معنى اسم أماندا وصفات من تحمله

  • 28 مارس 2020 , 10:03
  • معاني الاسماء

معنى اسم أماندا وصفات من تحمله عبر موقع shmlool.com ؛ يُعد اسم Amanda من أسماء البنات الجميلة والرقيقة للغاية والذي يُعد أحد أشهر الأسماء وأكثرهم انتشاراً في الدول الغربية المختلفة، ولكننا لن نجد الاسم معروفاً داخل الدول العربية نتيجة لأنه أحد الأسماء الأعجمية الأصل بالإضافة إلى عدم توافر المعلومات الواجب معرفتها عن الاسم قبل التسمية به، ومن هنا يأتي دور موقعنا في عرض تلك التفاصيل بما يتيح الفرصة للجميع للتعرف على معنى اسم أماند وباقي تفاصيله.

معنى اسم أماندا هو الحب الشريف.

معنى اسم أماندا بالتفصيل

اسم Amanda من أسماء البنات التي تحمل معنى واحد إلا أن له عدد من المرادفات لذلك نجد أن معنى اسم أماندا بالتفصيل هو الحب الشريف والحب الطاهر النقي والجميل.

اصل اسم أماندا

خلال السطور الأولى من هذا الموضوع ذكرنا أن اسم أماندا من الأسماء الأعجمية ولكننا لم نذكر الأصل الدقيق الذي ينتمي إليه هذا الاسم لهذا خصصنا هذه الفقرة حتى نوضح أن أصل اسم أماندا هو اللاتيني.

صيغ اسم أماندا

من المميزات التي تتواجد في اسم أماندا هو أن الاسم له أكثر من صيغة وجميع هذه الصيغ تحمل نفس المعنى وباقي التفاصيل بالإضافة إلى أنه يتم استخدامها كًاسم علم مؤنث، وصيغ اسم أماندا هي “أماندي” و”أماندين”.

صفات حاملة اسم أماندا

  • حاملة اسم أماندا من الشخصيات الرقيقة والمرهفة الحس.
  • هي فتاة رومانسية تعشق الهدوء وتحب القراءة بصفة خاصة الروايات الخيالية.
  • تحب الأعمال الفنية أو الأعمال التي لا تتطلب الكثير من المجهود البدني خاصة أنها من الشخصيات التي تحب الاستقرار وعدم التنقل بِكثرة.

دلع اسم أماندا

  1. ماندي.
  2. ماندا.
  3. نودا.
  4. نودي.
  5. نودو.
  6. دودو.
  7. دودي.
  8. ديدي.
  9. مينا.
  10. مينو.

اسم أماندا بالانجليزي

منعاً لِظهور أي طرق خاطئة عن كتابة اسم أماندا بالانجليزي؛ فإننا في هذه الفقرة سوف نشير إلى الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نكتب بها اسم Amanda في اللغة الإنجليزية.

  • Amanda.

اسم أماندا مسلم أم مسيحي

وجدنا مجموعة من الآراء التي أشارت إلى أن اسم أماندا من أسماء البنات المسيحية دون الاستناد على سبب لهذا الرأي، وعندما قمنا بالرجوع إلى المصادر الخاصة بالدين المسيحي وأيضاً التي تخص الدين الإسلامي وجدنا أن اسم أماندا ليس من الأسماء العلم المرتبطة بِدين محدد بل أنه من الممكن أن نسمي الفتيات في الدينين على حد سواه باسم أماندا دون وجود أي مانع يحول ذلك.

هل يكون اسم طفلتك التالية هو أماندا بعد أن تعرفت على المعلومات الكاملة الخاصة بهذا الاسم سواء كان معناه أو حكم الدين وباقي التفاصيل أم لا، ولماذا ؟ يسرنا مشاركة متابعونا في التعليقات بآرائكم الخاصة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.