يعني أن اسم أسيليا بالانجليزي يكتب بهذه الطريقة بل تتم كتابته هكذا:

  • Acelya.

هل اسم أسيليا حرام

الزهور من مخلوقات الله وبالتالي التسمية على أسمائها سواء كانت عربية أو أجنبية ليس ممنوعاً في الدين الإسلامي لذلك من الطبيعي ألا يكون اسم أسيليا غير محرماً بل يكون من الجائز تسمية البنات المسلمات بهذا الاسم الجميلة.

عقب تعرفكم على اسم أسيليا بالتفصيل؛ هل يمكن أن تطلقوا هذا الاسم على ابنتكم التالية ؟ يسرنا دائماً أن تشاركونا آرائكم المختلفة في التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *