معنى اسم ألورا وصفات حاملة الاسم

aya gabr

معنى اسم ألورا وصفات حاملة الاسم عبر موقع shmlool.com ؛ يُعد اسم  Alora  الذي سوف نقدمه في هذه المقالة من أرق أسماء البنات وأجملها على الإطلاق لذلك نجدها منتشرة في العديد من دول العالم عدا الوطن العربي الذي لم يظهر به الاسم حتى وقتنا هذا، ولكن يتمنى موقعنا أن يتم استخدام اسم ألورا في الفترة القادمة بعد التعرف على المعلومات الكاملة الخاصة بهذا الاسم من هذا التقرير.

معنى اسم ألورا هو نور الله.

معنى اسم ألورا بالتفصيل

لم يكن نور الله هو المعنى الوحيد الذي يخص اسم Alura والذي وجدناه في المعجم الخاص بِمعاني الأسماء حيث وجدنا أن معنى اسم ألورا بالتفصيل هو النور المتوهج أو النور الشديد البراق، والاسم يوحي بالجمال الشديد والاشراق واللمعان والإضاءة.

اصل اسم ألورا

قبل أن نشير إلى أصل اسم ألورا يجب أن نوضح أن اسم ألورا ليس اسم لورا المعروف في بعض من البلدان العربية أما عن الأصل الذي ينتمي إليه اسم ألورا ومعروف أنه أحد الأصول الأجنبية وبالتحديد الأصل اليوناني.

صفات حاملة اسم ألورا

  • تتمتع حاملة اسم ألورا بِشخصية هادئة ولطيفة للغاية كما أنها عطوفة وحنونة على الآخرين.
  • هي فتاة مهذبة و متواضعة في تعاملاتها مع الجميع، وهو ما يجعلها محبوبة.
  • هي فتاة جميلة سواء في طباعها أو مظهرها الخارجي الذي تتميز به وتستطيع جذب الأنظار إليها دون تكلف أو تصنع.
  • البنت المعروفة باسم ألورا تحب القيام بالأنشطة الرياضية المختلفة خاصة أنها مهتمة بِصحتها بشدة وجمال جسدها.

دلع اسم ألورا

  1. لورا.
  2. لوري.
  3. لورو.
  4. لولو.
  5. لو.
  6. ألا.
  7. ألو.
  8. ألي.
  9. ليلي.
  10. رورو.

اسم ألورا بالانجليزي

كما هو معتاد من موقعنا فإننا نحرص على توضيح طريقة كتابة الاسم الذي نعرضه في اللغة الإنجليزية لذلك كان من الطبيعي أن نشير في أحد فقرات هذا الموضوع إلى أن طريقة كتابة اسم Alora بالانجليزي هي:

  • Alora.
  • Alura.

اسم ألورا مسلم أم مسيحي

يربط البعض بين اسم ألورا واسم لورا على الرغم من أن الاسمين مختلفين تماماً ولا ينطبق كون اسم لورا مسيحي على اسم ألورا، وهو ما يجعل اسم ألورا من أسماء البنات التي يجوز التسمية بها في الشريعة الإسلامية وفي الوقت نفسه يتم التسمية به في الدين المسيحي.

بناء على ما قدمناه سلفاً في هذا التقرير عن معنى اسم ألورا وصفات حاملة الاسم؛ هل يكون الاسم ضمن اختياراتكم في الأيام القادمة ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *