تردد قناة الحرية الإخبارية 2023 Al Hurria TV وكيفية ضبط القناة

  • 27 أغسطس 2022 , 03:08
  • تردد القنوات

تردد قناة الحرية المسيحية 2023 Al Hurria TV على النايل سات والهوت بيرد ، والتي تعتبر من أهم القنوات التي تلاقي مشاهدة كبيرة من الأقباط، وذلك بفضل تقديمها كل ما يختص بالدين المسيحي وتعاليم الكنيسة، ويكون الهدف من بث القناة هو تسليط الضوء على التاريخ الذي يخص تراث آباء الكنيسة، ويوفر احتياجات المجتمع المسيحي من مفاهيم وتعاليم للدين.

تردد قناة الحرية على النايل سات

يبحث الكثير من المشاهدين الأقباط عن تردد قناة الحرية والتي تم تغييره في الفترة الأخيرة، إلى تردد جديد، وهذا تجنبا إلى حدوث أي مشكلة طارئة أثناء البث الفضائي للقناة، تعتبر قناة الحرية، هي قناة مهمة جدًا للأخوة المسيحيين، والتي تقدم البرامج الهادفة والتعاليم الدينية، التي تزيد من ثقافة الأقباط وتمسكهم بعقائد دينهم.

هذا بالإضافة إلى التعرف بعمق على التراث القديم للدين المسيحي، وما ينصح به في الحياة اليومية لكل مسيحي، حتى ينعم بحياة صالحة وينال الجزاء والنعيم في الأخرة، تستمد قناة الحرية قوتها ونجاحها الكبير من خلال المناهج التعليمية الخاصة بالكنيسة، والتي تخص الدين المسيحي فقط، حيث أن للكنيسة دور هام وبارز في المجتمع المسيحي منذ قدم التاريخ.

التردد : 11096
الاستقطاب: أفقي H
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

تردد قناة الحرية الفضائية الجديد

  • تهتم Al Hurria TV بتقديم البرامج الهادفة في تعاليم الدين الصحيحة، والتي قد يتم تجاهلها في العديد من القنوات الأخرى، مما جعل للقناة صيت كبير بين القنوات الفضائية العربية.
  • كما أن القناة تقدم العديد من الأساليب والتفاصيل البسيطة التي تسلط الضوء على دين المسيحية، والتي قد لا يكون لدى الكثير من الأخوة الأقباط أي علم بها، يتم شرح الدين بأسلوب سلس وبشكل حضاري، بدون أي تزمر أو تعصب، مما يسهل وصول الأفكار الهامة والإيجابية بها، إلى العديد من العقول المختلفة.
القمر الصناعي التردد FEC/SR الاستقطاب الجودة
هوت بيرت 12303 27500 – 3/4 رأسي V SD

برامج قناة الحرية المسيحية

تردد قناة الحرية والتي تعرف بين القنوات على جهاز الاستقبال باسم Al Horreya TV وهي من اكبر القنوات المسيحية، التي تقدم محتوى هادف للجمهور المسيحي.

  • حيث تقدم قناة الحرية البرامج التي تهتم بفئة الشباب، والتي توفر النصائح والإرشادات الهامة لهم، وتعاليم الدين المسيحي ونشر السلام والطمأنينة فيما بينهم.
  • يتوافر بث قناة الحرية على مدار 24 ساعة، وتتميز ببساطتها التي تتلاءم مع جميع الطبقات الاجتماعية المختلفة، وجميع المفاهيم.
  • كما تهتم القناة بمعالجة قضايا المرأة المسيحية، وحل المشاكل الأسرية، وكذلك حل جميع المشاكل التي تتعرض لها الأسرة العربية والمسيحية بشكل خاص.
  • ومن اهم البرامج الهامة التي تحرص القناة على تقديمها هو برنامج عظات قداسة البابا شنودة، الذي يقدم مجموعة من المواعظ والإرشادات الهامة من أجل بناء مجتمع صالح.
  • بالإضافة إلى برنامج اجتماع كنيسة المنار، ويهتم بتقديم تعاليم الكنيسة، بالإضافة إلى برنامج حياة كريمة والذي يقدم المساعدات المعنوية والمادية للضعفاء والمساكين من الأخوة المسيحيين.

طريقة تثبيت تردد قناة الحرية

تم الإعلان مؤخرًا عن نشر تردد Al Hurria TV على العديد من المواقع الإلكترونية، من أجل التعرف على التردد الجديد وتثبيته على جهاز الاستقبال لديكم، وهي كالتالي:

  1. يتم تثبيت القناة بالشكل الصحيح لها، من خلال فتح إعدادات القائمة من الريموت كونترول للرسيفر، واختيار إدخال تردد قناة جديدة.
  2. سوف يتم فتح نافذة جديدة وبها مجموعة من الخانات، وعليك اختيار رقم التردد الجديد والصحيح لقناة الحرية المسيحية، بناء لما تم نشره في هذه السطور.
  3. يتم إدخال معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز الخاص بالقناة، بالإضافة إلى ضبط الاستقطاب الخاص بالقناة، ويمكنكم الاستعانة بالجدول التالي في ضبط قناة الحرية المسيحية بشكل صحيح.

