تردد قناة الميادين اللبنانية 2023 Al Mayadeen TV وطريقة تنزيل القناه

  • 20 أغسطس 2022 , 08:08
  • تردد القنوات

تردد قناة الميادين اللبنانية 2023 Al Mayadeen TV وطريقة تنزيل القناه , يتيح معرفة تردد قناة الميادين اللبنانية 2023 Al Mayadeen TV إعادة تحميل القناة ومتابعة كل ما تقدمه من برامج إخبارية، حيث تعرض كل ما هو جديد من اخبار حول العالم العربي.. كما تقوم القناة بعرض أهم القضايا ومناقشتها وتحليلها، كما تقوم بتقديم مناقشات معنية وتعرض أفلام وثائقية.

تردد قناة الميادين الجديد على النايل سات والعرب سات 2023

تعد قناة الميادين من القنوات العربية الإخبارية.. وتعتبر هذه القناة من القنوات المخصصة في إذاعة الأخبار الموثوقة، حيث تقوم بعرض برامج متنوعة إخبارية وحوارية سياسية.. وتقوم بعرض الأخبار العاجلة، وتعرض القضايا الهامة في الشرق الأوسط، وتميزت برأيها المحايد في القضايا السياسية المطروحة.

لذا يجب ضبط تردد قناة الميادين الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة مثل النايل سات و العرب سات لهذا العام وعلى الأقمار الصناعية الأخرى حتى تتابع كل ما هو جديد من أخبار والقضايا التي تقوم بطرحها.

تردد قناة الميادين على النايل سات

حتى يمكنك معرفة كل الاخبار الحصرية يجب ضبط تردد قناة الميادين على القمر الصناعي النايل سات من خلال اتباع الرموز الموجود في الجدول التفصيلي التالي:

التردد : 11392

11012

الاستقطاب: عمودي

أفقي

تصحيح الخطأ: 6/5

6/5

معدل الترميز: 27500

27500

تردد قناة الميادين على عرب سات

لمتابعة كافة الأخبار التي تقدمها قناة Al Mayadeen TV، ومعرفة كل الأحداث التي تدور في العالم العربي.. ما عليك سوى إضافة التردد على القمر الصناعي عرب سات الموجود في الجدول التفصيلي التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
عرب سات 11958 27500 أفقي 4/3

تردد قناة الميادين على هوت بيرد

لتحميل القناة ومشاهدة كافة البرامج الإخبارية التي تعرض عليها يجب إضافة التردد التالي على القمر الصناعي الهوت بيرد الموجود بالجدول الآتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
هوت بيرد 12111 27500 أفقي 4/3

تردد قناة الميادين على سهيل سات

قم بإضافة التردد الخاص بقناة الميادين على القمر الصناعي سهيل سات الموجود في الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
سهيل سات 11678 27500 أفقي 6/5

تردد قناة الميادين على جلاسكي 19

لمعرفة كل الأخبار الحصرية الجديدة التي تخص المجتمع العربي والعالمي يمكنك ضبط التردد على القمر الصناعي جلاسكي 19 من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
جلاسكي19 12177 27500 عمودي 4/3

برامج قناة الميادين

تقدم Al Mayadeen TV العديد من البرامج المتنوعة السياسية والاجتماعية والثقافية التي تعمل على إرضاء المشاهدين، من خلال إذاعة الأحداث والأخبار الحصرية على برامجها المتنوعة، لذا نقدم لكم أهم البرامج التي تعرض على شاشتها في التالي:

  • مقاومة في تحرير.
  • برنامج لعبة الأمم هو برنامج من تقديم الإعلامي سامي كليب.. يتم عرضه أسبوعيًا يقدم كافة القضايا السياسية الساخنة على المستوى الإقليمي والدولي، يتم تناولها من منظور جيوسياسي.
  • حوار خاص هو برنامج ذات طابع حواري يتم استضافة الشخصيات ذات الأهمية والمؤثرة للقيام بمناقشات تخص القضايا المطروحة، يقدمه مجموعة من المتقدمين ذوى الكفاءة.
  • ندوة الأسبوع هو برنامج يعرض لنا أهم القضايا السياسية وأسبابها وأبعادها والقيام بمحاولة إيجاد حلول لها، من تقديم الإعلامية لينا زهر الدين.
  • أجراس المشرق .
  • بيت القصيد.
  • مترو هو من البرامج الاجتماعية التي تقوم بعرض المواقف الاجتماعية، وقصص النجاحات الفردية الإبداعية في أكثر من بلد مع استدعاء أصحابها في فقرة تفاعلية مع الجمهور من تقديم الفنان رشيد غلام.
  • موسيقى الشعوب .
  • حوار الساعة هو برنامج سياسي يقوم باستضافة أهم الشخصيات السياسية للتحدث معهم ومناقشتهم في التطورات الرئيسية عن قضية معينة. من تقديم مجموعة من مذيعي قناة الميادين.
  • أجراس المشرق .
  • مين لمصر .
  • ميدان المونديال .
  • كلمة حرة من تقديم الإعلامي جورج غالاوي.
  • من المناصرة من تقديم وإعداد كلًا من المذيعة ديمة الجمل و آرلين رودريغز.

