تردد قناة فاشون أوروبا 2023 Fashion TV وكيفيه تنزيل القناة

  • 20 أغسطس 2022 , 10:08
  • تردد القنوات

تردد قناة فاشون أوروبا 2023 Fashion TV وكيفيه تنزيل القناة , يستطيع المشاهد من خلال تردد قناة فاشون أوروبا 2023 Fashion TV الجديد متابعة المحتوى الذي تقدمه القناة.. حيث إنها تقدم العديد من البرامج والأفلام التي تخص الموضة والأزياء في جميع أنحاء العالم من خلال موقع شملول سوف نتعرف على تردد القناة للعام الحالي، بالإضافة إلى المحتوى الذي تقدمه تلك القناة التليفزيونية.

تردد قناة فاشون اوروبي الجديد

تردد قناة Fashion TV

يمكن للمتابع المهتم بعالم الموضة متابعة قناة فاشون، وذلك من خلال تثبيت القناة على الرسيفر الخاص بالمشاهد عن طريق التردد الخاص بالقناة، والذي سوف نتعرف عليه من خلال الجدول التالي:

التردد : 11843
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة فاشون أوروبا

تعتبر فاشون أوروبا من أفضل القنوات العالمية المتخصصة في عالم الموضة والأزياء، وذلك بسبب تقديمه محتوى متنوع في جميع مجالات التي تخص الموضة والأزياء، حيث تقدم محتوى عن الميك أب وعن الشعر وعن الأزياء وغيرها.

ترتب على ذلك متابعة العديد من النساء من مختلف البلدان الموجودة في العالم وبالتالي زيادة نسب المشاهدة الخاصة بالقناة.. كما تقوم قناة فاشون بعمل حفلات خاصة بعرض الأزياء التي تم تصميمها من أشهر مصممي الأزياء.

كما يحضر تلك الحفلات مصممي الأزياء ذو الخبرة والكفاءة العالية إلى جانب عارضات الأزياء المشهورين والمحبوبين من معظم نساء العالم والذين يعتبرونهم قدوة، لذلك نجد إن هناك الكثير من المشاهدين يبحثون عن تردد فاشون أوروبا للعام الجديد.

من ضمن المميزات التي تقدمها القناة بجانب المحتوى المتميز الذي يجذب النساء في المجتمع العربي والغربي هي تقديم محتوى يتوافق مع العادات والتقاليد المتعارف عليها.

مميزات قناة فاشون أوروبا

توجد داخل فاشون أوروبا العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل القنوات العالمية المتخصصة في مجال الموضة والأزياء، وسوف نتعرف على تلك المميزات من خلال النقاط الآتية:

  • تبث القناة الوعي والثقافة لدى النساء إلى جانب الاهتمام بالمظهر الداخلي.. وذلك من خلال المحتوى الهادف الذي تقدمه القناة.
  • الهدف الرئيسي للقناة هو الوصول إلى كل امرأة في العالم، ولذلك تقوم القناة ببث المحتوى الخاص بها بالمجان دون الاحتياج إلى دفع رسوم مقابل متابعة المحتوى الذي تقدمه القناة.
  • تعمل القناة دائمًا على تسلية المشاهد إلى جانب الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه، وذلك لا تقوم القناة بتقديم محتوى إعلامي كبير حتى لا يشعر المشاهد بالملل.
  • تحرص القناة دائمًا على تقديم المحتوى الذي يخص عالم الأزياء والموضة.. بالإضافة تعلم الظهور بشكل جيد من خلال تنسيقات الألوان الخاصة بالملابس.
  • تقدم القناة المحتوى الخاص بها باستخدام أحدث التقنيات والكاميرات وأجهزة الصوت حتى يتم نقل المحتوى بجودة عالية.
  • يساعد القناة في تقديم محتوى ممتاز هو اختيارها لفريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة، حيث يضم أبرز المصممين والمشاهير في عالم الأزياء والموضة.
  • تعرض قناة فاشون كافة الأخبار المتعلقة بمصممي الأزياء والمشاهير في عالم الموضة، كما يتم نشر قصص كفاحهم حتى يستفيد المشاهد من تلك القصص.
  • تعمل القناة على تعليم المرأة كل ما يتعلق بعالم الموضة، حيث تقوم بتعليم المرأة كيفية وضع الميك أب بشكل محترف مثل خبراء التجميل.

أفلام الموضة التي تعرضها قناة Fashion TV

تعرض قناة فاشون اوروبا الخاصة بالأزياء والموضة، حتى يستطيع المشاهد الاستفادة من المعلومات التي يتم تقديمها في الفيلم.

بعد أن تعرفنا على تردد قناة فاشون أوروبا بعد التحديث، فسوف نتعرف على الأفلام التي تقدمها قناة فاشون تي في من خلال النقاط التالية:

فيلم Fashion

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعيش في أحد المناطق الشعبية الموجودة في الهند وتفوز بجائزة ملكة الجمال.. وبعد ذلك قررت أن تصبح عارضة أزياء وهذا سبب لها العديد من المشاكل العائلية.
بالرغم من ذلك قررت الاستمرار في تحقيق حلمها في أن تصبح من أشهر عارضات الأزياء في العالم.

