معنى اسم ألبا وصفات حاملِه

aya gabr

معنى اسم ألبا وصفات حاملِه عبر موقع shmlool.com ؛ اسم  Alba من الأسماء العلم المعروفة لدى البعض من داخل الوطن العربي نظراً لأنه من الأسماء التي يحملها بعض المشاهير بصفة خاصة لاعبي الكرة ومنهم جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة الإسباني، وعلى الرغم من المعرفة بهذا الاسم إلا أننا لا نجدها منتشرة في أي من البلدان العربية بسبب عدم توافر المعلومات اللازمة عن الاسم وهو ما سوف نوفره في هذا التقرير.

معنى اسم ألبا هو الأبيض.

معنى اسم ألبا بالتفصيل

قد يكون معنى اسم Alba هو الأبيض فقط ولا يوجد معنى آخر يخص هذا الاسم مذكور في معجم الأسماء إلا أن هذا لا ينفي وجود بعض التفاصيل الأخرى المذكورة في هذا المعجم والتي تخص معنى اسم ألبا بالتفصيل وهو النقاء والصفاء والطهارة والشخص الخالي من العيوب والشيء النقي الطاهر الخالي من الدنس.

اصل اسم ألبا

يُعد اسم ألبا من الأسماء العلم التي يكثر استخدامها في دول أوروبا بصفة خاصة إسبانيا، وهذا الأمر جعل البعض يعتقد أن أصل اسم ألبا هو الإسباني إلا أن معجم معاني الأسماء قد ذكر غير ذلك وأن ألبا من الأسماء اللاتينية الأصل.

اسم ألبا مذكر أم مؤنث

ذكرنا في أول سطور هذا التقرير أن بعض من لاعبي الكرة معروفة باسم ألبا، وهذا يجعله منه أسماء الأولاد إلا أن هذا غير دقيق لأن اسم ألبا من الأسماء التي يمكن أن نسمي بها كلا النوعين أي أنه من أسماء الأولاد والبنات معاً.

صفات حامل اسم ألبا

  • تتمتع حاملة اسم ألبا بِشخصية طيبة للغاية كما أنه مهذبة ومتواضعة.
  • تمتلك قلب رقيق وطيب يجعلها عطوفة وحنونة على من حولها وتتعامل بِرفق مع المحتاجين والفقراء.
  • هي فتاة حساسة ورقيقة لذلك هي تبكي بِسهولة كما أنه حساسة للنقد.
  • صاحبه اسم ألبا واضحة وصريحة وتكره المجاملات والكذب.

دلع اسم ألبا

  1. بيبو.
  2. بيبا.
  3. بوبو.
  4. بوبا.
  5. ألبو.
  6. بولا.
  7. بولتي.
  8. بوليتا.
  9. لوليتا.
  10. لولتي.

اسم ألبا بالانجليزي

مثلما يكتب وينطق اسم Alba بِسهولة في اللغة العربية فإن هذا الأمر ينطبق على اللغة الإنجليزية بحيث نجد ان اسم ألبا بالانجليزي يكتب بهذه الطريقة.

  • Alba.

هل اسم ألبا حرام

معنى اسم ألبا جميل ومميز وعلى الرغم من كونه غير مسيء للدين الإسلامي إلا أن انتشار الاسم في العالم على أنه من أسماء النصارى؛ جعل رجال الدين يفضلون عدم التسمية به في الشريعة الإسلامية.

عقب تعرفكم على معنى اسم ألبا وصفات حاملِه وباقي التفاصيل التي تخصه في هذا التقرير؛ هل يكون هذا الاسم هو اسم طفلك أو طفلتك التالية ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *