تردد قناة الشاهد المستقل 2023 Al Shahid وكيفية تنزيل القناة

  • 22 أغسطس 2022 , 02:08
  • تردد القنوات

تردد قناة الشاهد المستقل 2023 Al Shahed Al Mostaqel TV على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليه من خلال موقعنا المتميز موقع شملول ، نقدمه لكل المهتمين بالتعرف على اخر الاخبار والاحداث العراقية بشكل خاص والعربية بشكل عام ، حيث تحرص قناة Al Shahed Al Mostaqel على تقديم كافة انواع الاخبار والمجالات عن طريق العديد من التقارير الميدانية والبث المباشر والنشرات الاخبارية وغير ذلك بكل حيادية وشفافية ومصداقية كبيرة .

تردد قناة الشاهد المستقل 2023

التردد : 11054 (h)
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة الشاهد المستقل

منذ انطلاق قناة الشاهد المستقل في بث محتواها الإخباري من العراق العربية ، وهي أصبحت واحدة من افضل القنوات الاخبارية التي تقدم للمواطن العراقي ابرز القضايا الهامة التي تحدث لحظة بلحظة ، وعلى مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش في الارسال ، وهذا لانها قناة فضائية مجانية لا تحتاج الى اي اشتراكات .

ولا يقتصر أمر البث الاخباري في القناة على المجال السياسي فقط ، وإنما تحرص على تقديم أبرز المجالات التي يحتاج الى التعرف عليها المشاهد العراقي والعربي ، وهذا من خلال بث الاخبار الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والرياضية وغير ذلك .

مميزات قناة الشاهد المستقل

تتسم قناة الشاهد المستقل بتعدد مزاياها التي ساعدتها في النجاح والتميز وسط القنوات الفضائية المختلفة ، ونذكر في التالي مجموعة من تلك المميزات الهامة وهي :

  • قناة Al Shahed Al Mostaqel واحدة من أهم القنوات التي تبث اخبار مباشرة لحظة حدوثها في كافة المجالات سواء السياسية أو غيرها .
  • تهتم القناة بوضع المشاهد العربي امام الاحداث والاخبار التي تجري سواء على المستوى المحلي أو الدولي والعربي .
  • تقدم القناة التقارير الميدانية والنشرات الإخبارية والبث المباشر لأهم القضايا المعاصرة وغيرها للمشاهدين .
  • تعمل القناة على مدار اليوم نقل الاخبار بكل شفافية ومصداقية دون تزييف للحقائق أو بث وجهات نظر معينة تؤثر على المشاهدين .
  • تستضيف القناة اهم الخبراء السياسيين وغيرهم من ذوي الخبرات في مختلف المجالات والتي تساعد المواطن العراقي على فهم ما يحدث من حوله .
  • تستخدم القناة الوسائل التكنولوجية المتنوعة والمتطورة واحدث التقنيات العالمية التي تساعد على بث ارسال قوي واوضح صورة وصوت .
  • تقدم القناة البرامج التحليلية المتنوعة وغيرها مما يهم المشاهدين وما يبحثون عنه والتي ترضي جميع الاذواق .

اذا كنتم تواجهون اي مشكلة في استقبال قناة الشاهد المستقل على اجهزتكم يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات في اسفل الموضوع وسوف نجيب عليها فوراً .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.