معنى اسم أليلا وصفات حاملة الاسم

  • 25 مارس 2020 , 11:03
  • معاني الاسماء

معنى اسم أليلا وصفات حاملة الاسم عبر موقع shmlool.com ؛ توجد بعض من الأسماء العلم الغريبة التي نجدها منتشرة في عدد من الدول المختلفة من العالم إلا أنها لا تكون معروفة في أي من البلدان العربية، ويكون هذا راجع إلى أنها غريبة من حيث النطق الخاص بها في اللغة العربية، ولكن هذا لا يجعلها غير صالحة لأن نسمي بها الأطفال العرب، وهو ما سوف نوضحه في هذا التقرير عندما نقدم مثال على أحد الأسماء الغريبة وهو اسم Alila.

معنى اسم أليلا هو الروح القوية.

معنى اسم أليلا بالتفصيل

لا يقتصر معنى اسم أليلا على ما سبق الإشارة إليه في الفقرة السابقة وهو الروح القوية بل أن اسم Aleela يحمل معنى آخر إلا أنه ليس جميلاً مثل المعنى السابق لأنه يعني الفتاة الباكية، وهو ما يوحي بالحزن والشقاء والتعاسة على عكس المعنى الأول الذي يوحي بالقوة والشجاعة والجرأة.

اصل اسم أليلا

نتيجة لأن اسم أليلا يُنطق بِطريقة غريبة في لغتنا العربية فإن البعض قد أرجع هذا الاسم إلى بعض الأصول الأعجمية الغير معروفة، ولكن الحقيقة أن معظم المعلومات الواردة عن أصل اسم أليلا في معظم المواقع الالكترونية خاطئة لأن الأصل الذي ينتمي إليه هذا الاسم هو الإنجليزي.

صفات حاملة اسم أليلا

  • صاحبة اسم أليلا من الفتيات ذات الحس المرهف والمشاعر الرقيقة.
  • هي فتاة رومانسية وهادئة حيث تحب الاستماع إلى الموسيقى الهادئة.
  • ذات شخصية ذكية وعاقلة، وهو ما يساعدها على النجاح في عملها.

دلع اسم أليلا

  1. ليلا.
  2. ليلي.
  3. لولو.
  4. لولا.
  5. لولي.
  6. لؤلؤ.
  7. لؤلؤة.

اسم أليلا بالانجليزي

قد يجد البعض صعوبة عند كتابة اسم أليلا بالانجليزي لهذا حرص موقعنا على الإشارة في هذه الفقرة إلى أن اسم Alila تتم كتابته بهذه الطرق.

  • Alila.
  • Aleela.

هل اسم أليلا ممنوع

يوجد معنى جميل لاسم أليلا وفي الوقت نفسه يوجد معنى آخر غير مستحب لذلك كان رأي الفقهاء في الدين الإسلامي أن التسمية باسم أليلا مكروهة، ولكنها غير محرمة خاصة أن الاسم غير مرتبط بِدين آخر أو في معانيه ما يدعو إلى الشرك ومثل هذه التفاصيل التي تجعل الأسماء محرم التسمية بها في الشريعة الإسلامية.

عقب تعرفك على معنى اسم أليلا وصفات حاملة الاسم وباقي المعلومات الخاصة بالاسم بصفة خاصة حكم الدين الإسلامي في التسمية به ؛ فَهل يكون أليلا هو اسم طفلتك التالية أم لا ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.