طرق التواصل مع قناة الحرية

يتم توفير تردد قناة الحرية من خلال موقعها الرسمي عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة القناة عبر قناة اليوتيوب والتي تقوم بعرض جميع برامجها الخاصة، لإتاحة الفرصة لمشاهدتها بعد فوات عرضها الأصلي على القناة.

  • يمكنكم متابعة قناة الحرية على السوشيال ميديا ومنها الصفحة الرسمية بالفيس بوك، وتويتر وانستقرام، والتي تقوم بنشر اهم برامجها، والإعلان عن أي برنامج حصري يمكنكم متابعته عبر القناة.
  • حيث يتم تحديث جدول البرامج ومواعيدها بشكل دائم عبر القناة، للتعرف على كل ما هو يتم عرضه عبر القناة ومتابعته في الوقت المحدد.
  • كما تضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين، والخبراء والمتخصصين في تقديم البرامج الهادفة، بالإضافة إلى أن القناة استطاعت أن تمنح متابعيها افضل تقنية حديثة لبث القناة.
  • حيث قدمت جودة الصورة بتقنية HD تبعا إلى التكنولوجيا الحديثة، لتكون ذات جودة عالية في المشاهدة من خلال الصوت والصورة.
  • ومن أجل توفير متعة المشاهدة والراحة للمشاهدين، تم تغير تردد القناة إلى تردد آخر جديد على النايل سات والهوت بيرد، وذلك من أجل مشاهدة القناة على مدار 24 ساعة بدون قلق.

مميزات قناة الحرية

  • من خلال ضبط تردد قناة الحرية يمكنكم مشاهدة مادة إعلامية عالية الجودة، بدون أي تشويش للصوت أو للصورة، والاستمتاع بالبرامج الهادفة التي تخدم المجتمع.
  • من اهم ما تتميز به قناة الحرية هو عدم الانحياز إلى أي فئة من فئات المجتمع، ويكون هدفها الرئيسي هو نشر الوعي والمعرفة وتوصيلها إلى جميع العقول.
  • كما أن القناة تم بنائها على مبادئ إعلامية، وسياسة مرضية للجميع، حيث أنها تقوم بنشر الحب والسلام بين المجتمعات المختلفة، وبين الأديان المختلفة دون وجود أي كره أو حقد أو بغضاء داخل نفوس المشاهدين.
  • ولكي تستطيع مشاهدة قناة الحرية المسيحية من خلال أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة، والتي تمتعكم بمشاهدة محتوى ذو جودة عالية.

مميزات قناة الحرية الفضائية

  • من خلال التعرف على تردد قناة الحرية المسيحية 2022، يمكنكم مشاهدة البرامج الرائعة والهادفة، والتي يتم تقديمها عبر الشاشة، والتي ساعدت على جذب عدد كبير من المشاهدين الأقباط مما تقدمه القناة من حرية للديانة.
  • تنقسم البرامج على قناة الحرية، ما بين البرامج الدينية المسيحية، وبين البرامج الاجتماعية، والتي يتم من خلالها مناقشة القضايا الهامة داخل المجتمع والتي يتعرض لها الكثير من الشباب في حياته.
  • ولا يقتصر الأمر على هذا وحسب بل تسعى إدارة القناة إلى الاهتمام بتقديم البرامج السياسية والاقتصادية، وتغطية البث المباشر لاحتفالات الكنائس في الأعياد والمناسبات المسيحية.
  • كما أن قناة Al Hurria TV من أهم القنوات التي تختار المحتوى الهادف، وترغب في توصيله إلى عقول المشاهدين من أجل زيادة المعرفة والوعي لديهم.
  • لذلك نالت قناة الحرية المسيحية على إعجاب ملايين المشاهدين الأقباط من مختلف الدول العربية داخل الشرق الأوسط، وزادت نسبة مشاهدتها بشكل كبير في الآونة الأخيرة.
  • ويرجه هذا النجاح الكبير الذي حققته القناة إلى اختيارها إلى الأفكار الإيجابية التي تعمل على إصلاح حال المجتمع، وإصلاح حال الشباب والأسر العربية.
  • يمكنكم متابعة قناة الحرية عبر التردد المتوفر على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد، لزيادة الثقافة داخل عقول أبناء المجتمع القبطي.

هي إحدى القنوات الفضائية التي تم تحديث التردد الخاص بها في الفترة الأخيرة، ساعدت قناة الحرية على بث تعاليم الكنيسة، وتعاليم الدين المسيحي دون تعصب، مما ساعد على نشر الوعي بين الأقباط، ومناقشة العديد من القضايا داخل المجتمع العربي.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.