تردد قناة التحرير الفضائية 2023 Al Tahrir TV وطريقة تنزيل القناة

  • 26 أغسطس 2022 , 01:08
  • تردد القنوات

تعرف على تردد قناة التحرير الفضائية 2023 Al Tahrir TV على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمه لكل المشاهدين والمتابعين والمهتمين بالتعرف على اخر واحدث الاخبار التي تجري على الساحة المصرية بشكل خاص ، وما يحدث واهم الاخبار العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص قناة Al Tahrir تقديمها للمشاهدين من بإستمرار على مدار 24 ساعة.

تردد قناة التحرير

التردد : 11430 (V)
الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة التحرير الفضائية

قناة Al Tahrir TV هي قناة تلفزيونية فضائية إخبارية إجتماعية مصرية ، تم افتتاحها في عام 2011 بعد قيام الثورة المصرية ثورة 25 يناير ، وتم تأسيسها على يد سليمان عامر وإبراهيم عيسى ومحمد مراد واحمد ابو هيبة ، والتي كانت تتخصص وقت الثورة في بث ونقل ما يحدث في ميدان التحرير الذي تم تسمية القناة به ، بالإضافة إلى تغطية اهم واحدث الاخبار التي تحدث في المحافظات المصرية والقاهرة ، مما ادى ذلك في تلك الفترة الى زيادة نسبة المشاهدة لها والبحث عنها .

وتتنوع القناة في تقديم أخبارها بشكل مستمر ، وتبث الأخبار في مختلف المجالات سواء كانت سياسية او اقتصادية او اجتماعية وغير ذلك من أخبار تهم المواطنين بشكل عام ، بالاضافة الى تسليط الضوء على أبرز المشاكل التي تواجه المجتمع المصري والشارع المصري بطريقة مباشرة .

برامج قناة التحرير الإخبارية

تحرص قناة التحرير الفضائية الاخبارية بتقديم مجموعة من البرامج الحوارية الهامة التي تهدف الى التواصل بين المواطنين مباشراً على شاشتها ، والتي تستضيف من خلالها العديد من الخبراء والمسؤولين في الدولة ، لكي يتم مناقشة تلك القضايا التي تخص المواطنين واحتياجاتهم ، ومحاولة ايجاد الحلول لها وتقديم المساعدات لهم ولكي يتم تقديم الحوار الهادف الذي يهدف الى توعية المواطنين وتقديم المعلومات التي يريدون التعرف عليها .

مميزات قناة التحرير

  • تتميز قناة Al Tahrir TV ببث وتقديم الاخبار المحلية والعالمية مباشراً وعلى مدار 24 ساعة .
  • تحرص القناة على تسليط الضوء على أبرز القضايا والمشاكل في الشارع المصري .
  • تسعى القناة الى إيجاد الحلول لما يواجهه المواطن المصري من خلال استضافة المسؤولين في الدولة .
  • تتميز القناة وسعيها المستمر في تقديم الإعلام الهادف الذي يحرص تحري الدقة والشفافية والمصداقية في نقل الاخبار .

نرجو من حضراتكم ترك الأسئلة والاستفسارات في اسفل الموضوع بالتعليقات والتي تخص الاستعلام عن ترددات قنوات الاخبار او كيفية ضبط واستقبال قناة التحرير .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.