معنى اسم جوان وصفات حامل الاسم

  • 23 مارس 2020 , 01:03
  • معاني الاسماء

معنى اسم جوان وصفات حامل الاسم نقدمه لكم مكتوب وكامل عبر موقع shmlool.com، اتجهت الكثير من الأمهات في الوقت الحالي إلى تسمية أولادهم بأسماء أجنبية نظرا لندرتها وقلة تواجدها في الوطن العربي، ولذلك، حرصنا في موقعنا هذا على توضيح معاني بعضا منهم مثل اسم Jwan، نترككم مع كافة التفاصيل الخاصة به.

معنى اسم جوان هو الفتى.

معنى اسم جوان

يعتبر اسم جوان واحدا من الأسماء التي يعود أصلها إلى اللغة الفارسية، والتي يمكن إطلاقها على الذكور، وبالرغم من احتوائه على معاني جميلة، إلا أنه غير متواجد في وطننا العربي.

و معنى اسم جوان كما ورد في معجم معاني الأسماء هو الفتى أو الشاب أو اليافع أو زهرة الربيع أو عين البقرة، ويمكن أن يصبح مؤنث في حالة إضافة حرف ألف في آخره ليصبح جوانا.

صفات اسم جوان

  • حامل اسم Jwan هو شخص قوي الشخصية.
  • يمكن الإعتماد عليه في العديد من المسؤوليات المختلفة دون قلق أو خوف.
  • شخص جذاب، ويهتم دائما بمظهره، ويحرص على التواجد في مختلف الأماكن بمظهر شيك وأنيق.
  • يقبل النصيحة من الأشخاص الآخرين، وخاصة الأكبر منه في السن.

اسم جوان في الإنجليزية

بالرغم من أنه توجد طريقة واحدة فقط بالنسبة لكتابة اسم Jwan في اللغة الإنجليزية، إلا أن الكثير منا لا يعرفها، وهو ما سنقدمه لكم في السطور التالية:

  • Jwan.

دلع اسم جوان

كما تعودنا معكم سابقا على تقديم دلع لمختلف الاسماء، حرصنا في الفقرة التالية على عرض دلع اسم جوان، ونتمنى أن ينال إعجابكم:

  1. جوني.
  2. جونو.
  3. لونو.
  4. لونا.
  5. جوجو.
  6. جيجي.
  7. نونو.
  8. نينو.
  9. نانو.
  10. جاجا.
  11. جاجو.

حكم تسمية اسم جوان

يستند العلماء المسلمون إلى عدد من الشروط التي يجب توافرها عند اختيار اسم المولود القادم، ويجب على الأزواج مراعاتها، على رأسهم أن يكون الاسم من أصل عربي لتجنب ارتباطه بأي ديانة أخرى غير الديانة الإسلامية.

ولكن الشرط السابق لا ينطبق نهائيا على اسم جوان، فالبرغم من أنه يعود إلى اللغة الفارسية، إلا أنه يحتوي على العديد من الصفات المحبوبة في الدين الإسلامي، والتي لا تتعارض مع تعاليمه السمحة، وبالتالي، فإنه جائز التسمية به، ولا حرج منه نهائيا.

ما رأيك في المعنى المقصود من اسم جوان؟، وهل من الممكن أن يكون اسم المولود القادم لديكم في عام 2020؟، أم لا؟، ولماذا؟.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.