معنى اسم اليسيا وشخصيتها

aya gabr

معنى اسم اليسيا وشخصيتها عبر موقع shmlool.com ؛ قبل أن نقوم نعرض في هذا التقرير  المعلومات الكاملة التي تخص اسم Alicia  الذي أشرنا إليه في عنوان هذا الموضوع يجب أن نوضح في البداية أن اسم اليسيا يختلف كلياً عن اسم اليسا المعروف داخل عدد من الدول العربية بِصفة خاصة في دولة لبنان، ونتيجة لِوجود تشابه بين الاسمين بِصورة كبيرة فإن موقعنا قد حرص على تقديم التفاصيل الكاملة التي تخص معنى اسم اليسيا وشخصيتها في الفقرات التالية من تقريرنا هذا.

معنى اسم اليسيا هو النبيلة.

معنى اسم اليسيا بالتفصيل

قد يكون هناك معنى آخر لاسم Alicia والذي جاء في معجم الأسماء إلا أن هذا المعنى يُعد أحد مرادفات المعنى المذكور مسبقاً وهو النبيلة،  ومعنى اسم اليسيا الآخر هو الشريفة وصاحبة النسب الطاهر والحسب الشريف.

اصل اسم اليسيا

من المعلومات المختلفة بين اسم اليسيا واسم اليسا هو الأصل الخاص بكلا الاسمين بحيث نجد أن اسم اليسيا من الأسماء الفينيقية بينما أصل اسم اليسيا هو الإسباني.

شخصية اسم اليسيا

  • شخصية اسم اليسيا من الشخصيات القوية والمؤثرة في حياة الكثير ممن حولها.
  • هي فتاة طيبة للغاية لذلك نجدها حنونة وعطوفة على الآخرين.
  • لبقة في الحديث والتعامل مع الآخرين حيث تتميز بأسلوبها الراقي والمتميز.
  • هي فتاة تحب الفنون بِمختلف أنواعها، وهو ما يجعلها ذات حس مرهف وعواطف جياشة.

دلع اسم اليسيا

  1. اليسيا.
  2. اليسو.
  3. اليسي.
  4. سيلا.
  5. سيلي.
  6. الي.
  7. اليس.
  8. سيلو.
  9. سمسم.
  10. سو.

اسم اليسيا بالانجليزي

لاحظ الكثير من قُرّاء هذا الموضوع أننا قد ذكرنا في أكثر من مرة طريقة كتابة اسم اليسيا بالانجليزي إلا أنه نتيجة لِوجود طريقة أخرى يمكن كتابة اسم Alicia بها في اللغة الإنجليزية فإننا خصصنا هذه الفقرة حتى نوضح كلا الطريقتين كما يلي.

  • Alicia.
  • Alessia.

هل اسم اليسيا حرام

ذكرنا في أكثر من مناسبة أن اسم اليسيا يختلف عن اسم اليسا في التفاصيل الخاصة به، وهذا الاختلاف أيضاً يسري على حكم التسمية باسم اليسيا في الدين الإسلامي حيث نجد أن اسم اليسا من الأسماء المحرم التسمية بها شرعاً على عكس اسم اليسيا الذي نقدمه في هذا الموضوع الذي يجوز تسمية البنات المسلمات به دون وجود حرج في ذلك.

عقب تعرف الأزواج من داخل الوطن العربي على معنى اسم اليسيا وشخصيتها في هذا الموضوع؛ هل يكون هذا الاسم هو اسم طفلتكم التالية أم لا، ولماذا؟ شاركونا آرائكم المختلفة في التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *