ترددات قناة الغدير العراقية 2023 Alghadeer وطريقة ضبط القناة

zizo

ترددات قناة الغدير العراقية 2023 Alghadeer وطريقة ضبط القناة , تردد قناة الغدير العراقية 2023 Alghadeer TV على القمر الصناعي النايل سات نتعرف عليها من خلال موقعنا المميز موقع شملول ، وهذا لكل المهتمين بالتعرف على اخر الاخبار والاحداث التي تجري على الساحة العراقية بشكل خاص او الساحة العربية والعالمية بشكل عام .

تردد قناة الغدير العراقية 2023

التردد : 10891 (h)
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة الغدير العراقية 2023

قناة الغدير هي قناة تلفزيونية فضائية عراقية ، وهي من اولى القنوات التي بدأت بالبث عقب سقوط بغداد وأثناء غزو العراق في عام 2003 ، ثم بدأت القناة في بثها الأرضي لمدة 4 سنوات وبعدها انتقلت القناة الى البث الفضائي لكي تقدم الاخبار السياسية المحلية والعراقية .

ولا يقتصر الأمر على المجال السياسي في قناة Alghadeer TV بل تقدم المحتوى الاخباري والإسلامي أيضاً ، ومن الجدير بالذكر أن مالك القناة هي منظمة بدر والتي تم تأسيسها في 2003 في بلدها المنشأ العراق ، والتي تبث محتواها باللغة العربية كما أن مقر القناة الرئيسي هو بغداد .

مميزات قناة الغدير العراقية 2023

تعتبر قناة الغدير الاخبارية هي المنبر الاعلامي بالنسبة للشعب العراقي والعربي ، وهذا لانها تقدم مضمون إعلامي متميز من بث مباشر وتغطيات حصرية لما يحدث في الساحة العراقية لحظة بلحظة .

ولهذا هي تمتلك بعض المميزات التي جعلتها واحدة من أفضل القنوات في العراق ومن تلك المميزات ما يلي :

  • تحرص القناة على تقديم احدث الاخبار السياسية والدينية وغيرها واحداث ومجريات مباشراً بكل حيادية وشفافية .
  • تعمل القناة على مدار اليوم دون انقطاع او تشويش وبكل دقة في الارسال .
  • تقدم مجموعة مميزة من البرامج الحوارية الهادفة التي من خلالها تقدم للمشاهد بشكل واضح كل ما يحدث من حوله في كافة المجالات .
  • القناة تحرص على توظيف الكوادر المهنية العالية المستوى والحاصلين على اعلى الشهادات والخبرات والمدربين على استخدام كافة الوسائل الحديثة .
  • تستخدم القناة كل الوسائل التكنولوجية العالية الجودة من تقنيات الـ HD او تقنية الـ SD لكي تقدم للمشاهدين افضل وانقى صورة وصوت .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد القنوات وكيفية الضبط والاستقبال لقناة الغدير العراقية وهذا من خلال ترك الأسئله في اسفل الموضوع بالتعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *