معنى اسم امتثال وصفات حامل الاسم

aya gabr

معنى اسم امتثال وصفات حامل الاسم عبر موقع shmlool.com ؛ اسم  Imtithal من الأسماء العربية القديمة التي كانت منتشرة في وقت سابق في العديد من الدول العربية إلا أنها لم تعد كذلك منذ العديد من السنوات خاصة بعد ظهور تلك الأسماء التي تنتمي إلى الأصول الأعجمية، ولكن نتيجة لأن اسم امتثال من الأسماء الجميلة والتي يمكن التسمية بها في العصر الحالي فإن موقعنا سوف يقدم كل ما يجب معرفته عن معنى اسم امتثال وصفات حامل الاسم.

معنى اسم امتثال هو إطاعة المحبوب.

معنى اسم امتثال بالتفصيل

حتى نعرض معنى اسم امتثال باتفصيل قمنا بالرجوع إلى القواميس المختلفة التي تخص الأسماء واللغة العربية والتي من خلالها تعرفنا على أن اسم Imtithal يعني إطاعة المحبوب و الانصياع والطاعة والاحتذاء والطاعة والاقتداء بالغير، والاسم هنا يوحي بالسلاسة ولين الطباع.

اسم امتثال مذكر أم مؤنث

أشرنا في السطور الأولى أن اسم امتثال كان من الأسماء القديمة التي لم تعد مستخدمة منذ فترة، وهذا قد يجعل البعض لا يعلم نوعية هذا الاسم وما إن كان يتم إطلاقه على الذكور أم الإناث لهذا حرص موقعنا موقع شملول على الإشارة في هذه الفقرة إلى أن امتثال من أسماء البنات العربية القديمة.

صفات حاملة اسم امتثال

  • حاملة اسم امتثال من الشخصيات الطيبة القلب والمتواضعة في تعاملها مع الغير.
  • لينة الطباع وهادئة كما أنه تستمع إلى آراء الآخرين وتنفذها في بعض الأحيان إن كانت صحيحة.

دلع اسم امتثال

  1. سوسو.
  2. سو.
  3. ساسو.
  4. سمسم.
  5. سمسمة.
  6. سيمو.
  7. لوما.
  8. لومتي.
  9. لوسي.
  10. سيما.

اسم امتثال بالانجليزي

يُعد اسم Imtithal من أكثر الأسماء التي تحتاج إلى توضيح لِطريقة كتابتها في اللغة الإنجليزية بسبب وجود ترجمة حرفية له في الإنجليزية باعتباره أحد الكلمات المستخدمة في اللغة العربية، وفيما يلي يمكنكم التعرف على طريقة كتابة اسم امتثال بالانجليزي.

  • Imtithal.

اسم امتثال مسلم أم مسيحي

من اهم المميزات المتواجدة في اسم امتثال أنه من الأسماء العلم التي يمكن التسمية بها في جميع الأديان باختلاف العقائد الخاصة بها لأن معنى اسم امتثال جميل ومميز بالإضافة إلى أنه لم يحمله أحد من التابعين لأحد الأديان بصفة خاصة المسلم والمسيحي مما يجعل امتثال من أسماء البنات المسلمة والمسيحية في آن واحد.

نعلم أن اسم امتثال من الأسماء القديمة إلا أنه من الأسماء الجميلة في الوقت نفسه التي يمكن التسمية بها في جميع العصور؛ فَهل تتفقون مع هذا الرأي أم تختلفون ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *