تردد قناة DW TV Arabia الاخبارية 2023 وكيفية ضبط القناة

  • 22 أغسطس 2022 , 11:08
  • تردد القنوات

استقبل تردد قناة DW TV Arabia الاخبارية 2023 على القمر الصناعي النايل سات والاقمار الاخرى ، نتعرف عليها من خلال موقعنا هذا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على احدث واخر الاخبار من مختلف البلاد سواء العربية أو العالمية ، والتي تحرص قناة DW TV على تقديمها لكل المشاهدين من خلال تقديم البث المباشر والنشرات الإخبارية الحصرية والتقارير الميدانية وغير ذلك مما يضع المشاهدين أمام ما يحدث من حولهم محلياً وعالمياً .

تردد قناة DW TV Arabia

التردد : 11900 (h)

11977 (v)

11996 (h)

11054 (h)

11626 (v)

الاستقطاب: SD

SD

SD

SD

SD

تصحيح الخطأ: 5/6

5/6

3/4

5/6

5/6

معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة DW TV Arabia

قناة DW TV هي قناة صوت ألمانيا الفضائية الإخبارية وهي القناة الرسمية الالمانية للبث الخارجي لصوت ألمانيا، حيث تبث محتواها و أخبارها ومعلوماتها عن طريق الأقمار الصناعية ، والتي بدأت في بث محتواها في 1 من أبريل في عام 1002 ، وهي متخصصة في نقل صورة شاملة وكاملة عن ألمانيا في الخارج ، والتي تبثها من خلال التقارير الميدانية والبث الحي والمباشر على مدار الساعة .

وتحرص القناة على بث جميع انواع الاخبار ولا يقتصر الامر على المجال السياسي فقط ، وإنما أيضاً المجال الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والثقافي وغير ذلك مما يحتاج الى التعرف علية المشاهدين سواء محلياً او عالمياً وعربياً ، والحرص على وضع المشاهدين أمام ما يحدث حولهم في العالم وخصوصاً في ألمانيا .

برامج قناة DW TV Arabia

وحرصاً من القناة على التواصل مع المشاهدين تقوم ببث النشرات الإخبارية على رأس كل ساعة ، بالاضافة الى الاشرطة الوثائقية والمجلات والمواضيع الراهنة التي يتم إرسالها على مدار 24 ساعة باستمرار وبدون انقطاع او تشويش ، والتي تستضيف من خلالها الخبراء والمحللين السياسين للتواصل مع المشاهدين ، بالاضافة الى برامج التوك شو الحوارية التي تهدف الى تقديم كل المعلومات والتفاصيل التي يحتاج إليها المشاهدين .

مميزات قناة DW TV Arabia

  • تتميز قناة DW TV Arabia بتغطية الاخبار التي تحدث في المانيا لحظة بلحظة دون انقطاع .
  • تحرص القناة على اتباع المصداقية والشفافية في تقديم محتواها الإخباري في كل وقت .
  • تسلط القناة الضوء على أبرز المشاكل والقضايا الساخنة والمعاصرة التي يبحث عنها المشاهدين .

نرجو التواصل مع موقعنا اذا واجهتكم اي مشاكل في استقبال قناة DW TV Arabia الإخبارية عبر التعليقات في اسفل الموضوع وسوف نجيب عليها فوراً .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.