كما تعرض قناة Al Mayadeen TV مجموعة أخرى من البرامج المتميزة الحوارية والاجتماعية التي تهم المواطن العربي.

طريقة إضافة تردد قناة Al Mayadeen TV

طريقة إضافة تردد قناة الميادين

يجب أن تتعرف على طريقة ضبط تردد قناة الميادين على الرسيفر حتى تتمكن من متابعتها على شاشتك، لذا سوف نقدم لكم كيفية إضافة هذه القناة الإخبارية على شاشتك للاستمتاع بمشاهدة محتواها المتنوع الهادف، ونقدم إليكم الخطوات الآتية:

  1. قم بالضغط على زر القائمة من جهاز التحكم الخاص بالرسيفر.
  2. ثم قم بالضغط على كلمة التركيبات وسوف تظهر مجموعة من الاختيارات من البرامج المختلفة على الشاشة.
  3. قم باختيار كلمة تركيب يدوي واضغط على كلمة اضف تردد.
  4. اكتب التردد الخاص بقناة الميادين، وتحديد القمر الصناعي ومعدل الترميز.. والاستقطاب، وضبط معامل التصحيح.
  5. اضغط على كلمة بحث أو كلمة المسح.
  6. قم بالضغط على كلمة موافق أو حفظ.. وسوف تتم إضافة القناة.
  7. سوف يتم تحميل القناة على جهازك والاستمتاع بمشاهدة البرامج الإخبارية المعروضة على قناة الميادين ومعرفة كافة الأخبار والقضايا الهامة.

أسباب شهرة قناة الميادين

تعتبر قناة الميادين من القنوات الإخبارية المميزة التي حازت على شهرة كبيرة منذ تأسيسها.. كما استطاعت أن تحقق أعلى نسب مشاهدة بين القنوات الفضائية الإخبارية الأخرى، ونعرض أهم هذه المميزات في التالي:

  • سعت قناة الميادين إلى اكتشاف الحقيقة.. من خلال دخولها إلى الميادين، وإرسال الصحفيين والمراسلين إلى قلب الحدث لنقل الحقيقة.. وكما تستضيف نخبة من السياسيين لتحليل القضايا ومعرفة آرائهم.
  • تستخدم القناة تقنيات حديثة لجودة الرؤية وتنقية الصوت لبث برامجها.. عن طريق تقنية الاتش دي والاس دي.
  • تنوع برامج قناة الميادين، حيث تقدم برامج سياسية واقتصادية وفنية وعلمية وأخلاقية، الأمر الذي يعطي المشاهد معلومات وخبرات متنوعة في العديد من المجالات.
  • تعرض قناة الميادين محتواها بصورة مجانية وبدون تشويش.. حيث أنها لا تفرض أي رسوم مالية على مشاهدة محتواها.
  • تعمل قناة الميادين على تقديم الحقيقة كاملة دون تزييف، كما تسلط الضوء على الأحداث اليومية.. ويستضيف مجموعة من السياسيين العرب في برامجها حتى تناقش القضايا السياسية والاجتماعية المعروضة.
  • تحاول قناة الميادين مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة حيث قامت بعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) وذلك حتى تسهل طرق التواصل بينها وبين المتابعين.
  • قامت قناة الميادين بعرض برامجها على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب) حتى يستطيع المشاهد متابعة برامجها في أي وقت وأي مكان.
  • تعرض قناة الميادين القضايا المطروحة بشكل محايد.. حيث تعمل الارتقاء بالفكر العربي عن طريق طرح الحقيقة كاملة دون تزييف.. كما تقوم بمناقشة القضايا المطروحة في العالم العربي والقضايا العالمية.
  • تقوم قناة الميادين بعمل تغطية كاملة للثورات العربية، حيث سميت بهذا الاسم تبعًا لميدان التحرير.. فهي تقوم بعرض الحقيقة من داخل الميادين.

قد قدمنا لكم تردد قناة الميادين اللبنانية 2023 Al Mayadeen TV تستطيعون متابعة كل ما يدور في الوطن العربي وحول العالم.. كما وضحنا أهم البرامج التي تعرضها القناة، وقدمنا أهم أسباب شهرتها بين القنوات الإخبارية الأخرى.. ونتمنى أن نكون افدناكم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.