معنى اسم جسر وصفات حامل الاسم

Roka Gabr

معنى اسم جسر وصفات حامل الاسم نقدمه لكم مكتوب وكامل عبر موقع shmlool.com، تحاول العديد من الأمهات في الوقت الراهن في جعل طفلها مميز بين الناس عند اختيار اسم له، وخاصة في ظل تواجد العديد من الأسماء التي أصبحت لا تلائم العصر الحالي، ولذلك، حرصنا في موقعنا هذا على تقديم معاني بعضا منهم مثل اسم Jisr .

معنى اسم جسر هو المنشأ.

معنى اسم جسر

يعتبر اسم جسر واحدا من الأسماء الغريبة والغير متداولة بين الكثير منا في الوطن العربي بالرغم من احتوائه على معاني قيمة وجميلة ورقيقة.

ومعنى اسم جسر كما جاء في معجم معاني الأسماء وفي المعاجم العربية هو المنشأ أو المعبر الذي يستخدم للعبور عليه من مكان إلى آخر، حيث يكون بينهما عائق مثل الماء أو الأرض أو جبال.

صفات اسم جسر

  • حامل اسم Jisr هو شخص قوي وشجاع ومقدام.
  • يتحمل العديد من الصعوبات والأعباء بمفرده.
  • يمكن الإعتماد عليه في كافة مسؤوليات الحياة دون قلق أو خوف.

اسم جسر في الإنجليزية

توجد طريقتين مختلفتين بالنسبة لكتابة اسم Jisr في اللغة الإنجليزية، هما:

  • Jisr.
  • Jesr.

دلع اسم جسر

رغبة منا في تسهيل عملية اختيار اسم المولود الجديد على الآباء والأمهات، نستعرض معكم في الفقرة التالية دلع اسم جسر، ونتمنى أن ينال إعجابكم:

  1. جيسو.
  2. سيجو.
  3. سيجا.
  4. ريجو.
  5. ريجا.
  6. رورو.
  7. ريري.
  8. جوجو.
  9. جوووو.
  10. جاجا.
  11. جاجو.
  12. جاسو.

أسماء قريبة من اسم جسر

توجد بعض الأسماء القريبة من اسم جسر سواء من حيث طريقة النطق أو الكتابة، نترككم مع بعضا منهم:

  • جسور.
  • جسير.
  • جسار.

حكم تسمية اسم جسر

يجب على الأزواج قبل إطلاق أي اسم على المولود القادم لديهم معرفة حكم الدين الإسلامي من التسمية به، وخاصة في ظل تواجد العديد من الأسماء المحرمة نهائيا.

ولذلك، قمنا بالرجوع إلى المعنى المقصود من اسم جسر الذي ورد في مختلف المعاجم العربية، بالإضافة إلى رأي رجال الدين، ووجدنا أنه لا يحمل أية صفة مسيئة للإسلام مثل الشرك بالله، فضلا عن عودته إلى اللغة العربية، وبالتالي، فإنه جائز شرعا، وغير مكروه نهائيا.

هل من الممكن أن يكون جسر اسم المولود القادم لديكم في عام 2020؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *