تردد قناة المسلة العراقية 2023 Channel Almasalah وطريقة تنزيل القناة

  • 22 أغسطس 2022 , 03:08
  • تردد القنوات

استقبل تردد قناة المسلة العراقية 2023 Channel Almasalah على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمها لكل المهتمين بالتعرف على ما يحدث في الشأن العراقي بشكل خاص بالشأن العربي والعالمي بشكل عام ، والتي تحرص قناة Channel Almasalah على تقديمها على مدار 24 ساعة دون انقطاع ، وهذا من خلال تقديم النشرات الاخبارية والبث المباشر والتقارير الميدانية وغير ذلك مما يحتاج الى التعرف علية المواطن العراقي والمشاهد العربي .

تردد قناة المسلة 2023

التردد : 12034 (h)

11636 (v)

الاستقطاب: SD

SD

تصحيح الخطأ: 5/6

3/4

معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة المسلة العراقية

منذ انطلاق قناة Channel Almasalah في بث محتواها الإخباري وهي تصبح واحدة من أهم القنوات الاخبارية في العراق ، حيث إنها تحرص على وضع المشاهدين والمواطنين العراقيين أمام ما يحدث من حوله محالياً ودولياً ، من خلال بث كافة انواع الاخبار على مدار اليوم دون انقطاع في الارسال او تشويش .

ولا يقتصر أمر البث الاخباري في القناة على المجال السياسي فقط ، وإنما تحرص القناة على تقديم كل الأخبار التي يحتاج إليها المشاهد وتلبي حاجاته وميوله ، سواء في المجال السياسي او الاقتصادي او الثقافي او الرياضي او غير ذلك ، مما ادى ذلك الى نجاح القناة في زيادة نسبة المشاهدة لها .

مميزات قناة المسلة الاخبارية

وتوجد بعض المميزات التي ساعدت قناة Channel Almasalah في النجاح والارتقاء بمستوى الفكر للمشاهدين ، ونذكر من ضمن تلك المميزات ما يلي :

  • تحرص قناة المسلة الاخبارية العراقية في بث الاخبار بشكل عام سواء على الصعيد المحلي او العربي او الدولي .
  • تقدم القناة كل الاخبار واهم القضايا والمشاكل التي تحدث في العراق والتي من خلالها تبحث عن حلول لإرضاء المواطنين .
  • تعمل القناة على نقل الخبر لحظة وقوعه لكي تواكب العصر السريع في نقل الاخبار .
  • تقدم القناة مجموعة كبيرة من البرامج الحوارية الهامة بالاضافة الى النشرات الاخبارية على مدار اليوم والتقارير الميدانية والبث الحي والمباشر .
  • القناة ذات مصداقية وشفافية عالية وتحرص على نقل الخبر بكل أمانة دون تزييف للحقائق أو بث وجهات نظر شخصية .
  • القناة تستخدم الوسائل التكنولوجية المميزة والمتطورة من آلات ومعدات وتقنيات عالية التي ساعدتها على البث الناجح الحديث .
  • يعمل لدى القناة ابرز الاعلاميين والمذيعين والكوادر المهنية التي شاركت في نجاح البث الاخباري للقناة باحترافية .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او الاستعلام عن كيفية ضبط واستقبال قناة المسلة العراقية في اسفل الموضوع بالتعليقات .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.