معنى اسم أمالا وصفات حاملة الاسم

  • 28 مارس 2020 , 12:03
  • معاني الاسماء

معنى اسم أمالا وصفات حاملة الاسم عبر موقع shmlool.com ؛ قد يربط البعض بين اسم Amala وبين اسم آمال المعروف والمنتشر داخل الوطن العربي نتيجة للشبه الكبير المتواجد بين كلا الاسمين من حيث طريقة الكتابة والنطق في اللغة العربية، ولكن هذا غير صحيح لأن اسم أمالا الذي سوف نعرضه في هذه المقالة مختلف تمام الاختلاف عن اسم آمال وهو ما سوف يتضح أكثر عند قراءة المعلومات المقدمة فيما يلي عن معنى اسم أمالا وصفات حاملة الاسم.

معنى اسم أمالا هو الصافية.

معنى اسم أمالا بالتفصيل

يُعد معنى اسم أمالا من المميزات المتواجدة في هذا الاسم حيث نجد أن الاسم يحمل عدد من المعاني مثل النظيفة الطاهرة والنقية والشريفة العفيفة، وكل هذه المعاني التي تخص اسم Amala تشير إلى الأصل والحسب الطاهر والحسب الشريف.

اصل اسم أمالا

من الاختلافات المتواجدة بين اسم أمالا واسم آمال هو الأصل الخاص بهما؛ فَمن المعروف أن اسم آمال من أسماء البنات العربية الأصل على عكس اسم آمال ذات  الأصل الأعجمي ومن خلال المعجم الخاص بِمعاني الأسماء تعرفنا على أن أصل اسم أمالا هو الهندي.

صفات حاملة اسم أمالا

  • حاملة اسم أمال من الشخصيات العفوية التي تتعامل بِتلقائية وتكره الكذب والنفاق.
  • هي شخصية طموحة وحالمة كما أنه صبورة للغاية خاصة في الأمور المتعلقة بأهدافها في الحياة.
  • من عيوبها أنها عصبية ولا تستطيع التحكم في ردود أفعالها وقت غضبها.

دلع اسم أمالا

  1. ميلا.
  2. ميلي
  3. ميلو.
  4. لوما.
  5. لومتي.

اسم أمالا بالانجليزي

قد يكون اسم Amala غير منتشر داخل البلدان العربية المختلفة إلا أننا من الممكن أن نتعرف على طريقة كتابة اسم أمالا بالانجليزي من خلال تطبيق النطق العربي وكتابة الإسم بالحروف الإنجليزية وهو ما يجعل الاسم يكتب هكذا.

  • Amala.

هل اسم أمالا حرام

على الرغم من أن اسم أمالا من الأسماء الأعجمية الأصل إلا أن رجال الدين لم يجدوا ما يمنع إطلاق هذا على الفتيات المسلمات لأن معنى الاسم جميل ولا يدعو إلى الشرك بالله أو مسيء للدين الإسلامي بالإضافة إلى أن اسم أمالا ليس من الأسماء الدينية التي ترتبط بِدين محدد سواء كان سماوي أو غير ذلك.

يوجد تشابه كبير بين اسم أمالا واسم آمال من حيث النطق والكتابة في اللغة العربية ولكنهما مختلفان في التفاصيل الخاصة بهما، وهو ما سبق وأن اتضح في هذه المقالة؛ فَأي الاسمين تفضلون تسمية ابنتكم به، ولماذا ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.