فيلم Shopaholic

تدور قصة الفيلم حول فتاة تعشق التسوق بشكل جنوني وبمرور الأحداث تحصل على وظيفة صحفية في مجلة مالية، ولسخرية القدر كانت تقدم النصائح للمستهلك في اختيار السلعة المناسبة له.
لكن على الرغم من ذلك حازت مقالتها على شهرة كبيرة جدًا، ومنها بدأت رحلتها في اكتشاف نفسها من جديد.

فيلم زولاندر

تدور أحداث الفيلم حول شخص يعمل كعارض أزياء، يقابل شخص يؤثر على أفكاره حتى يقوم بقتل رئيس وزراء ماليزيا.. وتمر أحداث الفيلم في محاولات عديد من أصدقائه لمنعه من قتل رئيس الوزراء.

كما تعرض القناة بعض الأفلام الأخرى مثل: فيلم Diamond Yacht وفيلم Shoot Me.

البرامج التي تقدمها قناة فاشون

تردد قناة Fashion TV

تقدم قناة فاشون تي في محتوى هادف بجودة عالية وذلك من خلال البرامج التي تقدمها والتي تناقش كل ما هو متعلق بعالم الأزياء والموضة.. وسوف نتعرف على البرامج التي تقدمها القناة من خلال النقاط التالية:

برنامج خلف الكواليس

هو أحد البرامج التي تقدمها قناة فاشون والذي يقدم بعض النصائح التي يمكن للمشاهد استخدامها في تحويل الملابس القديمة الخاصة إلى ملابس على أحدث طراز.. وذلك من خلال بعض اللمسات البسيطة.
كما يعرض البرنامج الخامات التي تم استخدامها عن طريق أشهر مصممي الأزياء في تصميم الملابس.

برنامج Best Of Hair (أفضل شعر)

يقدم هذا البرنامج محتوى يخص الشعر، حيث يقدم أحدث التسريحات التي يقوم بها أفضل مصففي الشعر في العالم.. بالإضافة إلى العديد من النصائح التي يمكن للمشاهد استخدامها للحفاظ على الشعر.

برنامج أسبوع الموضة

يقدم البرنامج كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء في الأسبوع.. وذلك من خلال تقديم عروض الأزياء الأسبوعية التي تمت في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى مشاهير عالم الأزياء والموضة الذين قاموا بحضور تلك الحفلات، وتوجد تلك الحفلات الأسبوعية في باريس وبيروت ودبي وروسيا وميلان وغيرها من البلدان.

برنامج اتجاهات ماكياج الربيع

يعرض هذا البرنامج كل ما يتعلق بالميك أب، حيث يتم عرض من خلال البرنامج كواليس العمل الخاصة بأكبر بيوت التجميل.
كما يتم التركيز على أدق تفاصيل العمل وذلك حتى تستطيع المرأة التي تشاهد البرنامج طرق وضع المكياج بشكل محترف.

كيفية تثبيت تردد قناة فاشون أوروبا على الرسيفر

يمكن للمشاهد متابعة المحتوى الذي تقدمه القناة من خلال التردد قناة Fashion TV ثم تثبيتها على الرسيفر الخاص بالمشاهد.. وسوف نتعرف على الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  1. في البداية يقوم المشاهد بالتوجه إلى الريموت الخاص بالرسيفر، ثم الضغط على زر menu.
  2. في الخطوة التالية يقوم المشاهد بالضغط على “تثبيت” أو ما يعرف باللغة الإنجليزية ب installation.
  3. يتم بعدها يتم الضغط على “Manual Installation” أو ما يعرف باللغة العربية ب “تثبيت يدوي”.
  4. قم باختيار نوع القمر الذي تتواجد قناة فاشون عليه وهو نايل سات.. ثم يتم إدخال التردد الخاص بالقناة وهو 11843.
  5. يتم اختيار نوع الاستقطاب وهو “أفقي”.
  6. يقوم المشاهد بعدها بإدخال معدل الترميز الخاص بالتردد وهو 27500.
  7. بعد انتهاء المشاهد من إجراء كافة الخطوات السابقة يقوم بالضغط على “ok”.
  8. ينتظر المشاهد القليل من الوقت حتى يقوم الرسيفر بإنهاء عملية البحث عن القناة.. وبعدها يقوم المشاهد بالبحث عن القناة في القنوات التي تثبيتها على الرسيفر في آخر عملية بحث، ثم البدء في متابعة كافة البرامج والأفلام التي تقدمها قناة فاشون تي في.

يستطيع المشاهد متابعة المحتوى الذي تقدمه القناة، حيث تقدم القناة محتوى هادف متعلق بعالم الموضة والأزياء والتي تجذب جميع النساء الموجودين في العالم العربي والأوروبي، حيث تعتبر قناة فاشون أوروبا من أفضل القنوات في مجال الأزياء والموضة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.