معنى اسم جوني وصفات حامل الاسم

Roka Gabr

معنى اسم جوني وصفات حامل الاسم نقدمه لكم مكتوب وكامل عبر موقع shmlool.com، كما تعودنا معكم سابقا على تقديم معاني الأسماء المختلفة، والعمل في تسهيل عملية اختيار اسم المولود الجديد على الآباء والأمهات، حرصنا اليوم، ومن خلال هذه المقالة على توضيح كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة باسم Johnny .

معنى اسم جوني هو تدليل اسم جون.

معنى اسم جوني

يعتبر اسم جوني واحدا من أشهر الأسماء الأجنبية المعروفة والمتواجدة منذ قديم الزمن، ولكنه غير معروف في وطننا العربية بصورة كبيرة.

ومعنى اسم جوني كما ورد في معجم معاني الأسماء، وفي المعاجم العربية، وكما أوضحنا سابقا هو تدليل اسم جون، ويحمل نفس معانيه مثل النهار أو البياض أو الأدهم الشديد السواد أو النبات التي تضرب خضرته إلى السواد.

صفات اسم جوني

  • حامل اسم Johnny هو شخص لديه العديد من الأهداف التي يحاول تحقيقها.
  • متفوق في كافة المراحل الدراسية التي يمر بها، ومعروف عنه ذكائه الخارق.
  • ينجح في العمل في المراكز القيادية الكبرى.
  • يكره الحياة الروتينية المملة، ويحب كثرة السفر والتنقل بين مختلف البلدان.

اسم جوني في الإنجليزية

بالرغم من أنه توجد طريقة واحدة بالنسبة لكتابة اسم Johnny في اللغة الإنجليزية، إلا أن الكثير منا لا يعرفها، وهو ما سنقدمه لكم في السطور التالية:

  • Johnny.

دلع اسم جوني

تعتبر عملية إيجاد دلع للأسماء المختلفة من أصعب الأمور التي يمر بها الأزواج، ولذلك، حرصنا في الفقرة التالية على عرض دلع اسم جوني، ونتمنى أن ينال إعجابكم:

  1. جوجو.
  2. جيجي.
  3. لوني.
  4. لونا.
  5. لونو.
  6. جون.
  7. جاجا.
  8. جاجو.
  9. جونو.
  10. جينو.
  11. نيجو.

حكم تسمية اسم جوني

وضع العلماء المسلمين عدد من الشروط التي يجب توافرها عند اختيار اسم المولود الجديد، على رأسهم أن يكون الاسم من أصل عربي لتجنب ارتباطه بأي ديانة أخرى غير الديانة الإسلامية، فضلا عن عدم احتوائه على أي صفة مسيئة للإسلام.

وبناءا على ذلك، قمنا بالرجوع إلى معجم معاني الأسماء، وتبين أن اسم جوني مشتق من اسم جون، واسم جون من الأسماء المسيحية، وبالتالي فإنه من الأسماء المحرمة نهائيا في الإسلام، والتي لا يجوز التسمية بها نهائيا.

شاركونا بأي اسم تريدون معرفة المعنى المقصود منه في تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم واستفساراتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *